سواليف:
2024-09-13@11:42:57 GMT

الوحدات : السوالمة حرمنا من 4 ركلات جزاء

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

#سواليف

خاطب #نادي_الوحدات بكتاب رسمي الاتحاد الأردني لكرة القدم حول #الأخطاء_التحكيمية التي حفلت بها لقاء الوحدات ومعان في الجولة الثالثة من مباريات #بطولة #الدوري_الأردني للمحترفين بكرة القدم.

وبحسب الناطق الرسمي للنادي عوض الأسمر ، فإن كتاب النادي حمل التأكيد على ضرورة مراجعة الأخطاء التي صدرت من حكم اللقاء محمود السوالمة وتغاضيه الواضح عن احتساب 4 ركلات جزاء لـ”الأخضر”، وبشواهد مثبتة عبر تقنية الفيديو والتي تم ارسالها مع الكتاب.

وبين الأسمر في حديثه إلى أن نادي الوحدات حين يعيد سرد الأخطاء التحكيمية التي تحدث والتي سبق وأن عانى منها فريق الكرة في بطولات سابقة، تدق ناقوس الخطر، مطالباً بضرورة أن يكون هنالك حلول رادعة ومحاولة جادة لتصحيح المسار، بما يحقق مصلحة الأندية الأردنية.

مقالات ذات صلة طرح تذاكر مباراة الأردن والكويت بتصفيات الدور الحاسم 2024/08/25

في الوقت الذي كشف به الأسمر أن النادي طالب في كتابه بضرورة عدم إسناد حكم الساحة الاول محمود السوالمة لأي لقاء يكون الوحدات طرفاً فيه، وضرورة إيقاع العقوبة الرادعة بحقه وذلك جراء ما يقوم به الحكم من تصرفات وإطلاقه لقرارات تؤكد عدم حياديته أو قدرته على قيادة اللقاءات التي يكون الوحدات طرفاً فيها، في الوقت الذي يؤكد به نادي الوحدات على ضرورة الإسراع في تطبيق تقنية الفار (VAR) والتي وعد بها اتحاد الكرة الأندية لتطبيقها من إياب الموسم الماضي.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف نادي الوحدات الأخطاء التحكيمية بطولة الدوري الأردني

إقرأ أيضاً:

ماركا الإسبانية: إبراهيم.. هل يكون الكرة الذهبية الأفريقية التالية للمغرب؟

ترجمة: هدى جميعي

بعد الأداء المميز الذي قدمه لاعب ريال مدريد، إبراهيم دياز، أمس أمام ليسوتو في أكادير (1-0)، ارتفعت الأصوات في المغرب مطالبة بمنحه الكرة الذهبية. 

الهدف الذي سجله براهيم في الدقيقة 93 كان الثاني له على التوالي في هذه النافذة من تصفيات كأس إفريقيا، حيث سجل هدفًا آخر الأسبوع الماضي ضد الغابون في الفوز (4-1).

إبراهيم، الذي جلس على مقاعد البدلاء وشارك في الشوط الثاني، استلم الكرة على حدود المنطقة، راوغ اثنين من المدافعين، وسجل هدفًا رائعًا. ولذا، من المفهوم حالة الفرح الكبيرة التي تعم الجماهير المغربية، خاصة بعد اختيار براهيم تمثيل المغرب بدلًا من إسبانيا، حيث وُلد في مدينة مالقا.

المغرب الآن يتطلع إلى المستقبل بتفاؤل، سواء فيما يتعلق بتصفيات كأس العالم 2026، حيث يتصدر منتخب "أسود الأطلس" المجموعة الخامسة، أو باستضافة كأس إفريقيا 2025، البطولة التي ستقام في المملكة بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026.

الكرة الذهبية الأفريقية، التي ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF)، تُمنح عادة في نهاية دجنبر، حيث ستصدر قريبًا، قائمة أولية تضم 30 لاعبًا، قبل أن يتم تقليصها إلى 10 لاعبين يتنافسون على الجائزة.

جدير بالذكر أن France Football توقفت عن منح الكرة الذهبية الأفريقية منذ 1995 عندما قررت توسيع نطاق جائزتها لتشمل أي لاعب يلعب في نادٍ أوروبي، مما سمح للأفريقي جورج وياه بالفوز بالجائزة الكبرى في نفس العام.

إبراهيم دياز، الذي حصل على عدة ألقاب هذا العام، من بينها دوري الأبطال، الليغا، وكأس السوبر الإسبانية، حقق أفضل أرقامه مع ريال مدريد في 2024 بإجمالي 13 هدفًا وثماني تمريرات حاسمة، والآن، مع بداية موسم 2024-2025، يواصل تألقه في الفريق.

المغرب يحلم بإعادة الكرة الذهبية الأفريقية إلى خزانته منذ أن فاز بها مصطفى حجي في 1998 كلاعب في ديبورتيفو لاكورونيا، والجدير بالذكر أن آخر فائز بالجائزة في 2023 كان النيجيري فيكتور أوسيمين.

قد يكون المنافس الرئيسي لبراهيم هو النيجيري آدمولا لوكمان، لاعب أتالانتا، الذي تم إدراجه في قائمة France Football لجائزة الكرة الذهبية لعام 2024.

عن صحيفة ماركا الإسبانية

مقالات مشابهة

  • العلماء يكشفون عن تعقيدات الأحياء الدقيقة في تقنية تصوير مبتكرة
  • كتلة سياسية وسطية تلوح في الأفق… فمن يكون المؤسس؟!
  • مليون مستخدم نشط شهريًا .. رقم يعكس تبني التشفير على نطاق واسع من خلال دمج تقنية Web2
  • سوني تعلن عن إطلاق جهاز PlayStation 5 Pro بميزات تقنية متقدمة
  • القضاء يحقق بشأن التسجيلات المنسوبة لرئيس هيئة النزاهة والتي تضمنت تقاضي رشى
  • ماركا الإسبانية: إبراهيم.. هل يكون الكرة الذهبية الأفريقية التالية للمغرب؟
  • البترول: شركة خدمات البترول البحرية تستخدم تقنية الـ AI لتحسين الإنتاج
  • كيفية تحقيق الأرباح من يوتيوب وتجنب الأخطاء الشائعة
  • لتصحيح الأخطاء ورفع الحمل البدني.. تقسيمة فنية مطولة بمران الزمالك
  • هل يُمكن عقد جلسة لمجلس الوزراء عبر تقنية الفيديو؟