أشاد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، باللاعبين عقب الفوز أمام جيرونا، في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

فاز أتلتيكو مدريد، 3-0 على ضيفه جيرونا، مساء أمس الأحد، في الجولة الثانية من مسابقة الليجا.

قال سيميوني في تصريحاته لقناة دازن إسبانيا:"الفريق لعب مباراة رائعة، وهذا يجعلني سعيدًا جدًا لأنه كان هناك الكثير من الجماهير في الملعب والكثير من التوقعات وكنا قادرين على تقديم مباراة جيدة".

تابع:"الهدف الأول منحنا المزيد من الثقة وفي الشوط الثاني سيطرنا بدخول رائع من العديد من اللاعبين، أحببت الطريقة التي دخل بها رينيلدو وكوريا وجالاغير وسورلوث وهذا يمنحنا فرصة والكثير من القوة".

أضاف:"جوليان قادر على اللعب كمهاجم رقم 9 أو كمهاجم ثاني، نحن محظوظون لأن لدينا لاعبين بخصائص مختلفة يمكنهما اللعب معًا مثل سورلوث وجوليان، دعونا نرى كيف نستفيد من هذه العناصر".

أردف:"بالتأكيد سنرى جريزمان وجوليان وسورلوث يلعبون معًا، لدي في ذهني تكوين ثنائية بين جوليان مع سورلوث، وسورلوث مع جريزمان والثلاثة مع جوليان وجريزمان على الجانبين، ولكن هناك أيضًا كوريا وجوليانو، لدينا العديد من اللاعبين المهمين".

قال:"غالاغر لديه شيء لا يمكن شراؤه في أي مكان وهو الحماس والعاطفة والضغط والسرعة والإيقاع، عندما تجد لاعبين مثل هؤلاء عليك أن تحاول مساعدتهم حتى يتدفق كل الأدرينالين في الملعب".

نوه:"دخلنا لقاء اليوم بحافز كبير وبالتأكيد نحتاج إلى مزيد من الوقت للتأقلم بشكل أفضل".

أوضح:"فسر الحكم عدم طرد حارس جيرونا أن بليند كان متقدمًا على جوليان لكن سارت الأمور بشكل جيد لأن الهدف جاء من جريزمان".

أتم:"يورينتي لديه قوة رائعة يجب الاستفادة منها، أعتقد أنه يشعر براحة أكبر كل يوم في هذا المكان، مباراتان هدفان ويدافع بشكل جيد نحن بحاجة إليه ونحتاج أيضًا إلى مولينا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني سيميوني أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني جيرونا

إقرأ أيضاً:

تغريدة عبدالعزيز العمران تثير الجدل بين الجماهير النصراوية

نواف السالم

نشر عضو مجلس إدارة نادي النصر، عبدالعزيز العمران، تغريدة على حسابه على منصة إكس، أثارت الجدل في الأوساط النصراوية، وبين الجماهير.

وقال العمران في نص الرسالة: “السلام عليكم، غير صحيح ما يتم تداوله، إن شاء الله خلال الأيام القادمة سيتم ترشيح رئيس جديد من قبل مؤسسة نادي النصر غير الربحية لرئاسة شركة النصر.. الله يوفق من سيكون رئيسنا”.

وكا أحدث ضجة في بين النصراويين، هو حذف العمران تغريدته بعدها، بشكل سريع، مما جعل عدد كبير من الجماهير يتنبأ بأنه سيكون خلفًا لإبراهيم المهيدب.

وكان المهيدب قدم استقالته من رئاسة الشركة غير الربحية بنادي النصر، قبل أن يقبل اتحاد الكرة إستقالته.

ويستعد أصفر العاصمة للكلاسيكو، أمام الأهلي، يوم الجمعة على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • فليك يتلقى خبرا سارا قبيل مواجهة جيرونا
  • برشلونة يبحث عن الثأر أمام جيرونا.. والريال في مهمة صعبة
  • تغريدة عبدالعزيز العمران تثير الجدل بين الجماهير النصراوية
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • عفت نصار: جوزيه جوميز ليس لديه بصمة مع الزمالك حتى الآن
  • عفت نصار: الزمالك مستباح وجوميز ليس لديه بصمة
  • عاجل - ترامب: بوتين لديه أسلحة نووية وقد يستخدمها
  • وسائل إعلام أمريكية: ترامب لديه 3 أسلحة يستخدمها في مناظرته مع هاريس
  • استشارية نفسية تهاجم محامي المساكنة: لديه عوار أخلاقي (فيديو)