فجر خالد الجوادي، مترجم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي مفاجأة مدوية عن كواليس التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق السابق الذي رحل في الصيف الحالي.

وفشل المهاجم الفرنسي في إثبات نفسه داخل القلعة الحمراء حيث ظهر بمستوى فني وبدني متراجع جدا مع الأهلي خلال الموسم الماضي، ليتم الاستغناء عنه وعدم تفعيل بند الموسم الثاني.

مفاجأة كبرى.. زيزو يحسم موقفه من الانتقال إلى الأهلي و250 مليون تبعده عن الزمالك نابولي والأهلي يتفقان على ضم النيجيري أوسيمين - الجوادي يتحدث عن صفقة موديست

وأكد خالد الجوادي عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس:" أول مشكلة واجهت موديست في البداية هي الاندماج، سواء في فهم الطبيعية الجديدة بالنسبة له بجانب اللغة مع الوقت بدأت أساعد اللاعب في الأمور الشخصية وبدأ الاندماج مؤخرا".

وتابع:" فكرة التعاقد مع موديست، كولر اتصل بفريق كولن الألماني الذي كان يتدرب به اللاعب ويشارك في مباريات ودية معه ليسأله عن اللاعب".

وتابع:" اسئلة كولر كان عند على الجاهزية الفنية والبدنية والمدرب أعطى كولر معلومات غير صحيحة بنسبة 100% بشأن صفقة موديست".

وأشار:" المدرب قال أن موديست جاهز جدا بدنيا وفنيا ومن أمهر اللاعبين الذي شهدهم يلعبون ضربات رأس وتسديداته قاتلة، ولكن يحتاج لبعض الشغل الفني بسبب سرعة رتم الكرة المصرية".

وأختتم:" موديست محترف بشكل غير طبيعي وضغط الجماهير كان عنيف على اللاعب ورغم اتفاقه على الرحيل صمم المشاركة على مران الفريق بشكل جادي رغم رحيله فجر نفس اليوم وهو شخص ملتزم لأبعد درجة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقال إلى الاهلي السويسري مارسيل كولر أون تايم سبورتس

إقرأ أيضاً:

وكيل كولر يصل القاهرة خلال أيام للاجتماع مع مسؤولي الأهلي

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن دينو لامبرتي وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، سيصل إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:" لامبرتي سيعقد جلسة مع المسؤولين في النادي الأهلي خلال زيارته لمصر للحديث عن متطلبات كولر التي تم الوعد بتنفيذها بالكامل خلال أخر زيارة للوكيل في يوليو الماضي".

 

وتابع الغندور:" كولر تحدث مع مسؤولي الأهلي أمس، وأكد على احتياجه للتعاقد مع مهاجم ولكن بسبب ضيق الوقت وانتهاء فترة القيد الخاصة بمباراة السوبر الأفريقي مساء الغد ١٢ سبتمبر، من الممكن تأجيل حسم الصفقة ليناير".

وأضاف:" الأهلي ينتظره موسم طويل وبطولات قوية ومن المؤكد احتياجه لمهاجم بجانب وسام أبو علي ومحمود كهربا، ولكن هناك محاولات أخرى للتعاقد مع مهاجم قبل غلق باب القيد الأفريقي نهاية الشهر الجاري".

وأختتم:" إذا تعاقد الأهلي مع مهاجم بعد نهاية يوم ١٢ سبتمبر سيتم قيده في القائمة الأفريقية للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا ولكن لن يكون متاح للمشاركة في مباراة السوبر الافريقي أمام الزمالك".

مقالات مشابهة

  • عاجل: كولر يرفض قرار سامي قمصان بشأن كهربا
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة كولر وبيرسي تاو
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع "أوسو"
  • الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو.. وجماهير الأحمر في إنتظار صفقة الـ+90
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • خالد العيسى يكشف أسباب فشل صفقة متعب الحربي .. فيديو
  • وكيل كولر يصل القاهرة خلال أيام للاجتماع مع مسؤولي الأهلي
  • الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري
  • عاجل| تفاصيل تحقيق كولر مع كهربا وموقفه من المشاركة بتدريبات الأهلي (خاص)
  • كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي