التقى البروفيسور الصائم، مدير جامعة وادي النيل، اليوم بكلية التربية أساس بالدامر، بالدكتورة إخلاص صالح عبيد، منسق كلية الإمام الهادي ومدير مركز الامتحانات بكلية التربية أساس بالدامر. قدمت الدكتورة إخلاص نيابةً عن الدكتورة بخيتة الهادي المهدي، رئيس مجلس أمناء كلية الإمام الهادي، شكرها وتقديرها لجامعة وادي النيل على استضافتها لامتحانات طلاب كلية الإمام الهادي بكلية التربية أساس بالدامر.

من جهته، رحب البروفيسور الصائم بطلاب كلية الإمام الهادي، مؤكداً على استعداد جامعة وادي النيل لاستقبال جميع الجامعات وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لإجراء الامتحانات.

وفي سياق آخر، قام البروفيسور الصائم بزيارة تفقدية لسير الامتحانات بكلية التربية أساس (الابتدائي والمتوسط) بالدامر، حيث رافقه الدكتور حاتم الفحل، عميد شؤون الطلاب، والدكتور حسن صديق، مدير المكتب التنفيذي، لتفقد قاعات الامتحانات.

مشيدا بدقة الترتيب كما استمع لتقرير مفصل من عميد الكلية دكتور ياسر محجوب الذي ابان ان الامتحانات تشمل جميع المستويات وستعقد امتحانات المستوى الثاني فردي في الفترة من ١٨ اغسطس وتستمر حتى ٥ سبتمبر المقبل. تعقبها امتحانات ازالة الرسوب والبدائل.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: جامعة وادی النیل

إقرأ أيضاً:

ماذا لو حصل طلاب الدور الثاني على درجات تؤهلهم لكليات المرحلة الأولى والثانية؟

كشفت مصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العملي والمجلس الأعلى للجامعات الحكومية عددا من التفاصيل الخاصة بدرجات النجاح لطلاب الثانوية العامة 2025 الدور الثاني وأحقيتهم في الالتحاق بالكليات التي تتماشى مع درجاتهم وكانت في المرحلتين الأولى والثانية لتنسيق الجامعات الحكومية، مؤكدة أن كل طالب ناجح في امتحانات الثانوية العامة 2024 في الدور الثاني يتم فتح باب التسجيل لرغبات الكليات به بما يتناسب مع مجموعه في الثانوية العامة.

تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الثانوية العامة الناجحين في امتحانات الدور الثاني 

وأوضحت المصادر في المجلس الأعلى للجامعات لـ«الوطن»، أن هناك طلابا ناجحين في امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني وحاصلين على مجموع درجات أعلى من الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثالثة 2024 ويناسب الحدود الدنيا للكليات التي اكتملت في تنسيق المرحلتين الأولى والثانية، موضحة: «التسجيل لهؤلاء الطلاب وفقا لدرجاتهم ومجموعهم، وهي تمثل فئة قليلة جدا».

موقع التنسيق الإلكتروني يعمل 24 ساعة

وأكدت المصادر أن موقع التنسيق الإلكتروني يعمل 24 ساعة طوال أيام المرحلة ويمكن للطلاب التسجيل في أي وقت سواء عبر أجهزة الحاسب الآلي الشخصي أو من خلال معامل التنسيق الإلكتروني المنتشرة في الجامعات المصرية.

مقالات مشابهة

  • «التعليم» تحدد رسوم الامتحانات لطلاب الإعدادية والثانوية في العام الجديد
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة البروفيسور أحمد عبده اللحجي
  • رئيس جامعة بنها يتابع الكشف الطبي على طلاب كلية العلوم الجدد
  • ورشة عمل مجانية بكلية الآداب جامعة عين شمس
  • "التربية الإيجابية وبناء الإنسان".. ندوة لمركز النيل للإعلام بأسيوط  
  • بدء امتحانات الشامل النظرية غداً
  • شراكة بين جامعة وادي النيل والمعهد الصيني السوداني لتعليم اللغة الصينية
  • ماذا لو حصل طلاب الدور الثاني على درجات تؤهلهم لكليات المرحلة الأولى والثانية؟
  • مؤشرات تنسيق كلية التربية في المرحلة الثالثة 2024.. إليك التفاصيل
  • مؤشرات تنسيق كلية التربية الرياضية في المرحلة الثالثة 2024