ألمانيا – تغلب نادي بايرن ميونخ على مضيفه فولفسبورغ بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى بالدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليغا” امس الأحد.

وافتتح جمال موسيالا التسجيل لبايرن في الدقيقة 19 قبل أن يرد صاحب الأرض بهدفين من ركلتي جزاء عن طريق لوفرو ماجر في الدقيقتين 47 و55.

وأدرك بايرن هدف التعادل بنيران صديقة عن طريق توماس كامينسكي، ثم سجل سيرج غنابري هدف الفوز للفريق البافاري قبل نهاية المباراة بثماني دقائق.

وحصل البايرن على أول ثلاث نقاط في مشواره نحو استعادة اللقب الذي خسره الموسم الماضي لصالح باير ليفركوزن.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

الجودو يدشن موسمه بمشاركة 180 لاعباً في بطولتي الاتحاد للناشئين والشباب

 

 

 

 

أبوظبي- الوطن:

يدشن اتحاد الامارات للجودو موسمه الرياضي الحالي 2024 – 2025، صباح يوم غد السبت 14/9/2024 بإقامة بطولة كأس الاتحاد للجودو للناشئين والشباب الذكور من المواطنين والمقيمين، كأولى بطولات الموسم المحلي الجديد للجودو، وذلك بصالة الاتحاد الجديدة في منطقة بني ياس شرق في أبو ظبي، والتي تقام تحت رعاية سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، وتعتبر بروفة لقدرات صالة الاتحاد الجديدة قبل افتتاحها الرسمي.

وضمت قائمة المشاركة بعد اغلاق باب الاشتراك أمس الأول حسب لائحة البطولة 180 لاعبا من الفئتين الذكور، حيث شملت فئة الناشئين 120 لاعبا مواليد ((2007 – 2008 – 2009))، بينما ضمت قائمة فئة الشباب 60 لاعبا لمواليد ((2004 – 2005 – 2006)) وتحددت أوزان فئة الناشئين ب 8 أوزان وهي: تحت 50 كجم، 55، 60، 66، 73، 81، تحت 90 كجم وفوق 90 كجم.. بينما تشهد منافسات الشباب 7 أوزان وهي: تحت 55 كجم، 60، 66، 73، 81، تحت 90 وفوق 90 كجم.

وتشهد أولى بطولات اتحاد الجودو في موسمه الجديد وبصالته الجديدة مشاركة 9 أندية واكاديميات تتمثل في أندية الفجيرة للفنون القتالية، كلباء، خورفكان، الشارقة الرياضي، الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، نادي النصر، بجانب اكاديميات نوجيرا، وليمبكس، وماترنا.. وسيكون الميزان الرسمي للمشاركين في البطولة اعتبارا من الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة 13/9 بصالة اتحاد الامارات للجودو في بني ياس ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ونادي خورفكان.. وكلفت اللجنة الفنية للجودو المحلي الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية بمتابعة منافسات البطولة من أجل انتقاء أبرز المواهب الواعدة لدعم المنتخبات العمرية ضمن خطة الاتحاد التي تعنى بالاهتمام باللاعبين الصاعدين، استعدادا للمشاركات المقبلة وأبرزها دورة الألعاب المدرسية العالمية، التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر المقبل.


مقالات مشابهة

  • نجم بايرن ميونخ يشعل صراع الصفقات بين ريال مدريد وبرشلونة
  • الجودو يدشن موسمه بمشاركة 180 لاعباً في بطولتي الاتحاد للناشئين والشباب
  • مدرب فولفسبورغ يوضح بشأن عودة عمورة إلى الميادين
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواجه هولشتاين
  • اتحاد الجودو يدشن موسمه ببطولتي الناشئين والشباب
  • الأردن تعتمد نتائج الانتخابات النيابية بفوز 104 بينهم 41 من القوائم الحزبية
  • العين يستهل مشواره القاري أمام السد الإثنين
  • كيميتش يستمر في بايرن ميونخ بأمر الرئيس
  • رئيس بايرن ميونخ يؤكد رغبته في استمرار كيميتش
  • رئيس بايرن ميونخ يوضح موقف «موسيالا» من البقاء مع «البافاري»