إرتفع عدد ضحايا حادث تصادم سيارة نقل تربلا بعد من السيارات بطريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي، الي 9 وفيات و7  مصابين, وتم نقل جميع الجثث والمصابين، الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد حسنى مريز مأمور قسم شرطة سنورس، بوقوع حادث تصادم بيين سيارة نقل وعدد من السيارات بطريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين  أن السيارة النقل إصطدمت بعدة سيارات كانت تسير فى نفس الاتجاه، مما تسبب فى مصرع 9 أشخاص وإصابة 7 أخريين بينهم نائب رئيس مركز ومدينة سنورس.

وتم نقل الجثث والمصابين الي مستشفي الفيوم العام والتأمين الصحى، وسنورس المركزى وتحرر محضر بالواقعة، وأخذوا النيابة التي تولت التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مستشفي الفيوم العام الفيوم محافظة الفيوم

إقرأ أيضاً:

إصابة مواطن فى حريق شب بمنزلين بالفيوم

تمكنت أجهزة الحماية المدينة بمحافظة الفيوم، من السيطرة علي حريق شب في منزلين بشارع علوية الخولي بمنطقة الصوفي، وتم  نقل مصاب فى الحريق الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بنشوب حريق بمنزلين بشارع علوية الخولي، بمنطقة الصوفي، بمدينة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين أن حريق شب في منزل بالمنطقة وامتد لمنزلين مجاورين، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق، وإخماده النيران، وتبين إصابة مواطن بحالة إختناق، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اليوم أصيب 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 4 أشخاص في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع وفيات جدري القرود في إفريقيا إلى أكثر من 100
  • اشتعال النيران في "توك توك " بمدينة طامية بالفيوم
  • إصابة مواطن فى حريق شب بمنزلين بالفيوم
  • إصابة 4 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 4 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بطريق الفيوم - القاهرة
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا