المناطق_المدينة المنورة

أعلن موسم تمور المدينة المنورة عن بدء التسجيل في معسكر ورث؛ لتعزيز الوعي بالفنون التقليدية السعودية، وعرض أساليب فن الخوص والبناء التقليدي، مع الحفاظ على البيئة واستدامتها من خلال إعادة تدوير مخلفات النخيل.

وتتضمن فعاليات المعسكر الذي ينطلق في (19) سبتمبر المقبل ويستمر لمدة (28) يوم متواصلة، في إحدى مزارع المدينة المنورة، “التدريب النظري والعملي، مع إقامة المحاضرات وورش العمل في الفنون التقليدية، وإبراز فن الخوصيات من خلال عكس فنونه وإحيائها “.

ويأتي معسكر وِرث ضمن الفعاليات المصاحبة لموسم تمور المدينة المنورة 2024؛ لإتاحة الفرصة لرواد الحرفة من أبناء المنطقة لمشاركة المجتمع إبداعهم وحرفتهم، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والأنشطة التي تهتم بقطاع النخيل والتمور، ويمكن للراغبين في المشاركة بفعاليات الموسم التسجيل عن طريق الموقع الألكتروني https://mdseason.com/werth .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: تمور المدينة المنورة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

طيران ناس يحتفل بإطلاق رحلاته المباشرة من المدينة المنورة إلى البحرين والدوحة

المناطق_الرياض

: احتفل طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في العالم والأول في الشرق الأوسط، بإطلاق وجهات مباشرة وجديدة من مركز عملياته الرابع في المدينة المنورة إلى البحرين والدوحة اعتباراً من 10 سبتمبر، ليوسع قائمة الوجهات الدولية التي يشغلها من المدينة المنورة، وذلك ضمن خطته الاستراتيجية للنمو والتوسع، التي أطلقها تحت شعار “نربط العالم بالمملكة”، بالتوازي مع أهداف الاستراتيجية الوطنية للطيران المدني لتمكين الناقلات الجوية الوطنية من المساهمة في ربط المملكة مع 250 وجهة دولية واستيعاب 330 مليون مسافر واستضافة 150 مليون سائح سنوياً بحلول عام 2030، وأهداف برنامج ضيوف الرحمن لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين.

 

أخبار قد تهمك شرطة منطقة عسير تقبض على مقيم لترويجه 1.5 كيلوجرام من مادة الشبو المخدر 12 سبتمبر 2024 - 2:50 مساءً برنامج الربط الجوي يرحّب بالخطوط الجوية القطرية لتسيير رحلات من الدوحة إلى أبها وزيادة تردداتها إلى نيوم 12 سبتمبر 2024 - 2:42 مساءً

 

وبدأ طيران ناس يوم العاشر من سبتمبر تشغيل ثلاث رحلات أسبوعية بين مطار المدينة المنورة ومطار البحرين الدولي في المنامة. في حين بدأ الطيران الاقتصادي الرائد تسيير رحلتين أسبوعياً بين مطار المدينة المنورة والدوحة اليوم 12 سبتمبر.

 

 

وأقيمت مراسم تدشين الرحلة الأولى إلى كل من البحرين والدوحة في مطار المدينة المنورة بحضور ممثلين عن طيران ناس وشركة طيبة لتشغيل المطارات التي تدير مطار المدينة المنورة. وتم الترحيب بركاب الرحلتين بهدايا تذكارية وسط حفاوة من فريقي طيران ناس وشركة طيبة.

 

 

ويمكن حجز رحلات طيران ناس من خلال جميع قنوات الحجز، عبر الموقع اﻻلكتروني www.flynas.com أو تطبيق طيران ناس للهاتف المحمول أو مركز الاتصال طوال أيام الأسبوع (920001234) أو عبر وكلاء السفر.

 

 

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 80 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، ضمن خطته للنمو والتوسع، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 12 سبتمبر 2024 - 3:10 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 2:33 مساءًالقوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم لترويجهما 24 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 1:58 مساءًخلال وقوف سموه ميدانيًا على أعمال مركز القيادة والتحكم بالمنطقة.. نائب أمير تبوك يطلع على مؤشرات زمن الاستجابة الإسعافية للهلال الأحمر أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 1:48 مساءًبتوجيه من القيادة .. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي أمير دولة قطر أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 1:45 مساءًأمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريراً عن سير التدريب في الكليات التقنية والمهنية بالمنطقة أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 1:43 مساءًالابتكار في الهوية الرقمية باستخدام الذكاء الاصطناعي في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي12 سبتمبر 2024 - 2:33 مساءًالقوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم لترويجهما 24 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر12 سبتمبر 2024 - 1:58 مساءًخلال وقوف سموه ميدانيًا على أعمال مركز القيادة والتحكم بالمنطقة.. نائب أمير تبوك يطلع على مؤشرات زمن الاستجابة الإسعافية للهلال الأحمر12 سبتمبر 2024 - 1:48 مساءًبتوجيه من القيادة .. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي أمير دولة قطر12 سبتمبر 2024 - 1:45 مساءًأمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريراً عن سير التدريب في الكليات التقنية والمهنية بالمنطقة12 سبتمبر 2024 - 1:43 مساءًالابتكار في الهوية الرقمية باستخدام الذكاء الاصطناعي في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي شرطة منطقة عسير تقبض على مقيم لترويجه 1.5 كيلوجرام من مادة الشبو المخدر شرطة منطقة عسير تقبض على مقيم لترويجه 1.5 كيلوجرام من مادة الشبو المخدر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • "الأرصاد" ينبه من أمطار خفيفة على أجزاء من المدينة المنورة
  • طيران ناس يحتفل بإطلاق رحلاته المباشرة من المدينة المنورة إلى البحرين والدوحة
  • الهيئة الملكية لمحافظة العلا تُطلق غداً “موسم التمور”
  • إضافات جديدة.. الهيئة الملكية للعلا تُطلق "موسم التمور" غدًا الجمعة
  • موجة حارة على عددٍ من محافظات المدينة المنورة
  • موسم تمور المدينة المنورة يحشد المبدعين لابتكار حلول رقمية في مجال التمور
  • 900 ألف ريال جوائز.. موسم تمور المدينة المنورة يحشد المبدعين لابتكار حلول رقمية
  • ضبط مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب في منطقة المدينة المنورة
  • ضبط مقيمًا مخالفًا لاستغلاله الرواسب في المدينة المنورة
  • حتى 7 مساءً.. أمطار على منطقة المدينة المنورة