بوابة الفجر:
2024-09-13@11:01:27 GMT

محافظ المنوفية يشارك عروسين يتيمين حفل زفافهما

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

شارك اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية حفل زفاف عروسين من مؤسسة تربية البنين والبنات التابعة لجمعية الهلال الأحمر بمدينة شبين الكوم، وذلك وفاءً لوعده بمشاركته إتمام عرس زواجهم وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالتواصل المباشر مع تلك الفئات وتلبية احتياجاتهم لضمان توفير حياة كريمة وآمنة لهم.

جاء ذلك بحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام، اللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، الأستاذ محمد موسى رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر، محمد جمعة مدير مديرية التضامن الاجتماعي، والدكتور عاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف ورجل الأعمال المهندس أسامة مدكور.

ووسط أجواء من الفرحة والبهجة، شهد محافظ المنوفية مراسم حفل زفاف العروسين مقدمًا خالص تهانيه القلبية لهم داعيًا المولى عز وجل أن يتمم زواجهم على خير وأن يجعله زواجًا مباركًا ومؤكدًا على دعمه الكامل والوقوف بجانبهم لتحقيق حياة أسرية كريمة وصالحة تنعم بالحياة السعيدة، هذا وحرص المحافظ على التقاط الصور التذكارية مع العروسين موصيًا زوجها بالمعاملة الحسنة والحفاظ عليها.

وقدم العروسين خالص الشكر والتقدير لمحافظ المنوفية للوقوف بجانبهم وتقديرًا لدعمه الكامل لهم ولما لمسوه من اهتمام وتقديم يد العون والمساهمة في تخفيف أعباء الزواج عن كاهلهم، مثمنين الدور الأبوي للمحافظ في رعايته الشاملة لأبنائه الأيتام والتواصل المباشر والدائم معهم من أجل تلبية كافة مطالبهم واحتياجاتهم.

جدير بالذكر أن محافظ المنوفية قد سبق وشهد على عقد زواجهم بمكتبه بالديوان العام كوكيل للعروس في أول شهر أغسطس الحالي وأهداهم مساعدات مالية دعمًا لهم، وأن المحافظة ستتكفل بكافة مصاريف حفل الزفاف واستكمال باقي مستلزمات بيت الزوجية، وذلك في إطار الشراكة الفعالة بين المحافظة ومنظمات المجتمع المدني في تعظيم دور العمل الخيري وتعزيز أواصر التراحم بين مختلف فئات المجتمع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيم ابو ليمون تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية توجيهات القيادة السياسية منظمات المجتمع المدني محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

غداً.. نقل سوق بيع وشراء السيارات إلي منطقة المجزر بالدقهلية

 أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء أنه سيتم من غداً الأربعاء  نقل سوق بيع وشراء السيارات من شارع الجيش إلي خلف مساكن المحموديه بمنطقة المجزر في الجهة المقابلة لمدارس الصفوه بعد جامعة السلاب بمسافة 500 متر تقريباً.

وذلك في إطار خطة المحافظة التي وضعتها لحل كافة المشاكل المرورية بشوارع مدينة المنصوره وتحسين الصوره البصريه للمواطنين من خلال نقل جميع الأسواق والمواقف العشوائية الغير منظمة والتي تشوه المظهر الجمالي والحضاري للمدينة .

 وكلف " محافظ الدقهلية" المهندس الزناتي عبدالعظيم وأحمد عبدالعظيم بالانتهاء من كافة أعمال التجهيزات وتمهيد موقع السوق الجديد اليوم وتنظيم العمل داخل السوق بشكل حضاري .

 ووجه اللواء " طارق مرزوق " للعميد حاتم طه مدير الإدارة العامة لمرور الدقهليه بتنظيم حركة دخول وخروج السيارات من والي السوق من خلال تحديد مداخل ومخارج للسوق وتسهيل الحركة المرورية حتي لا يحدث أي زحام علي الطريق الدائري أو اي حوادث لقدر الله . 

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ قنا يشارك في مؤتمر تمكين الجنوب
  • محافظ المنوفية: ضبط 2 طن ونصف دقيق بلدي مدعم محظور بيعه خلال حملات تموينية
  • "أول قطفة بالأغاني والزغاريد" انطلاق حصاد جنى القطن بغيطان المنوفية|صور
  • محافظ سوهاج يعتمد خرائط نطاق التصالح على مخالفات البناء
  • نائب محافظ المنوفية يوجه بسرعة تسليم مشروعات حياة كريمة
  • المنوفية تناقش مشروعات "حياة كريمة " بأشمون والشهداء
  • «البحر الأحمر» تنشئ أول مدرسة خضراء تعمل بالطاقة الشمسية
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة " جمصه أجمل بشبابها "
  • غداً.. نقل سوق بيع وشراء السيارات إلي منطقة المجزر بالدقهلية
  • محافظ الدقهلية: تقييم المشروعات الخضراء الذكية واختيار 3 من كل فئة