تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم السعودية لمتابعة مباراة النصر والفيحاء وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي في الموسم الحالي. 


موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي 


من المقرر أن تقام مباراة النصر والفيحاء يوم الإثنين 26 أغسطس 2024 على ملعب مدينة المجمعة الرياضية معقل الفيحاء وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

عاجل.. زيزو يمهل الزمالك 48 ساعة لحسم رحيله إلى الدوري السعودي مفاجأة كبرى.. زيزو يحسم موقفه من الانتقال إلى الأهلي و250 مليون تبعده عن الزمالك


تقوم شبكة قنوات SSC السعودية بنقل مباريات الدوري السعودي، حيث يمكن مشاهدة مباراة النصر والفيحاء عبر قناة SSC Sports.


موقف النصر والفيحاء في جدول الدوري السعودي 


احتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي برصيد 82 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 26 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات. 
في حين احتل الفيحاء المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي برصيد 44 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 11 مباراة وخسر 12 مباراة. 
خسر الفيحاء من التعاون بهدف نظيف في الجولة الأولى من الدوري السعودي بينما تعادل النصر مع الرائد بهدف لكل منهما في نفس الجولة.
يحتل النصر المركز العاشر برصيد نقطة واحدة في جدول الدوري السعودي بينما يحتل الفيحاء المركز الثاني عشر بلا رصيد من النقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي النصر والفيحاء بطولة الدوري السعودي دوري روشن السعودي قنوات SSC السعودية

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.. كلاسيكو النصر والأهلي

يترقب عشاق ومحبي الكرة السعودية مباريات الدوري السعودي من أجل متابعة نجومه البارزين والعالميين الذين جذبوا الأنظار إليه في الآونة الأخيرة. 

نجح الهلال في الفوز بلقب الدوري السعودي في الموسم الماضي بعد منافسة قوية مع النصر حتى آخر جولات من الدوري.

يحتل كلا من الهلال والقادسية والاتحاد والاتفاق المراكز الأربعة الأولى في الدوري السعودي في الموسم الحالي برصيد 6 نقاط وجاء كلا من النصر والرياض والوحدة في المراكز الخامس والسادس والسابع على الترتيب برصيد 4 نقاط على الترتيب.

تنقل مباريات الدوري السعودي عبر قنوات SSC التي أصبحت الناقل الحصري للدوري السعودي ويمكن متابعته عليها مجانًا بتقنية SD بينما يمكن مشاهدة مباريات الدوري السعودي بتقنية HD عن طريق جهاز GOBX.

ويستعرض الفجر الرياضي مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي: 

الجمعة 13 سبتمبر 2024: التعاون والخليج الساعة 7 إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مصر  ضمك والاخدود الساعة 7 إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مصر  النصر والأهلي الساعة 9 مساء بتوقيت مصر  مدرب آيك السويدي يكشف الفارق بين وسام أبو علي وعمر فرج أخلاقياته لا تناسب الزمالك.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا السبت 14 سبتمبر 2024:الفتح والاتفاق الساعة 6 ونصف مساء بتوقيت مصر  الفيحاء والرائد الساعة 7 إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مصر الرياض والهلال الساعة 9 مساء بتوقيت مصر الأحد 15 سبتمبر 2024: القادسية والشباب الساعة 6 ونصف مساء بتوقيت مصر الخلود والعروبة الساعة 7 إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مصر  الاتحاد والوحدة الساعة 9 مساء بتوقيت مصر

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة التعاون والخليج في الدوري السعودي
  • الاتحاد يلاقي الوحدة في الدوري السعودي.. تعرف على موعد ومعلق المباراة
  • موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد والوحدة القادمة في الدوري السعودي والقناة الناقلة والمعلقين
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة الثالثة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.. كلاسيكو النصر والأهلي
  • موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة