البريمي- ناصر العبري

انطلقت فعاليات البرنامج التدريبي القيادة الابتكارية في فنون الإدارة المؤسسية "تمكين القيادات" بمحافظة البريمي، والذي تنظمه المحافظة بالتعاون مع أكاديمية التوام، يستمر لمدة شهر.

وقال المدرب سعيد البلوشي، مقدم البرنامج: "برنامج تمكين القيادات التابع لمكتب محافظ البريمي هو برنامج نوعي يركز على تطوير المهارات القيادية للموظفين.

تم تجهيز البرنامج بعناية شديدة؛ حيث قمنا بلقاء حوالي 200 موظف من المحافظة، ثم قمنا بفرزهم من خلال مقابلات فردية وفقًا لمعايير محددة، لاختيار 20 موظفًا لتدريبهم". وأضاف: "البرنامج يتضمن جلسات توجيه وإرشاد مُباشر، وورش عمل تخصصية، وجلسات عمل مع الموظفين كفرق".

ويهدف البرنامج إلى تعزيز المهارات القيادية للموظفين في منظومة المحافظة بكافة تقسيماتها، مما يسهم في تحويل الابتكار إلى قيمة مؤسسية في عملهم، وسيتم عرض مخرجات البرنامج في معرض يتضمن أفكارًا ومبادرات ابتكارية لتطوير العمل المؤسسي في المحافظة.

ووجه البلوشي شكره لسعادة الدكتور محافظ البريمي على دعمه لهذا النوع من البرامج التخصصية التي تركز على اكتساب المهارات وتغيير القناعات وتطوير العمل المؤسسي القيادي في الأجهزة الحكومية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

«مش بس للمصريين».. سعودية تشارك في برنامج المواهب كاستنج

ملامح بسيطة تحمل علامات السعادة والممزوجة بالفخر، ظهرت فتاة عشرينية مرتدية فستانا يجمع بين اللونين البرتقالي والأبيض أثناء مشاركتها في برنامج المواهب «كاستنج»، عندما تنظر إليها تشعر كأنها فتاة مصرية 100%ٌ، ولكن المفاجأة أنها تحمل الجنسية السعودية والصينية.

فتاة سعودية تشارك في برنامج كاستنج 

دنيا نعمان صاحبة الـ26 عاما ومن المملكة العربية السعودية، فهي من أم سعودية وأب صيني، جاء خصيصا للمشاركة في برنامج المواهب «كاستنج» الذي تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: «أنا مبسوطة جدا أني شاركت في البرنامج وفخورة جدا بالخطوة اللي أخدتها»، وفقا لمقطع الفيديو الذي تم تداوله على الصفحة الرسمية للبرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي.

تأمل «دنيا» أن تحقق حلمها في التمثيل، فهي على يقين تام أنها ستكون من الفائزين في البرنامج: «كان نفسي كل أهلي يكونوا معايا في البرنامج بس إن شاء الله أشرفهم، والمملكة تكون مبسوطة مني وعملت حاجة حلوة وتشرف البلد».

حالة من الدهشة سيطرت على المشاركين في البرنامج بعدما أخبرتهم صاحبة الـ26 عاما، أنها من المملكة العربية السعودية وأيضا والدها صيني: «الناس هنا مش مصدقين أني بابا صيني وخاصة أني ملامحي مش بيدل على ده»، بحسبما ذكرته في الفيديو.

الهدف من برنامج كاستنج 

كاستنج هو برنامج لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، حيث يكون المعيار الوحيد له هو الموهبة، يوفر فرصة كبيرة لـ13 ممثلا جديدا للمشاركة كأبطال لمسلسل مقبل

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرنامج لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، ومن المقرر أن يشارك الموهبون في أدوار البطولة، في مسلسل تليفزيوني من إنتاج «المتحدة».

مقالات مشابهة

  • بنك التنمية الاجتماعية يطلق برنامج FintechHub
  • نائب محافظ قنا يشارك في مؤتمر تمكين الجنوب
  • «مش بس للمصريين».. سعودية تشارك في برنامج المواهب كاستنج
  • الأحساء.. تمكين الأسر الحاضنة لتعريف الأبناء المحتضنين بواقعهم
  • محمد بن راشد: تطوير برامج متكاملة لإعداد جيل من القادة
  • إنطلاق البرنامج التدريبي الأول لتطوير قدرات العاملين في مجال نظم المعلومات بدمياط
  • إطلاق برنامج بكالوريوس العلوم الاكتوارية في الدولة
  • إعلان المدارس الفائزة بمسابقة مكتب محافظ شمال الباطنة
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة القيادات لاختيار عدد من الوظائف القيادية
  • 41 مشروعاً سكنياً في المناطق