توج ولي العهد الأمير محمد بن سلمان فريق "فالكونز" السعودي ببطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في اليوم الختامي للبطولة التي استمرت 8 أسابيع يوم الأحد.


وحسم فالكونز اللقب بعد جمعه 5 آلاف و665 نقطة في صدارة الفرق المشاركة، فيما حل فريق ليكويد الهولندي بألفين و545 نقطة في المركز الثاني وفريق بي دي إس السويسري ثالثا بألفين نقطة.


 

عاجل.. زيزو يمهل الزمالك 48 ساعة لحسم رحيله إلى الدوري السعودي مفاجأة كبرى.. زيزو يحسم موقفه من الانتقال إلى الأهلي و250 مليون تبعده عن الزمالك

 

وتنافست الفرق المشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي أقيمت في الرياض على 21 لعبة ولمدة استمرت 8 أسابيع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأمير محمد بن سلمان الدوري السعودي كأس العالم للرياضات الالكترونية

إقرأ أيضاً:

أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك

كشف أحمد دويدار قائد فريق الزمالك السابق أن مسئولى النادى الأهلى قاموا بالتفاوض معه 3 مرات ولكن لن أقوم بالتوقيع على العقود وفضلت الانتقال إلى الزمالك بسبب خطة مسئوليه فى ذلك التوقيت عام 2014 وانتمائي أيضا من الناشئين إلى القلعة البيضاء.

وأوضح أحمد دويدار خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا " أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك مستقبلا ولكن لا أخوض الانتخابات المقبلة انتظر الدورة التى تليها للدخول على منصب العضوية اولاً ".

وتابع أحمد دويدار " مسئولى الزمالك كان لابد أن يتعاقد مع مدير فنى أجنبى أعلى من جوميز ومن العيب على لاعبو القلعة البيضاء المشاركة فى بطولة السوبر بالكارت الذهبى والأفضل المنافسة بكل قوة على بطولة كأس مصر الماضية والحصول على اللقب وعدم منح اللاعبين راحة للذهاب إلى الساحل الشمالى ".

وأشار أحمد دويدار " المغربي يحيى عطية الله لاعب فريق الأهلي لم يكن على مستوى على معلول وسوف يكون نقطة ضعف للفريق الأحمر الموسم المقبل وانضمام إمام عاشور نقطة سوداء فى تاريخ القلعة الحمراء بسبب الإعتداء لفظاً على مجلس إدارة الأهلى الأسبق وفى هذا الحال لابد من عودة عصام الحضرى ورمضان صبحى ".

وأختتم أحمد دويدار حديثه قائلا:"لابد عدم الاستعجال بالحكم على تجربة حسام حسن مع منتخب مصر حاليا ومنحه الفرصة كاملة و الأرجنتينى كوبر و البرتغالى كيروش من أفضل المربين الذين تولوا تجربة تدريب الفراعنة".

مقالات مشابهة

  • «الآسيوي» يُطلق تصفيات منفصلة لـ «مونديال السيدات»
  • صفوت وعصراوى ضربة البداية فى لقاء مصر والمجر بكأس ديفيز للتنس غدا
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • لاعب منتخب مصر: فريق كرة الطائرة «جلوس» مصنف ضمن أفضل 5 منتخبات في العالم
  • أسهم اليابان ترتفع منهية سلسلة خسائر استمرت 7 جلسات
  • أسماء جلال ومحمد زيزو في كواليس فيلم «الفستان الأبيض»
  • الفراج: فزنا على أضعف فريق بالمجموعة بدعوة صادقة.. فيديو
  • عودة مهاجم تونس لتدريبات الزمالك بعد المشاركة مع منتخب بلاده
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي بندة 4 مواسم
  • لاعب أستون فيلا على ردار 40 فريق خلال الميركاتو المقبل