علق خالد الجوادي المترجم السابق للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، على ظهوره الإعلامي الأول عقب رحيله مع النادي المارد الأحمر.


ورحل الجوادي عن القلعة الحمراء بعد أزمات متعددة استقرت عقبها الإدارة على توجيه الشكر للمترجم بعد موسمين قضاهم داخل القلعة الحمراء.

مدرب مانشستر يونايتد: استقبال الأهداف المتأخرة "غير مقبول" قائمة الهدافين التاريخيين.

. صلاح يتفوق على روبي فاولر


وكتب عبر صفحته الرسمية في فيس بوك: "بنهاية حلقة اليوم مع الاستاذ محمد المحمودي أغلق الصفحة تماما وابدأ العودة لحياتي الهادئة مع أسرتي في ألمانيا".


وتابع: "تعرضت على مدار اسابيع لهجوم وأكاذيب وتجريح وارتأيت حقي في الرد وهو ابسط حقوقي كإنسان 
لم ارد من الحلقة الا وداع راقي ومحترم واحصل على ابسط حقوقي في الرد وأظهر اني اجتهدت في عملي واخلصت فيه".

لم ابحث الا عن وداع محترم واتركوني أعود لحياتي


وأضاف: "في الحلقة لم أتعرض لاحد ولم ابحث الا عن وداع محترم واعتذر عن أي خطأ أو ضرر وقع عن غير قصد وإنما كان حديثي من القلب وبحسن نية ومحبة للجميع".

وواصل: "اشكر من قال في حقي كلمة خير ورأى اني اجتهدت في عملي على مدار عامين وعاملني على حسن نيتي واحترم من لم يعجبه كلامي ولم ير لي الحق في الدفاع عن نفسي وأثنى على رحيلي
و اعتذر عن أي خطأ أو تقصير على مدار السنتين أو في هذا الحوار".

واختتم: "رجائي الوحيد من الجميع ان تتركوني أعود إلى حياتي في هدوء وان تغلقوا صفحتي بحلوها ومرها وان تركزوا فيما هو أهم مني بكثير فلم أكن الا ترس في منظومة عظيمة ولا يستحق الأمر كل هذا اللغط اغلقت الصفحة وانظر للغد شاكرا الجميع ومتمنيا للكل دوام الصحة والعافية والسلام النفسي شكرا ومع السلامة".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى خالد الجوادي مترجم نادي الأهلي الظهور الاعلامي

إقرأ أيضاً:

رئاسة دكرنس تواصل نشر فيديوهات طالبات تم تصويرهن أثناء غلق سناتر الدروس

لاتزال الصفحة الرسمية لرئاسة مركز ومدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، تواصل نشر فيديوهات غلق بعض سناتر الدروس الخصوصية بما تتضمنه من ظهور لوجوه الطالبات أثناء خروجهن من السناتر خلال غلقها، في الوقت الذي أكد مواطنون بأن بعض السناتر التي تم إغلاقها عادت للعمل مرة أخرى واستمرت الصفحة الرسمية في نشر الفيديوهات مما تسبب في استمرار حالة الاستياء بين أولياء أمور الطالبات .

إنتهاك للخصوصية

 

يقول أشرف فتحي، إن إصرار مجلس مينة دكرنس، على نشر هذه الفيديوهات رغم مرور عدة أيام على الواقعة فيه إنتهاك لخصوصية الطالبات اللائي رفضن التصوير ، وحاولن بشتى الطرق إخفاء وجوهن .

حالة سيئة

وهذا السياق قالت يسرا السيد والدة إحدى الطالبات اللائي ظهرن في فيديو تصوير الطالبات أثناء اغلاق بعض السناتر، بأن ابنتها في حالة نفسية سيئة منذ نشر الفيديو وظهورها فيه ، خاصة أن هذه الفيديوهات انتشرت بصورة كبيرة ، وطالبت مجلس مدينة دكرنس بحذف الفيديوهات .

الهدف " الشو "

 

وأشار أحمد كرم، إلى أن وجود الفيديوهات على صفحة مجلس مدينة دكرنس مع عودة بعض السناتر التي تم الإعلان عن إغلاقها للعمل مرة أخرى يؤكد أن مجلس المدينة كان هدفه " الشو" وليس إغلاق السناتر ، وتساءل ماذنب الطالبات حتى يظهرن وكأنهن ارتكبن جريمة ؟

بدون رغبتهن

يذكر بأن بوابة الوفد قد نشرت أول أمس تقريرا تضمن أراء بعض المواطنين، الذين أبدوا استيائهم من قيام مجلس مدينة دكرنس بنشر فيديوهات على الصفحة الرسمية لطالبات بالمرحلة الثانوية خلال الإعلان عن إغلاق بعض سناتر الدروس الخصوصية، حيث ظهر خلال الفيديوهات خروج الطالبات من السناتر وتصويرهن على الرغم من رفض الطالبات تصويرهن، حيث حاولن تغطية وجوهن سواء بالكتب أو الموبايلات ورغم ذلك تم تصويرهن بدون رغبتهن والأغرب نشر الفيديوهات على الصفحة الرسمية وعدم حذفها وسط انتقادات من المواطنين وأولياء أمور الطالبات الذين قالوا " بناتنا لسن مجرمات حتى يتم تصويرهن ".

 

وتناقلت وسائل التواصل الفيديوهات وانتقد مواطنون على صفحاتهم الشخصية على " فيس بوك" تصوير الطالبات، وأكدوا أن ماحدث إنتهاك لخصوصيتهن وتصويرهن من غير موافقتهن  . 

 

بينما أكد عاطف أبو العنين المحامي الحقوقي ومدير برنامج المساعدة القانونية بمركز المرأة للإرشاد والتوعية القانونية في سياق التقرير، أن ما قام به موظفو مركز مدينة دكرنس بالتقاط ونشر صور فتايات بأحد مراكز الدروس الخصوصية باعتبارهن مشاركات في جريمة يعد مرتكبا لجريمة اعتمادا على سلطة وظيفته ويحكم فى جميع الأحوال بمصادرة الأجهزة وغيرها مما يكون قد استخدم فى الجريمة ، كما تحكم بمحو التسجيلات المتحصلة عنها أو إعدامها وفق نص المادة 309 مكرر (أ)  .  

لقطات من فيديو تصوير الطالباتالطالبات أخفين وجوهن ومع ذلك تم الإصرار على تصويرهنموقع أخر لسنتر تم الإعلان عن إغلاقه

مقالات مشابهة

  • الريان يستضيف الشحانية في الظهور الأول لـ تريزيجيه بدوري نجوم قطر
  • خالد الغندور يكشف قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر الأفريقي
  • الظهور الأول لـ تريزيجيه.. موعد وتشكيل مباراة الريان والشحانية في الدوري القطري
  • لوفتنهانزا تمدد تعليق رحلاتها إلى بيروت حتى 15 من تشرين الأول
  • مؤمن الجندي يكتب: وداعًا قصاص السيرة
  • وداعًا لـ «البور بانك» .. حرارة الجسم مصدر طاقة هذا الجهاز
  • 6 أفلام تحقق 7 ملايين جنيه خلال أسبوع بدور العرض.. من صاحب المركز الأول؟
  • رئاسة دكرنس تواصل نشر فيديوهات طالبات تم تصويرهن أثناء غلق سناتر الدروس
  • «الأبيض» يخسر أمام إيران بهدف
  • تعليق خالد الجندي على احتشاد الناس حوله بالسيدة زينب