قامت الوكالة الوطنية لإدارة الكوارث في إندونيسيا بالتنسيق مع حكومة إقليم مالوكو الشمالية للتعامل مع تداعيات وآثار الفيضانات المفاجئة المميتة التي أودت بحياة 13 شخصا في قرية بمنطقة تيرنيت اليوم الأحد.
وذكر مركز بيانات والمعلومات والتواصل حول الكوارث في الوكالة، أن الوكالة ستقوم بتوزيع الخيام والمصابيح والبطانيات ووالأغطية والاحتياجات الأساسية على سكان القرية، بحسب وكالة أنتارا الإندونيسية للأنباء.


أخبار متعلقة عشرات القتلى.. فيضانات تجتاح باكستان لم يشهد مثيلها منذ 7 عقودنيجيريا.. مقتل 30 شخصًا جراء فيضانات اجتاحت ولاية جيغاوا13 قتيلًا و4.5 ملايين متضرر.. حصيلة فيضانات بنجلادشويعمل فريق الوكالة حاليا على تحديد هوية الضحايا الـ13 قبل تسليم جثثهم إلى أسرهم المعنية.
وأوضح مركز البيانات والمعلومات أن اثنين من المصابين تلقيا العلاج الطبي بالفعل، مضيفا أن عدد الضحايا قد يرتفع حيث تستمر جهود البحث.
وتضررت حوالي 10 منازل بشكل شديد بسبب الفيضانات المفاجئة، التي جرفت الطين والرمال والصخور من جبل جامالاما في الساعة 0330 صباحًا اليوم الأحد.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس جاكرتا إندونيسيا فيضانات الوكالة الوطنية لإدارة الكوارث في إندونيسيا مساعدات

إقرأ أيضاً:

بعثة الأهلي تغادر اليوم إلى كينيا

تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، عصر اليوم إلى كينيا، استعدادا لمواجهة ‏جورماهيا الأحد المقبل في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.‏

إقرأ أيضاً..

تشكيل الأهلي المتوقع امام النصر في الدوري السعودي

واختتم الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة صباح اليوم، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة ‏للاعبين؛ لمناقشة العديد من الجوانب الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة.‏

وقاد أندرياس إندويا، مخطط أحمال الفريق تدريبات بدنية لمدة 15 دقيقة، وفقا للبرنامج الخاص بالتجهيز للمواجهة، قبل أن ينتقل ‏اللاعبون لتنفيذ الفقرات التخصصية والخططية.‏

وخصص ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، فقرات مكثفة للحراس، قبل المشاركة في تقسيمة الكرة التي أجراها الجهاز الفني ‏لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي فريق جورماهيا الكيني في المباراة التي تقام في الثالثة ‏عصر الأحد المقبل بالعاصمة نيروبي.‏‏

مقالات مشابهة

  • بعثة الأهلي تغادر اليوم إلى كينيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات غذائية وطبية بعدة بلاد
  • دولة الكويت تعرب عن تضامنها مع المملكة المغربية الشقيقة إثر الفيضانات التي اجتاحت جنوب البلاد
  • الجيش الكوري الجنوبي: الصواريخ الباليستية التي أطلقتها كوريا الشمالية طارت لمسافة 360 كلم قبل أن تسقط بالبحر
  • بالأرقام.. موقع “غلوبس” الإسرائيلي يكشف الأضرار التي لحقت بمستوطنات الاحتلال الشمالية
  • فيضانات نيجيريا تودي بحياة العشرات وتشرد الآلاف
  • منظمة الهجرة الدولية توزع مساعدات نقدية لأكثر من 28 ألف نازح بالولاية الشمالية ونهر النيل
  • يمق بحث في آلية مأسسة وحدة إدارة الكوارث في بلدية طرابلس ضمن مشروع الشرطة المجتمعية
  • بدء تنفيذ استطلاع ثقة المستهلك للربع الثالث 2024
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: نقل مركز ثقل القوات إلى الجبهة الشمالية مع لبنان