تحدث خالد الجوادي المترجم السابق للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكره القدم للنادي الاهلي ، عن رؤيه كولر في محمد مجدي افشه صانع العاب الفريق الاحمر وعدم مشاركته اساسيا منذ بدء اللقاء في معظم مواجهات الموسم المحلي المنقضي.

الجوادي : كولر كان يشاركني أدق التفاصيل عن لاعبي الأهلي وأسباب عدم لعب البعض وهذا من اختصاصي

وقال الجوادي خلال تصريحات اعلامية  الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين ان كولر لديه قناعة تامة بقدرات محمد مجدي افشة ويحرص على استغلاله في توقيت فني مناسب وفقا لرؤيته ومجريات سير اللقاء.

وواصل حديثه مشيرًا الى ان كولر كان يصف افشه دائما بالبديل الذهبي القادر على إحداث تغيير جذري في اللقاء عند نزوله بديلاً.

وأردف خلال تصريحاته قائلا :  أحد اللاعبين كان غاضبا من عدم مشاركته وكان كولر يشاركني أسباب عدم لعبه ، وبالطبع كنت أخبر هذا اللاعب وغيره بسبب عدم مشاركته كذلك كنت اعلم ادق التفاصيل الفنية عن اللاعبين وهذا من اختصاصي ايضًا ، لكن هذه الامور كانت بيننا.
واضاف :  بعض المواقف كنا نحتويها، ولكن حين يتكرر السلوك من اللاعب أو يكون فجا وانتشر في الإعلام، فأنا لست مصدر المعلومات الوحيد لكولر ، هناك مساعدين اخرين ووكاله منظمه رفقة المدرب السويسري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر افشة محمد مجدي أفشة خالد الجوادي

إقرأ أيضاً:

مجلس كنائس الشرق الأوسط يحتفل باليوبيل الذهبي السبت المقبل

يحتفل مجلس كنائس الشرق الأوسط، السبت المقبل، باليوبيل الذهبي للمجلس وذلك بحضور البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الدكتور ميشال عبس الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط، والدكتور أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، والأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك بمصر، المطران الدكتور سامي فوزي رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية، والبابا ثيودوروس الثاني بطريرك الإسكندرية وسائر إفريقيا للروم الأرثوذكس.

احتفال مجلس كنائس الشرق الأوسط باليوبيل الذهبي 

وقال الدكتور رفعت فكري، الأمين العام المشارك في مجلس كنائس الشرق الأوسط، لـ«الوطن»، إن الكاتدرائية المرقسية بالعباسية تستضيف احتفال مجلس كنائس الشرق الأوسط بمرور خمسين عامًا على تأسيسه، يوم السبت، وذلك على مسرح الأنبا رويس، بوجود كل رؤساء الكنائس والأمين العام للمجلس والأمين المشارك.

تأسس مجلس كنائس الشرق الأوسط عام 1974 في المنطقة ليضم العائلات الثلاث الإنجيلية والأرثوذكسية الشرقية والأرثوذكسية، وفي عام 1990 انضمّت العائلة الكاثوليكيّة إلى عضوية المجلس، فأصبح يضم العائلات الكنسيّة الأربع في المنطقة، بحسب الموقع الرسمي للمجلس على الإنترنت.

انتخاب أمين مجلس كنائس الشرق الأوسط

وفي سياق متصل، عقدت اللّجنة التنفيذيّة لمجلس كنائس الشرق الأوسط اجتماع برئاسة رؤسائه، لانتخاب أمين عام للمجلس، في دير سيّدة البلمند البطريركي للرّوم الأرثوذكس ومعهد القدّيس يوحنّا الدمشقي اللّاهوتي، في لبنان.

خلال الإجتماع، قدّم الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط الدكتور ميشال عبس تقريره المفصّل حول أعماله خلال السنوات الأربع الفائتة، حيث يمكنكم الإطّلاع عليه في التالي. كما تمّت إعادة انتخابه أمينًا عامًا لمجلس كنائس الشرق الأوسط بالإجماع، وذلك لولاية ثانية مدّتها أربع سنوات.

مقالات مشابهة

  • صورة نادرة لـ خالد النبوي مع أولاده الثلاثة في طفولتهم.. بينهم توأم
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة كولر وبيرسي تاو
  • «كنائس الشرق الأوسط» يؤسس مكتبا في مصر بالتزامن مع احتفالية يوبيله الذهبي
  • الفتى الذهبي .. سلاح «الأبيض» في تصفيات المونديال
  • جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب
  • وكيل كولر يصل القاهرة خلال أيام للاجتماع مع مسؤولي الأهلي
  • مظهر شاهين يواسيه.. سرادق عزاء كلبة خالد الصاوي و سر علاقة الفنان بـ الكلاب
  • عمل وتأهيل الدبيبة: جهود لتقنين نشاط الطب البديل بعد انتشاره المتزايد
  • مجلس كنائس الشرق الأوسط يحتفل باليوبيل الذهبي السبت المقبل
  • كولر يضع برنامج مكثف لـ يحي عطية الله بسبب زيادة وزنه