الوطن:
2024-09-13@11:01:59 GMT

تفاصيل حفل ياسين التهامي بمهرجان القلعة 2024 الليلة

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

تفاصيل حفل ياسين التهامي بمهرجان القلعة 2024 الليلة

ساعات قليلة، تفصلنا عن حفل شيخ المنشدين ياسين التهامي في الليلة الثانية عشرة، من فعاليات مهرجان محكي القلعة في دروته الـ32، التي تنطلق داخل قلعة صلاح الدين الأيوبي، برعاية وزارة الثقافة، ويتم بث الحفلات عبر شاشة قناة الحياة بشكل حصري.

تفاصيل حفل ياسين التهامي بمهرجان القلعة

تنطلق حفل شيخ المنشدين ياسين التهامي في مهرجان محكي القلعة، في تمام الساعة العاشرة مساءَ، في الفقرة الثانية من الحفل، وتتضمن عددا كبيرا من مختاراته في التواشيح والابتهالات الدينية، بالإضافة لأشعار الذكر التي حققت نجاحا كبيرا معه على مدار أعوام متتالية.

وتعد حفل شيخ المنشدين ياسين التهامي، من أهم وأضخم الحفلات التي تنطلق في مهرجان محكي القلعة كل عام، إذ يحرص على حضور الحفل عدد كبير من الفئات المٌختلفة للجمهور، الذين يشعرون معه بحالة خاصة من الروحانيات.

مهرجان محكي القلعة فى دورته الـ 32

وانطلق مهرجان محكي القلعة يوم 15 ويستمر حتى 28 من أغسطس الجاري، ويضم عددا كبيرا من نجوم الموسيقى والغناء والطرب من بينهم مدحت صالح، وعلي الحجار، وحمزة نمرة، وهاني شاكر، ونادية مصطفي، وعمر خيرت، وكارمن سليمان، وغيرهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسين التهامي حفل ياسين التهامي مهرجان القلعة مهرجان محكي القلعة الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية مهرجان محکی القلعة یاسین التهامی

إقرأ أيضاً:

دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"

أكد أحمد دويدار قائد فريق الزمالك السابق، أن مسئولي النادى الأهلي، قاموا بالتفاوض معه 3 مرات ولكنه رفض التوقيع على العقود وفضل الانتقال إلى الزمالك بسبب خطة مسئوليه فى ذلك التوقيت عام 2014، وانتماءه أيضا من الناشئين إلى القلعة البيضاء.

دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك

وقال أحمد دويدار خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و10 مع محمد الليثى المذاع على أون تايم سبورت إف إم على مواجات 93.7  " أعمل حاليا لاصبح رئيس نادي الزمالك مستقبلا ولكن لا أخوض الانتخابات المقبلة انتظر الدورة التى تليها للدخول على منصب العضوية أولًا ".

وتابع: " الزمالك كان لا بد أن يتعاقد مع مدير فني أجنبي أعلى من جوميز ومن العيب على لاعبو القلعة البيضاء المشاركة فى بطولة السوبر بالكارت الذهبى والأفضل المنافسة بكل قوة على بطولة كأس مصر الماضية والحصول على اللقب وعدم منح اللاعبين راحه للذهاب إلى الساحل الشمالى ".

الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا"

وأردف: "المغربى يحيى عطية الله لاعب فريق الاهلى لم يكن على مستوى على معلول وسوف يكون نقطة ضعف للفريق الأحمر الموسم المقبل وانضمام إمام عاشور نقطة سوداء فى تاريخ القلعة الحمراء بسبب الإعتداء لفظًا على مجلس إدارة الأهلى الأسبق وفى هذا الحال لا بد من عودة عصام الحضرى ورمضان صبحي".

وأختتم أحمد دويدار حديثه قائلا: " لا بد عدم الاستعجال بالحكم على تجربة حسام حسن مع منتخب مصر  حاليا ومنحه الفرصة كاملة والأرجنتينى كوبر والبرتغالى كيروش من أفضل المربين الذين تولوا تجربة تدريب الفراعنة ".

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل حفل أنغام في جدة الليلة
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • تفاصيل حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • تبسيط الإفراجات وحد للغرامة.. ما تفاصيل التسهيلات الضريبية التي أعلنت عنها الحكومة؟
  • تبسيط الإفراجات و حد للغرامة.. ما تفاصيل التسهيلات الضريبية التي أعلنت عنها الحكومة؟
  • جمال التهامي: قرارات رئيس الوزراء تضع مصر على خريطة الاقتصاد اللوجيستي
  • التفاصيل الكاملة لحفل ختام مهرجان المسرح التجريبي قبل انطلاقه.. الليلة
  • كشف تفاصيل جريمة القتل التي ارتكبتها الممثلة ”سمية العاضي” بصنعاء
  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط