كل يوم أحداث وتصريحات، إشادات وانتقادات.. وبين هذا وذاك يقف الرأي الحر في منتصف الخط الفاصل بين الأبيض والأسود، يعرض وجهة نظره بحيادية فتارة يميل للأبيض وتارة أخرى للأسود.. الأهم الحق مع من؟ أهلًا بكم في "ع الطاير" زاوية نقدية للأحداث اليومية، يقدمها مؤمن الجندي في سطور موجزة. 

ع الطاير: كوبري زيزو للأهلي.

. اشتغالة ميدو.. سمك لبن اتحاد كرة.. رجل خطاب.. بطل مظلوم ع الطاير: هلال العميد.. بروست أفشة.. تشفير القضاة.. بطل مظلوم.. اكتشاف مرض مزمن جواد طائش 

خالد الجوادي مترجم مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، خرج طائشًا في توقيت لا يخرج أحد يتحدث فيه خاصة بعد رحيله من منصبه بالأهلي للتو.. "ظهر الجوادي مع صديقي المحمودي "الحريف" ثم طلب أن يتركه الجميع ليعيش في سلام نفسي، دي فزورة! من يعرف متى يصمت ويتكلم هو مديرة مدرسة السلام النفسي". 

هوس مرموش

 

فيديو متداول لشاب شبيه عمر مرموش نجم منتخب مصر ونادي فرانكفورت الألماني، يعتذر لمطعم شهير في دبي بعد أن اعتقدوا أنه اللاعب وليس شبيهًا له، فأكل ببلاش! "هوس المشاهير أحيانًا يخسر.. بس الولد ده اكتشاف لفريق أشباه النجوم في مصر".

صادق وكاذب

 

 الزميل "الشاطر" إسلام صادق نشر حوار له مع أحمد زيزو لاعب الزمالك، وكذب الأخير صحة الحوار وشدد الأول على أنه يمتلك تسجيلات.. "من الصادق والكاذب؟ انشر التسجيل يا صادق".

سعودة روما

 

تقارير صحفية تؤكد أن إدارة نادي الهلال السعودي اتفقت مع نظيرتها في روما الإيطالي على بيع سعود عبدالحميد في الميركاتو الصيفي الحالي.. "الكرة السعودية تطورت بالفعل، شايف أن التركيز على اللاعبين المحليين سيقوي المنتخب السعودي.. ما هو لازم تستفادوا من الثورة دي!".

جائزة هاني

 

محمد هاني نجم الأهلي، حصل على جائزة أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري من رابطة الأندية المحترفة بتصويت الجماهير، متفوقًا على كل من: محمد الشيبي وكريم العراقي وعلي فوزي لاعب إنبي.. "المشكلة تعليقات الجمهور تتعب.. الراجل فاز بتصويت جماهيره أنت زعلان ليه؟ بلاش استمرار التربص بشخصيات معينة! بلاش رفعت جديد!".

بطل مظلوم
 

قررت في “ع الطاير”، أن نسلط الضوء على أبطال تستحق.. لذا ساعدني وأرسل لي أي بطل يستحق.

استمر يا بطل.. عمرو السوهاجي

كل يوم بطل.. مصر ولادة، لكن لا نعرف عنهم شيء، هذا الأمر يحزنني بشدة! الشباب تيأس وتغضب وجميعنا نظلمهم ونقسو عليهم بعدم تقديرهم بعد مشوار من الكفاح والحصول على ميداليات.

عمرو السوهاجي، ملاكم مصري تجاوز أكبر أزمة تعرض لها في حياته عندما أجزم الأطباء داخل مصر وخارجها بعد تعرضه لحاث أليم، أنه سيبقى طوال حياته لا يستطيع أن يحرك شيئًا في جسده سوى عينيه فقط، لكنه لم يستسلم لهذا الكلام وتمسك بالأمل وتجلت روح الله فى إرادة البطل المصري حتى استطاع أن يصل إلى نهائى تصفيات العالم فى السباحة البارالمبية.

نتناقش يوميًا ع الطاير.. راسلني!

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ع الطاير خالد الجوادي الأهلي محمد هاني زيزو إسلام صادق رحيل سعود عبد الحميد روما الإيطالي الهلال السعودي مؤمن الجندي ع الطایر

إقرأ أيضاً:

فرانكفورت يكشف تفاصيل إصابة عمر مرموش

كشف نادي إينتراخت فرانكفورت، عن تفاصيل إصابة عمر مرموش لاعب الفريق الألماني ومنتخب مصر، وذلك عقب الإصابة الني تعرض لها مؤخرا رفقة منتخب الفراعنة.

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت عبر موقعه الرسمي أن عمر مرموش، مهاجم الفريق، غادر معسكر المنتخب المصري مساء الإثنين بسبب إصابة طفيفة في الركبة.

بيكيه ينتقد إدارة مانشستر يونايتد الحالية عاجل.. بروندي تتقدم بشكوى رسمية للكاف بسبب الحكم المصري محمد معروف

وأوضح البيان أنه بعد الفحوصات التي أجراها أطباء النادي الألماني، تمكن مرموش، البالغ من العمر 25 عامًا، من العودة للتدريب الفردي يوم الثلاثاء، حيث يهدف إلى المشاركة في مباراة البوندسليجا ضد فولفسبورج يوم السبت المقبل.

وفي ظل غياب مرموش، يواصل فريق آينتراخت تحضيراته للمباراة القادمة مع التركيز على تعزيز أدائه في الدوري. سيقوم الجهاز الفني بتقييم الحالة الصحية لللاعب بشكل مستمر لضمان جاهزيته الكاملة للمشاركة في المباريات القادمة.

مقالات مشابهة

  • نفخ الخدود والشفاه وتكبير المؤخرة
  • محمد ممدوح مفاجأة "هيبتا 2"
  • معالي سعيد محمد الطاير يكرّم 194 موظفاً وموظفة فازوا بجوائز “نجوم ديوا” 2024
  • مطر الطاير: رؤية محمد بن راشد تحمل بُعداً مستقبلياً
  • آينتراخت يكشف مستجدات إصابة عمر مرموش
  • آخر تطورات إصابة عمر مرموش
  • تحت رعاية سمو ولي العهد.. وزير الثقافة يُتوّج الفائزين بالجوائز الوطنية
  • فرانكفورت يكشف تفاصيل إصابة عمر مرموش
  • هاني سامح: المساكنة جائزة قانونا ما دام الرضا موجود
  • جائزة محمد بن راشد تدعو أبطال الأولمبية والبارالمبية للترشح