تستعد النجمة ريم البارودي تصوير أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "جوبا"، 
 

و مسلسل جوبا، إخراج محمد النقلي، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ويعرض في 15 حلقة.

موعد تصوير مسلسل جوبا 

ومن المقرر أن تبدأ التصوير 15 سبتمبر المقبل، والعمل من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج محمد النقلي ويشارك فيه كل من منة فضالي، محمود عبدالمغني وآخرين، ومن إنتاج علي إبراهيم، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.


 

آخر أعمال ريم البارودي 
 

والجدير بالذكر آخر ريم البارودي حدوتة بنات السباعي من مسلسل حد فاصل، وحققت نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في مسلسل نقل عام، بطولة محمود حميدة تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريم البارودي آخر أعمال ريم البارودي الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

درة تشارك كواليس فيلم "وين صرنا" والعرض قريبًا

 


شاركت درة جمهورها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عدة صور من كواليس فيلم "وين صرنا" ويشهد هذا الفيلم الوثائقي أولى تجارب درة الإخراجية كما أشارت أن موعد عرضه قريبًا.

تفاصيل فيلم وين صرنا

 

وكشفت  درة تفاصيل الفيلم: " فيلم "وين صرنا" هو فيلم وثائقي documentary (تسجيلي) من إخراجي وإنتاجي لأول مرة (لا أظهر فيه.. سأشارككم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة.. الإخراج كان دائما من أحلامي والذي دفعني اليه إيماني بهذه التجربة ومضمونها الإنساني".

 

أحدث أعمال درة 
 

ومن ناحية اخري، انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداثه في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.


آخر أعمال درة 
 

وكان آخر أعمال درة هو مسلسل "الأجهر"، الذي خاضت به السباق الرمضاني 2023 من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.


قصة مسلسل الاجهر
 

وتدور احداثه في إطار إجتماعي شعبي وتدور أحداثه حول الشاب "يوسف" الذي يجد نفسه متهمًا بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر متخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي للكشف حقيقة مقتل والدته.

مقالات مشابهة

  • بسبب "ديبو".. محمد أنور يداعب أسد
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • انطلاق أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو" هذا الموعد
  • صندوق الإسكان: سنطلق صكوك 16 ألف معاملة بهذا الموعد
  • درة تشارك كواليس فيلم "وين صرنا" والعرض قريبًا
  • يسري نصر الله ضيف عمرو سلامة في «كاستنج» بهذا الموعد (صور)
  • بهذا الموعد.. علي الحجار يحيى حفلًا غنائيا في ساقية الصاوي
  • منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار
  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025
  • بمشاركة أمريكية.. وضع اللمسات الأخيرة للهجوم الإسرائيلي على لبنان بهذا الموعد