يستعد الفنان محمود حميدة خلال الأيام المقبلة تصوير أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "الشكوى 317 - 713"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وتواصل الشركة في ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.


 

محمود حميدة ينتظر عرض فيلم الملحد 
 

وعلى صعيد آخر، ينتظر محمود حميدة خلال الفترة المقبلة عرض فيلم الملحد، بطولة أحمد حاتم تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

ويشارك في العمل شيرين رضا، تارا عماد، حسين فهمي، نجلاء بدر، وعدد من ضيوف الشرف منهم هشام عاشور.
 

مشاركة محمود حميدة في فرقة موت 
 

ويشارك حميدة أيضًا في فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد نادر جلال ويشارك في العمل آسر ياسين، منة شلبي، بيومي فؤاد، أمينة خليل، فريدة سيف النصر، سماح أنور، وغيرهم.

 

آخر أعمال محمود حميدة

والجدير بالذكر آخر أعمال محمود حميدة فيلم مطرح مطروح، تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان، وشارك فيه كريم عفيفي، ليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، محمد السعدني، بالإضافة لـ فيلم هارلي، بطولة محمد رمضان تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد سمير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني محمود حميدة آخر أعمال محمود حميدة

إقرأ أيضاً:

"نظرة" محمود حميدة تتصدر مواقع التواصل.. ما القصة؟

تصدّر الفنان المصري محمود حميدة تريند مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، بسبب مقطع فيديو متداول يظهر فيه وهو ينظر بشكل غريب للفنانة الصاعدة إلهام صفي الدين، ما أثار سخرية وتفاعلاً واسعاً بين المتابعين، وتساؤلات عن سبب تلك النظرة.

وبالبحث عن أصل اللقطة المتداولة، تبيّن أنها تعود لندوة الفنانة إلهام شاهين، ضمن فعاليات الدورة الـ39 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، في أكتوبر 2023.

وخلال حديث الفنانة الصاعدة إلهام صفي الدين عن خالتها إلهام شاهين، التقطت الكاميرات صورة لـ"حميدة" وهو ينظر بتركيز شديد للفتاة ويحدق فيها أثناء حديثها، وهو يضع نظارته الشمسية.

كلنا يا استاذ محمود والله pic.twitter.com/KQh0NyJk5R

— 3bdullah???????? (@3bdullah__ush) September 11, 2024

ورغم أن الفيديو قديم ولم يلفت الانتباه آنذاك، إلا أنه عاد للتداول مع زيادة البحث مؤخراً عن إلهام صفي الدين، بعد التفاعل الواسع مع فيديوهاتها من حفل زفاف مدير التصوير محمود شاهين، نجل شقيق إلهام شاهين. 

وكانت آخر أعمال إلهام صفي الدين مشاركتها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة كل من سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، وآخرين.

مقالات مشابهة

  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • "نظرة" محمود حميدة تتصدر مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • الزمالك يقيد الرباعي الجديد في القائمة الإفريقية
  • 35 لاعب في قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد
  • طرح البوستر الأول لمسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي برمضان 2025
  • 11 عرضًا مسرحيًا في مهرجان مسرح الهواة في دورته الـ 20 بالسامر
  • محمود حمدان يعلن عن خوضه رمضان 2025 بمسلسل الحلانجي
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • أسماء أبو اليزيد «أميرة من زمن قديم» في مملكة الحرير (صورة)
  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025