أعلن ديوان الخدمة المدنية عن توجهه لعقد دورات تدريبية بالتنسيق مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في مجال السكرتارية والطباعة لاستيعاب ألف متقدم، لمدة لا تزيد على شهر، مـن حملـة شهادة الثانوية العامة أو المتوسطة فقط من المسجلين بنظام التوظيف المركزي حتى الفترة 87، وذلك نظراً لحاجة بعض الجهات الحكومية لشغل وظائف السكرتارية والطباعة.

وأشار الديوان في بيان، إلى أنه يتم الإعداد لدورة تدريبية لذات الفئة في مجال الخدمات الفندقية المساندة لصالح وزارة الصحة تسع لألف متقدم، وسيتم الإعلان عن تفاصيلها الأسبوع المقبل، مشيراً إلى أن مثل هذه الدورات ستساهم بتأهيل المسجلين من حملة هذه الشهادات للعمل بتنفيذ المهام المطلوبة منهم بكفاءة وأداء متميز.

ولفت إلى أنه اعتباراً من تاريخ 15 سبتمبر المقبل، سيتم فتح باب التسجيل في دورة (السكرتارية والطباعة ) بالموقع الإلكتروني للديوان، على أن يبدأ التدريب الفعلي بداية الموسم التدريبي المقبل للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ابتداء من شهر أكتوبر المقبل.

 

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

عاجل - حملة هاريس: نجحنا في التصدي لاستفزازات ترامب ويجب عقد مناظرة أخرى أكتوبر المقبل

قالت حملة المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، إن استراتيجيتها نجحت في التصدي لاستفزازات المرشح الجمهوري دونالد ترامب، وأنه يجب عقد مناظرة أخرى في أكتوبر المقبل.

مشاهدة بث مباشر مناظرة ترامب ضد هاريس

وانطلقت فجر اليوم، المناظرة الرئاسية الأمريكية بين بين المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، والجمهوري دونالد ترامب، وذلك في تمام الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة، والرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.

ويمكن مشاهدة المناظرة بالكامل على الهواء مباشرة من خلال قناة القاهرة الإخبارية في الفيديو التالي:

مناظرة "ترامب" و"هاريس" ومقعد البيت الأبيض

ويحاول المرشحان دونالد ترامب وكامالا هاريس كسب المناظرة وسط تقارب كبير في استطلاعات الرأي بين المرشحين، وستحدد المناظرة بشكل كبير الفائز بمقعد البيت الأبيض.

مقالات مشابهة

  • مختبر الإسعاف الطبي والطوارئ التابع لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني ينال اعتراف مركز اليونسكو الدولي «يونيفوك»
  • "مياه الفيوم" دورة تدريبية عن مواصفات وخصائص مياة الصرف الصحي والصناعي
  • مياه الفيوم تنظم دورة تدريبية عن مواصفات وخصائص مياه الصرف الصحي والصناعي
  • نحو مستقبل أفضل.. إطلاق مبادرة تدريب مليون سعودي في الذكاء الاصطناعي "سماي"
  • بحوث الصحراء يختتم دورة تدريبية في مجال تحلية ومعالجة المياه
  • مجلس الخدمة: إتمام المرحلة الثانية من توظيف حملة الشهادات والأوائل نهاية أيلول
  • الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • الخدمة المدنية: الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • عاجل - حملة هاريس: نجحنا في التصدي لاستفزازات ترامب ويجب عقد مناظرة أخرى أكتوبر المقبل
  • كلية عمان للسياحة تنظم دورة تدريبية في الإرشاد السياحي