استقر تياجو موتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، على تشكيل فريقه استعدادا لمواجهة نظيره هيلاس فيرونا، مساء اليوم الإثنين الموافق 26 أغسطس الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس في الدوري الإيطالي، مساء اليوم الأثنين في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

عاجل.. زيزو يمهل الزمالك 48 ساعة لحسم رحيله إلى الدوري السعودي مفاجأة كبرى.. زيزو يحسم موقفه من الانتقال إلى الأهلي و250 مليون تبعده عن الزمالك تشكيل يوفنتوس المتوقع لمواجهة هيلاس فيرونا

حراسة المرمى: دي جريجوريو

الدفاع: دانيلو، بريمر، جاتي، كامبياسو

الوسط: تورام، ويا، لوكاتيلي

الهجوم: دوجلاس لويز، يلدز، فلاهوفيتش

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا

وتعد شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستنقل مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا عبر قناة Ad sports premium 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي الدورى الايطالى بطولة الدوري الإيطالي تشكيل يوفنتوس المتوقع تشكيل يوفنتوس هيلاس فيرونا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره برينتفورد يوم السبت المقبل 14 سبتمبر 2024 على ملعب "الاتحاد"، وذلك في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل السيتيزن صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في ثلاث مباريات، فيما يحتل فريق برينتفورد المركز السادس برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين وخسارة لقاء.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تبدأ أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد مساء السبت المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام أهلي جدة بمقة دوري روشن
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الفرنسي
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الألماني
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الإسباني
  • النصر ضد الأهلي.. التشكيل المتوقع لقمة الدوري السعودي اليوم
  • الاتحاد يلاقي الوحدة في الدوري السعودي.. تعرف على موعد ومعلق المباراة
  • تشكيل الأهلي المتوقع امام النصر في الدوري السعودي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة