علق خالد الجوادي، المترجم السابق للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، على أحداث مباراة الأهلي أمام سموحة في الدوري والتي حسم فيها المارد الأحمر اللقب.


ورحل الجوادي عن القلعة الحمراء بعد أزمات متعددة استقرت عقبها الإدارة على توجيه الشكر للمترجم بعد موسمين قضاهم داخل القلعة الحمراء.


اتخضيت  بعد هتاف الجمهور في المباراة

وقال الجوادي في تصريحات عبر أون تايم سبورت: " قبل مباراة سموحة شاهدت الجمهور  يهتف لكولر وعقبها ام الهتاف ليه، أنا اتخضيت هذه المرة الأولى التي يتم الهتاف لمترجم".

مترجم كولر: لا أبلغ المدرب ببعض التجاوزات بشرط.. وهذه تفاصيل أزمة طاهر محمد طاهر عاجل.. زيزو يمهل الزمالك 48 ساعة لحسم رحيله إلى الدوري السعودي

وتابع: "سؤالي  عن كولر وعن اللاعبين  كان جديا وليس تهكم، لما دخلت سألت محمد الشناوي هو انتوا مش هتحتفلوا ؟.. قالي ماحنا بنحتفل أهو !! ".


وأضاف: "قولت له أقصد الاحتفال مع الجمهور ؟ قالي لأ طبعا، انت مسمعتش الجمهور عمل ايه؟ الجمهور تلفظ على عبد  المنعم  وعلى كهربا "


وواصل: "أكملت حديثي  معه لم أسمع  غير هتاف اوروبا والاحتراف قال الجمهور تلفظ ضد الاتنين وانا مقدرش ان جمهور أهان الاتنين لعيبة وأنا أطلع احتفل معاه احنا هنحتفل هنا وننبسط هنا مع بعض "


واختتم: قدمت التحية للجماهير وصعب عليا إنهم جايين سفر بالساعات وأغلبهم من القاهرة أو محافظات،
ومن حقه يفرح ويحتفل ومينفعش إنك تقرر تعاقب الجمهور".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي أمام سموحة ازمة مباراة الاهلي اون تايم سبورت خالد الجوادي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح

يستعد فريق ليفربول لاستقبال ضيفه نوتينغهام فورست في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب آنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدخل فريق ليفربول المباراة بقيادة المدرب آرني سلوت بروح معنوية عالية بعد تحقيق العلامة الكاملة بالفوز في المبارات الثلاثة التي خاضها بالدوري حتى الآن وتحقيق 9 نقاط كاملة متساويًا مع مانشستر سيتي.

مدة غياب هارفي إليوت نجم ليفربول بعد تعرضه للاصابة مهاجم البرتغال : كبار أندية العالم تطلعوا إلى ضم محمد صلاح

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن فريق مانشستر سيتي الذي يحتل الصدارة بنفس رصيد النقاط.

ومن المتوقع أن يشارك النجم الدولي المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول المقبلة بعد انتهاءه من مهمته الدولية مع منتخب مصر، والعودة إلى إنجلترا للانتظام بصفوف الريدز.

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست يوم السبت المقبل الموافق 14 سبتمبر الجاري، حيث ستنطلق في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وستذاع مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست عبر قناة beIN Sports HD 1 التابعة لسلسلة قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق نقل الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يكشف عن مفاجأة في قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر الإفريقي
  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • الأهلي يقدم عرضًا رسميًا لضم ديبيس أوسو وموقف الصفقة لا يزال معلقًا
  • خالد الغندور يكشف قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر الأفريقي
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يرفع راتب كولر وأزمة طاهر وتجديد أكرم توفيق.. إصابة نجم ليفربول ورونالدو ينتقد تين هاج
  • صباح الكورة.. نجم الأهلي يثير أزمة بين كولر ولجنة التخطيط والخطيب يصدر فرمانا بتجديد عقد الشناوي بأعلى راتب
  • طبيب الأهلي يصدم الجمهور الأحمر قبل مواجهة جورماهيا
  • الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة