حلّ المطرب محمد عدوية ضيفًا على برنامج "حد النجوم" الذي تقدمه الإعلامية سالي عبد السلام، وذلك من مدينة العلمين الجديدة على القناة الأولى المصرية، وذلك في إطار مهرجان العلمين.

 

وقال محمد عدوية: "انبهرت بمدينة العلمين الجديدة حاجة مشرفة، والحمد لله إن فى حاجة حلوة فى بلدنا زى كدة، بلدنا جميلة وناسها جدعة، ودى تانى مرة ليا فى المهرجان حيث قدمت حفلة العام الماضى فى منطقة يو أرينا".

 

 

وتابع عدوية: "سافرت بلاد كتير فى أوروبا لكن بلدنا أحلى، والتطور عالمى، لافتا إلى أن والده صاحبه وكل حاجة فى حياته، كان أسد وصامد لما هاجموه".

 

مهرجان العلمين 

 

في سياق متصل إنطلقت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية بعد نجاح الدورة الأولى من 11 يوليو وتستمر حتى يوم 30 من شهر أغسطس المقبل على أرض مدينة العلمين الجديدة تحت شعار "العالم  علمين" ويحتوى المهرجان على العديد من الحفلات الغنائية، ليس هذا وحسب بل كما توجد أيضًا ضمن فعاليات المهرجان فرصة إلتقاء بعض الإعلاميين الكبار مباشرة بمجموعة من الفنانين من خلال تصوير حلقات بعض البرامج التلفزيونية، وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية.

 

وقد أعلنت إدارة مهرجان العلمين عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال محمد عدوية الفجر الفني مهرجان العلمين العلمین الجدیدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

انطلاق الدورة الثالثة لـ «مهرجان البدر» اليوم

تنطلق اليوم الدورة الثالثة من مهرجان «البدر»، في مركز الفجيرة الإبداعي وذلك تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وبالشراكة مع وزارة الثقافة.
ويشارك في المهرجان هذا العام، نخبة من أساتذة الخط العربي والزخرفة والتذهيب من مختلف دول العالم، الذين يقدمون ورشاً تفاعلية في مواضيع الفن الإسلامي، كما يضم المهرجان أربعة معارض فنيّة للأعمال واللوحات التي تجسد مختلف أشكال الفن الإسلامي.
وتستمر فعاليات المهرجان خلال الفترة من 12 إلى 26 سبتمبر الحالي، بمجموعة من الجلسات التربوية التثقيفية والورش الحية التي تستقطب طلبة المدارس والجمهور من مختلف الفئات العمرية، وتهدف إلى إحياء مآثر السيرة النبوية الشريفة، وتجسيد مواقفها وقيمها السمحة، عبر مختلف أشكال الفنون الإسلامية.(وام)

مقالات مشابهة

  • محمد بن حمد يشهد انطلاق مهرجان البدر واحتفالية المولد النبوي
  • ٣٠ فرقة تشارك فى مهرجان سماع الدولى للإنشاد
  • الأحد.. قصور الثقافة تطلق فعاليات مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • انطلاق الدورة الثالثة لـ«مهرجان البدر» اليوم
  • انطلاق الدورة الثالثة لـ «مهرجان البدر» اليوم
  • تفاصيل حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • افتتاح مهرجان المسرح الخليجي الرابع عشر بالرياض
  • تجارب وخبرات المزارعين تلهم الطلاب في "مهرجان النخلة" بصفوى