قالت زهور الفقي رئيس قطاع الحفلات والترفيه بشركة «بي جروب» المسؤلة عن تنظيم مهرجان العلمين الجديدة، إنَّ الشركة مسؤولة عن تصميم المناطق التي أُقيمت بها فعاليات مهرجان العلمين، والتنسيق ما بين الاحتياجات للصوت أو الإضاءة في كل مكان في المدينة، موضحة «لدينا منظومة متكاملة لإدارة العمل بمهرجان العلمين الجديدة».

أضافت «زهور الفقي» خلال لقائها مع الإعلامية لما جبريل عبر برنامج «صباح العلمين» المذاع عبر قناة «الحياة» اليوم الاثنين: «نحن مجموعة شركات بالشراكة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نعمل في بمهرجان العلمين لأن مدته طويلة وأماكن العمل به كثيرة وفعالياته متنوعة».

وتابعت: «بدأنا التخطيط منذ فترة العام الماضي من أجل تحسين وتطوير بعض الأشياء، والعمل أيضًا على الأفكار التي تظهر مدينة العلمين الجديدة، واستهدفنا وطوّرنا عدة أشياء وكان هدفنا الإقبال وتقديم الفعاليات بصورة أجمل»، مشيرة إلى أنَّ العمل بدأ منذ شهر مارس الماضي من خلال معاينات لدراسة برنامج التنظيم حتى تكون سهلة وبسيطة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يدشن العمل بالنظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية لمنتسبي الوزارة

شمسان بوست / عدن:

دشن وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان ، اليوم، بديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن ، النظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية وإصدار البطائق العسكرية الإلكترونية لمنتسبي وزارة الداخلية .

وخلال التدشين أكد وزير الداخلية أن تدشين العمل بالنظام الإلكتروني يأتي ضمن إطار مساعي وزارة الداخلية لتعزيز الكفاءة والشفافية في بيئة العمل ، وضمان حصول منتسبي الوزارة على حقوقهم بشكل منتظم وسلس من ترقيات وغيرها.

واستمع وزير الداخلية من وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء دكتور قائد عاطف صالح إلى شرح عن مكونات النظام الالكتروني  الذي يهدف إلى إنشاء قاعدة بيانات موحدة لمنتسبي وزارة الداخلية وحماية البيانات وتشفيرها ، وسرعة الوصول للمؤهلات والتخصصات والدورات لإعداد خطط التدريب والتأهيل بالإضافة إلى تمكين الوزارة  من إعداد الموازنة المالية بشكل دقيق بناءً على المعرفة الحقيقة للموارد البشرية التابعة لها .

لافتاً أن النظام الالكتروني يتميز بربط  الإدارات العامة لشؤون الضباط والأفراد والمالية معاً، مع الاحتفاظ بخصائص كل إدارة وباستقلالية تامة لكل منهما، والربط البرمجي والتكامل مع نظام الهوية الرقمية بمصلحة الأحوال المدنية ويعمل على إصدار بطائق إلكترونية عسكرية لمنتسبي الوزارة وفق برمجيات وتقنيات حديثة لضمان حماية البيانات  من التزوير والتلاعب.

حضر التدشين وكيل قطاع الخدمات المدنية بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالماجد برك العامري ومدراء عموم شؤون الضباط العميد عبده سالم الصبيحي وشؤون الأفراد العميد خالد صالح مقيلب.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يدشن العمل بالنظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية لمنتسبي الوزارة
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • عرض أول|فيلم "الفستان الأبيض" يشارك في المسابقة الرسمية بمهرجان الجونة السينمائي
  • كجوك: نمتلك منظومة إلكترونية جيدة تسهل على الممولين تقديم الإقرارات الضريبية
  • 15 مليون جنيه.. وزير المالية: إطلاق منظومة ضريبية متكاملة تخاطب جميع الفئات
  • «البيئة»: 10 مليارات جنيه تكلفة إنشاء البنية الجديدة للتخلص الآمن من المخلفات
  • توقيع عقد لضبط وحوكمة منظومة مياه الشرب والصرف الصحى بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • رافاييل بينيتو خلال ورشته بـ "التجريبي" : الدمى عنصر أساسي في العمل الدرامي
  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط