#سواليف

دعت #الامانة_العامة #للمجلس_القضائي التالي أسماؤهم لمراجعتها لإجراء #المقابلة_الشخصية ، وذلك في موقعها الكائن في شارع الملك حسين قرب البنك المركزي عمارة رقم 56 في تمام الساعة العاشرة صباحا خلال الفترة من يوم الثلاثاء 27 -8- 2024 ولغاية يوم الثلاثء 3- 9- 2024 ، ووفقا لما هو مدرج أدناه مع التأكيد على ضرورة اصطحاب بطاقة الأحوال الشخصية ومن يتخلف عن الحضور يعتبر مستنكفاً.

وتاليا التفاصيل والأسماء:

مقالات ذات صلة انتهاء موعد الانسحاب من الترشح للانتخابات النيابية اليوم 2024/08/26

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الامانة العامة للمجلس القضائي المقابلة الشخصية

إقرأ أيضاً:

تعليم مكة يدعو الطلاب للمشاركة في ‎مسابقة "موهوب 2024"

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة طلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية للتسجيل والمشاركة في مسابقة " موهوب 2024 " ضمن برنامج موهبة للأولمبيادات الدولية الذي تنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، بالشراكة مع وزارة التعليم، لطلاب التعليم العام من الصف الأول متوسط إلى الصف الأول ثانوي.
وتهدف المسابقة إلى اكتشاف الطلبة المتميزين في العلوم والرياضيات والفيزياء والكيمياء والأحياء، وإلحاقهم بالبرامج التدريبية المتخصصة، لتدريبهم وتأهيلهم للمشاركة في المسابقات والأولمبيادات الدولية، التي تعقد سنويًا.الأولمبيادات الدوليةوتركز المسابقة على دعم الطلبة ببرامج تدريبية متخصصة، وتطوير العملية التعليمية، بالإضافة إلى ترشيح الطلبة المتميزين للانضمام في المنتخبات السعودية التي تشارك في الأولمبيادات الدولية.

#تعليم_مكة يدعو طلاب وطالبات مدارس المرحلتين المتوسطة والثانوية للتسجيل والمشاركة في #مسابقة_موهوب 2024 ضمن برنامج موهبة للأولمبيادات الدولية
أخبار متعلقة "تعليم مكة" يدعو طلاب وطالبات المرحلة الثانوية للتسجيل في برنامج منافس"منافسون عالميًا".. لقاء يستهدف تعزيز الإبداع العلمي لـ 950 مشاركًا بتعليم مكةمكة.. الاحتفال باليوم الدولي لمحو الأمية في مدارس التعليم المستمرعلى رابط التسجيل: https://t.co/cF94oVz8Eg https://t.co/76LlcJlClr pic.twitter.com/oefS2HVZa2— إدارة تعليم مكة (@MOE_MHC) September 11, 2024
يُذكر أن الأولمبيادات الدولية مسابقات عالمية سنوية عالية المستوى وتعد من أقوى المنافسات العلمية لطلاب التعليم العام، وتشمل عدة تخصصات منها الرياضيات والفيزياء والكيمياء والعلوم والأحياء والمعلوماتية، وتعقد في فصل الصيف من كل عام باستضافة إحدى الدول المشاركة.
ويشارك في هذه المسابقات التي انطلق معظمها قبل 50 عامًا، ما يزيد عن 100 دولة، ويتم الترشيح للمشاركة فيها بناءً على أداء الطالب، واجتيازه الاختبارات الأولية التي تعقد في الملتقيات التدريبية، إلى أن يصل إلى الاختبارات النهائية المرشحة للمشاركة في المسابقات الدولية.

مقالات مشابهة

  • صحيفة الثورة الجمعة 10 ربيع أول 1446 – الموافق 13 سبتمبر 2024
  • #عاجل تشكيلات أكاديمية واسعة بجامعة مؤتة (اسماء)
  • كتائب شهداء الأقصى-طوباس تعلن إيقاع قوة للاحتلال بكمين – فيديو
  • هيئة السوق المالية تعتمد خطتها الاستراتيجية (2024 – 2026)
  • صحيفة الثورة الخميس 9 ربيع أول 1446 – 12 سبتمبر 2024
  • رئيس المجلس الأوروبي: القمة الأوروبية – الخليجية الأولى ستبحث دفع الشراكة الاستراتيجية قدما
  • تعليم مكة يدعو الطلاب للمشاركة في ‎مسابقة "موهوب 2024"
  • نواب المجلس الـ 20 في الأردن – أسماء (نتائج أولية) / تحديث
  • صحيفة الثورة الأربعاء 8 ربيع أول 1446 – الموافق 11 سبتمبر 2024
  • نائب إطاري:سنمضي بإقرار تعديل قانون الأحوال الشخصية لممارسة الزنا وتفخيذ الرضيعة وفق المذهب الشيعي