أغسطس 26, 2024آخر تحديث: أغسطس 26, 2024

المستقلة/- كشفت التقارير الإعلامية مؤخرًا عن تفاصيل صفقة تبادلية ضخمة قد تحدث بين ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد. الصفقة تتضمن انتقال نجم “الشياطين الحمر” غادون سانشو إلى تشيلسي مقابل انتقال رحيم ستيرلينغ إلى مانشستر يونايتد.

تأتي هذه التطورات في ظل عدم ارتكاز سانشو ضمن خطط مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاغ، الذي استبعده من تشكيلة الفريق في مباراة فولهام الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان سانشو قد دخل في خلاف مع تين هاغ في الموسم الماضي، مما أدى إلى إعارته لبروسيا دورتموند خلال النصف الثاني من الموسم. على الرغم من أن الخلاف قد تم حله في بداية الموسم الجاري وشارك سانشو في المباريات الودية، إلا أن غيابه عن المباراة الأولى هذا الموسم بسبب المرض يثير تساؤلات حول مستقبله مع الفريق.

وفقًا لشبكة “سكاي سبورتس”، تشيلسي يسعى بقوة لضم سانشو في فترة الانتقالات الحالية، حيث يبحث النادي في خيارات الإعارة والشراء النهائي. ومن المتوقع أن يتضمن العرض أيضًا انتقال أحد لاعبي تشيلسي إلى مانشستر يونايتد. في هذا السياق، يبدو أن تشيلسي يفضل إجراء صفقة تبادلية تشمل رحيم ستيرلينغ، الذي قد ينتقل إلى مانشستر يونايتد في مقابل ضم سانشو.

تشيلسي بحاجة إلى تقليص رواتب لاعبيه، حيث يُتوقع رحيل سبعة لاعبين قبل إغلاق سوق الانتقالات. ويعتبر تشيلسي ليس النادي الوحيد المهتم بضم سانشو؛ فوفقًا للتقارير، يوفنتوس أيضًا يسعى للتعاقد مع اللاعب الإنجليزي. اليوفي يدرس إمكانية استعارة سانشو مع التزام مستقبلي بشراء عقده مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

سانشو مرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى عام 2026، بعد أن انضم إلى النادي قادمًا من دورتموند في صيف 2021 مقابل مبلغ قدره 73 مليون جنيه إسترليني. في ظل هذه التحركات، يظل مصير سانشو مفتوحًا، ويترقب المتابعون الخطوة التالية في هذه الصفقة المثيرة.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد ينعى وفاة إيهاب جلال

نعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، المدرب إيهاب جلال، الذي وافته المنية في وقت سابق اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز 57 عاما.

وقدم النادي تعازيه عبر تغريدة لحسابه باللغة العربية عبر منصة (إكس) قائلا: "نتقدم بخالص التعازي في وفاة المدرب إيهاب جلال المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر".

نتقدم بخالص التعازي في وفاة المدرب إيهاب جلال المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر.

— مانشستر يونايتد (@ManUtd_AR) September 11, 2024

وسبق لجلال، لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر سابقا، تولي تدريب عدة فرق مصرية أبرزها الزمالك والإسماعيلي والمصري، كما خاض تجربة خارجية مع أهلي طرابلس الليبي.

وسبق له أيضا قيادة منتخب مصر لفترة قصيرة عام 2022، لعب خلالها 3 مباريات فقط.

مقالات مشابهة

  • تن هاغ ردا على تصريحات رونالدو: إنه بعيد جدا عن مان يونايتد
  • إنجلترا.. مانشستر يونايتد يسجل خسارة 148 مليون دولار في الموسم الحالي
  • ترشيحات صادمة من رونالدو للفائزين بالكرة الذهبية
  • مانشستر يونايتد ينعى وفاة إيهاب جلال
  • المغربي عمر برادة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يتعهد بإعادة النادي إلى قمة الكرة الأوربية
  • محمد صلاح ومانشستر يونايتد وقطبا مصر.. حزن وكلمات مؤثرة بعد وفاة إيهاب جلال
  • رونالدو ينتقد تين هاغ مجدداً ويحذر مانشستر يونايتد
  • رونالدو يكشف سبب أزمة مانشستر يونايتد ونقطة ضعف تين هاج
  • صراع بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد لضم نجم توتنهام
  • تقرير يكشف موقف هويلوند من المشاركة رفقة مانشستر يونايتد