الوطن:
2024-09-13@11:10:55 GMT

5 حيل تجنبك المشاكل مع شريك حياتك.. «جربها الآن»

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

5 حيل تجنبك المشاكل مع شريك حياتك.. «جربها الآن»

أمور عدة يجب الانتباه لها عند التعامل مع شريك حياتك، إذ أن هناك مشاكل يمكن أن تؤرق أي علاقة، لهذا نقدم بعض الحيل التي ينصح بتنفيذها للحفاظ على علاقتك مع الشريك ويمكن إيضاحها في التقرير التالي، وفقا لموقع «DW».

5 حيل يجب الاعتماد عليها للحفاظ على علاقتك بالشريك الوقت المناسب       

اختيار الوقت المناسب من الأمور التي يجب الانتباه لها لمناقشة المشاكل بينكما، لأن ذلك من الحيل التي قد يجهلها البعض، والعمل على مراعاة الظروف الخاصة بالشريك، ذلك تعد من الحلول التي تمنع من حدوث المشاكل.

الحفاظ على الهدوء

في حال صدور سلوك غاضب من شريك الحياة، مثل تجاهل رسائلك أو عدم الرد على مكالماتك، يمكنك مقابلة ذلك الأمر بكل هدوء وذلك عبر اتباع الاسترخاء قبل فتح الحديث مع الشريك حول موضوع الخلاف.

النظر في عيني شريك الحياة 

من الطرق المباشرة لإظهار الاهتمام بالآخر، هو النظر مباشرة في عين الشريك، لكن وجب الحذر لأنه إذا دام ذلك فترة طويلة جدًا سيشعر الطرف الآخر بعدم الراحة.

الإنصات

وجب الحرص على مقاطعة الطرف الآخر، لأن ذلك ربما يزيد من المشادات والمشاكل بينكما، فوجب الحرص على الإنصات دومًا، للعمل في الأخير على حل المشكلة وذلك دليل واضح على اهتمامك.

لغة الجسد

تقليد نفس لغة الجسد يخلق شعورًا، بأنكما على نفس الخط ونفس الميول والاهتمام، وعدم التحدث بنبرة أعلى من نبرة صوت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شريك الحياة الطرف الأخر

إقرأ أيضاً:

استكمالاً لدورها الريادي في الذكاء الاصطناعي .. “تحكم” الشريك الاستراتيجي للقمة العالمية للذكاء الاصطناعي 2024

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي – حفظه الله – تشارك “تحكم” في النسخة الثالثة من القمة العالمية للذكاء الاصطناعي كراعي استراتيجي للقمة، ابتداءً من اليوم وحتى الثاني عشر من سبتمبر الجاري، في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات.
وتستعرض “تحكم” خلال القمة منظومتها في الذكاء الاصطناعي، وعدد من المنصات الحديثة والابتكارات والحلول الذكية التي تعمل عليها في مجالات المدن الذكية والسلامة العامة والتنقل الذكي.
مشاركة “تحكم” في القمة تركز أيضاً على التعريف بجهودها في حلول المدن الذكية باستعراض أحد ابتكاراتها “العين الحضرية” التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي لرصد واكتشاف وتحسين حالات التشوه البصري في المدن، مثل الأرصفة المتضررة وتشققات الطرق، وغيرها من الحالات التي تسهم في رفع جودة الحياة، إلى جانب عرضها “منصة المدن الذكية” التي تعمل على إدارة وسلامة الحشود بكفاءة عالية بالاعتماد على منظومة تحكم في الذكاء الاصطناعي.
كما تستعرض “تحكم” نظام (إياس المساعد الشخصي) القائم على منظومة الذكاء الاصطناعي والمطور بأيدٍ سعودية داخليًا في “تحكم”، للتعرف على حالات الطوارئ عبر تحليل البيانات من مختلف المصادر لتحديد المواقع وتوجيه فرق الاستجابة.
إذ أسهمت “تحكم” منذ تأسيسها عام 2015، في تطوير حلول ابتكارية تخدم وتمكّن عملاؤها من الجهـات الحكوميـة والشركات؛ ليصلوا إلى أهدافهم عبر المنظومة المتكاملة التي تمتلكها تحكم في الذكاء الاصطناعي.

مقالات مشابهة

  • برج الثور حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024: لا تترك شريك حياتك بمفرده
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024: ستقابل شريك حياتك
  • محمد بن راشد: الصين الشريك التجاري الأكبر في العالم للإمارات
  • 9 أشياء فضحتها لغة الجسد في مناظرة هاريس وترامب
  • "ليزر" هاريس و"فزع" ترامب.. ماذا تقول لغة الجسد عن المناظرة؟
  • مناظرة ترامب وهاريس.. ماذا قالت لغة جسديهما؟
  • الدقهلية: تشكيل لجنة للمرور على مصانع جمصة لتحديد المشاكل
  • برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024: اهتم بمشاعر شريك حياتك
  • برج الجوزاء حظك اليوم الأربعاء 11 سبتمبر: لا تتجاهل شريك حياتك
  • استكمالاً لدورها الريادي في الذكاء الاصطناعي .. “تحكم” الشريك الاستراتيجي للقمة العالمية للذكاء الاصطناعي 2024