موقع 24:
2024-09-13@11:19:15 GMT

مترجم كولر يكشف حقائق مثيرة عن أزمته في الأهلي

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

مترجم كولر يكشف حقائق مثيرة عن أزمته في الأهلي

كشف خالد الجوادي مترجم المدرب مارسيل كولر عن تفاصيل وحقائق مثيرة حول الأزمة التي تسببت في رحيله عن الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري.

قال الجوادي لقناة أون تايم سبورتس إنه لم تتم إقالته، مشدداً على أنه اتخذ قرار الرحيل منذ 3 أشهر.

????"كولر شايف زيزو أهم لاعيب في مصر.. وفي ماتش الزمالك بيكون له خطة لوحده"

الجوادي يتحدث.

. كيف يرى كولر زيزو!!!????????#هاتريك pic.twitter.com/4j10qnIxIP

— OnTime Sports (@ONTimeSports) August 26, 2024
وأوضح: "قررت قبل 3 أشهر أني لن أتمكن من الاستمرار لظروفي العائلية ولأني بدأت أشعر أن الأجواء لم تكن جيدة وكثرت الاتهامات ضدي باجتياز اختصاصاتي، بينما كنت أؤدي اختصاصاتي التي لا يعرفونها".
وأضاف: "قدمت الاستقالة بعد مباراة المقاولون وكان مارسيل كولر متمسكا بي، ولكني قررت رفع الحرج عن الجميع ومحبتي مستمرة إلى محمود الخطيب، فقد أبلغت الإدارة مذ البداية إني سأنسحب إن شعرت أني سأصبح عبئا على النادي".

كان بيسأل كتير عشان يرضي المدرب وده ضايق كولر في الآخر????لأول مرة خالد الجوادي يكشف أسباب تذاع لأول مرة عن رحيل خالد بيبو عن الأهلي ????#هاتريك pic.twitter.com/ILbeStBYM9

— OnTime Sports (@ONTimeSports) August 26, 2024
وأوضح أن مدرب الأهلي كان له رأياً مثيراً في لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو، وقال: "مارسيل كولر يعتبر زيزو أهم لاعب في مصر في مركزه وحين نواجه الزمالك كانت هناك حسابات خاصة للإغلاق عليه وفرض رقابة على تحركاته".
وعن اتهامه بتسريب المعلومات من داخل الفريق قال: "هذا أكثر ما آذاني نفسيا وعمليا لأني مترجم محلف في المحاكم الألمانية والسرية جزء من عملي. هذا كان طعنا في سمعتي واللاعبون خير دليل على براءتي من ذلك".
وشدد على أن منصبه في الجهاز الفني مساعداً للمدرب السويسري وليس مترجماً، وقال: "عقدي مع الأهلي كان ينص على أني مساعد كولر ولست مترجمه، لقد تركت لإدارة الأهلي قرار إعلان ما تراه مناسباً وقتما تراه مناسباً، لم أتوقف عند هذه النقطة وكان أداء عملي هو الأهم، وإدارة الأهلي وكذلك كولر يعرفان دوري جيداً ولم أكن أهتم بالدعاية لنفسي، وكانت رؤية الإدارة ألا يتم الكشف عن هذه الاختصاصات لأسباب أحترمها".

الجوادي يفجر مفاجأة ????????
"إدارة الأهلي طلبت مني إقناع كولر بالتعاقد مع الراحل أحمد رفعت!!" .. تفاصيل فشل الصفقة وعدم إتمامها????#هاتريك pic.twitter.com/lcr4HrSpjk

— OnTime Sports (@ONTimeSports) August 26, 2024
في المقابل أشار إلى مفاجأة مدوية، وهي أن الأهلي كان في طريقه للتعاقد مع اللاعب الراحل أحمد رفعت، وقال: "سيد عبد الحفيظ كان يطلب مني محاولة إقناع كولر ببعض القرارات مثل التعاقد مع أحمد رفعت وقت عودته من الإمارات. أقنعت كولر بالفعل، ولكنهم اكتشفوا أنه تم تسجيله في فريقين خلال نفس الموسم وبالتالي لا يمكن تسجيله في الثالث".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مارسيل كولر الزمالك الأهلي مارسيل كولر الأهلي المصري الزمالك المصري

إقرأ أيضاً:

جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب

قال الإعلامي خالد الغندور، أن دينو لامبرتي وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يصل إلى القاهرة خلال أيام.

وكيل كولر يزور مصر

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:" لامبرتي سيعقد جلسة مع المسؤولين في النادي الأهلي خلال زيارته لمصر للحديث عن متطلبات كولر التي تم الوعد بتنفيذها بالكامل خلال أخر زيارة للوكيل في يوليو الماضي".

وتابع الغندور:" كولر تحدث مع مسؤولي الأهلي أمس، وأكد على احتياجه للتعاقد مع مهاجم ولكن بسبب ضيق الوقت وانتهاء فترة القيد الخاصة بمباراة السوبر الأفريقي مساء الغد ١٢ سبتمبر، من الممكن تأجيل حسم الصفقة ليناير".

الأهلي ينعى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. وفاة إيهاب جلال بعد تعرضه لوعكة صحية وجوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني

وأضاف:" الأهلي ينتظره موسم طويل وبطولات قوية ومن المؤكد احتياجه لمهاجم بجانب وسام أبو علي ومحمود كهربا، ولكن هناك محاولات أخرى للتعاقد مع مهاجم قبل غلق باب القيد الأفريقي نهاية الشهر الجاري".

وأختتم:" إذا تعاقد الأهلي مع مهاجم بعد نهاية يوم ١٢ سبتمبر سيتم قيده في القائمة الأفريقية للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا ولكن لن يكون متاح للمشاركة في مباراة السوبر الافريقي أمام الزمالك".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة كولر وبيرسي تاو في الأهلي
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة كولر وبيرسي تاو
  • "لا تعترض على قراراتي".. جلسة بين كولر ونجم الأهلي لتصفية الأجواء
  • نائب رئيس مجلس الدولة الأسبق يكشف لـ «حقائق وأسرار» خطة الغرب لـ إسقاط مصر (فيديو)
  • الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو.. وجماهير الأحمر في إنتظار صفقة الـ+90
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب
  • وكيل كولر يصل القاهرة خلال أيام للاجتماع مع مسؤولي الأهلي
  • الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري
  • عاجل| تفاصيل تحقيق كولر مع كهربا وموقفه من المشاركة بتدريبات الأهلي (خاص)