موقع 24:
2024-09-13@11:40:14 GMT

سلوت يصطدم بأول أزمة في ليفربول

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

سلوت يصطدم بأول أزمة في ليفربول

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن المدرب آرني سلوت اصطدم بأول أزمة له في ليفربول.

ذكرت الصحيفة أن المدرب الهولندي حقق انتصاره الثاني مع "الريدز" بفوز الأخير برينتفورد 2-0 ليرفع رصيده إلى 6 نقاط بعد مرور جولتين من الدوري الإنجليزي، مسجلاً 4 أهداف من دخول مرماه أهداف، ولكن هذه البداية الجيدة لم تكن خالية من المشاكل.


Arne Slot understands Trent Alexander-Arnold's frustrations after dejection at substitution - but Liverpool boss insists 'we have to take care of him' https://t.co/r8OMIBKtBk

— Mail Sport (@MailSport) August 25, 2024
وأوضحت: "آرني سلوت أجرى تبديلاً خلال المباراة بخروج ترينت ألكسندر أرنولد الذي بدا مستاءً من قرار المدرب".
وأضافت: "الدولي الإنجليزي ظهر غاضباً على مقاعد البدلاء، ما دفع المدرب الهولندي للجلوس إلى جانبه والتحدث معه وشرح موقفه، بيد أن اللاعب الإنجليزي ظل مستاء بعد المحادثة".
وأشارت إلى أن هذه المشكلة تأتي في الوقت الذي يتبقى في عقد ألكسندر أرنولد عام واحد فقط مع ليفربول، وتدور شائعات حول إمكانية رحيله إلى ريال مدريد الموسم المقبل، ليلعب إلى جانب مواطنه وصديقه جود بيلينغهام.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الدوري الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد ليفربول الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الهولندي

تلقى الدكتور بدر عبد العاطى، وزير الخارجية والهجرة يوم الأربعاء 11 سبتمبر، اتصالاً هاتفياً من كاسبر فيلدكامب وزير خارجية هولندا.

اوضح السفير تميم خلاف، المتحدث الرسمى والمشرف على إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية والهجرة، أن الوزير د.عبد العاطى أشاد خلال الاتصال بتطور العلاقات الثنائية ولاسيما العلاقات الاقتصادية بين مصر وهولندا، ورحب بالبعثات التجارية المقرر زيارتها مصر خلال العام الجارى والمعنية فى المجال الزراعي وقطاع الهيدروجين الأخضر. كما أعرب عن دعمه للشراكة الاقتصادية وتعزيز فرص الاستثمار المتبادل، مرحباً بزيارات مسئولي كبرى الشركات الهولندية للتعرف على بيئة الاستثمار ومحفزاتها فى مصر في مجالات الزراعة وإدارة المياه والصناعة والرقمنة والبنية التحتية والخدمات المالية والطاقة.

وذكر المتحدث الرسمى أن الوزير عبد العاطى أكد على تطلعه لتعزيز التعاون بين الشركات بالبلدين من خلال دراسة إنشاء مجلس للأعمال يشارك فيه رجال الأعمال من البلدين لتيسير التواصل بين القطاع الخاص والمستثمرين من البلدين.

وأضاف السفير خلاف أن وزير الخارجية تناول الطفرة التى تشهدها العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي بعد ترفيع العلاقات إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية الشاملة، كما تطرق إلى تطورات الأوضاع فى غزة، وشدد على مسئولية المجتمع الدولى لممارسة الضغط على إسرائيل لوقف الاعتداءات في غزة، واستعرض الجهود المصرية لوقف التصعيد الإقليمى.

أبو الغيط يستقبل وزير خارجية الدنمارك ويدعو بلاده للاعتراف بالدولة الفلسطينية

وزير خارجية لبنان الأسبق: إسرائيل تضخم من معاركها وإنجازاتها وهمية | فيديو

وزير خارجية جديد

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا
  • سلوت: ليفربول يتطلع إلى مواصلة «البداية المثالية»
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يلاقي نوتينجهام
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • الاتحاد الإنجليزي يتربص بمستقبل غوارديولا مع السيتي
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الهولندي
  • "كسر في القدم".. إصابة نجم ليفربول مع منتخب بلاده تصدم آرني سلوت
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي