يبحث الجمهور في كل مكان بصفة عامة ومحبي برشلونة بصفة خاصة خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد مباراة برشلونة أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني والقناة الناقلة لهذه المباراة.

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو في مشوار بطولة الدوري الإسباني لهذه النسخة 2024-2025.

ويحتضن ملعب كامبو دي فوتبول أحداث مباراة برشلونة أمام رايو فاليكانو في مشوار الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإسباني لهذه النسخة.

الجوادي يعلق على ازمة مباراة الأهلي وسموحة في الدوري "أغلق الصفحة تماما" تعليق خالد الجوادي بعد الظهور الإعلامي الأول موعد مباراة برشلونة ورايو فالكيانو في الدوري الإسباني

وتنطلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني مساء الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية ومصر والعراق والبحرين وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الاسباني

وتنقل مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رایو فالیکانو فی الدوری الإسبانی موعد مباراة برشلونة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره برينتفورد يوم السبت المقبل 14 سبتمبر 2024 على ملعب "الاتحاد"، وذلك في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل السيتيزن صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في ثلاث مباريات، فيما يحتل فريق برينتفورد المركز السادس برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين وخسارة لقاء.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تبدأ أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد مساء السبت المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يلاقي الوحدة في الدوري السعودي.. تعرف على موعد ومعلق المباراة
  • موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة الاتحاد والوحدة القادمة في الدوري السعودي والقناة الناقلة والمعلقين
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة