الأسبوع:
2024-09-13@10:53:32 GMT

8 ضحايا و7 مصابين في حادث القاهرة الفيوم الصحراوي

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

8 ضحايا و7 مصابين في حادث القاهرة الفيوم الصحراوي

حادث القاهرة الفيوم الصحراوي.. مازال رجال الإسعاف يعملون على انتشال جثث ضحايا حادث القاهرة الفيوم الصحراوي والذي وقع بتصادم 6 سيارات، حيث تمكن رجال الإسعاف من استخراج جثتين أخريين ليصبح عدد الضحايا 8 ضحايا و7 مصابين جاء ذلك بعد أن تمكن المسعفين من انتشال 4 جثث في البداية وعقب ذلك تمكنت من انتشال جثتين أخريين ومنذ قليل تم استخراج جثتين من وسط حطام السيارات، تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر المحضر اللازم واخطرت الجهات المختصة.

وكان قد وقع حادث تصادم بين 6 سيارات بطريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي بمنطقة مساكن ميمنة دائرة مركز سنورس، تسبب في مصرع 6 أشخاص وأصيب 7 أخرون تراوحت اصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد، وتم نقل 3 جثث إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي و3 جثث اخرين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد حسني مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين عدد من السيارات ووجود متوفيين ومصابين.

حادث طريق القاهرة الفيوم الصحراوي

فور البلاغ انتقلت قوات الشرطة والدفع بـ 14 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة الأولية، أن الحادث وقع بمحيط مساكن ميمنة دائرة المركز اصطدمت 6 سيارات بينهم سيارتين ميكروباص وسيارة نقل ثقيل وأخرى نصف نقل وسيارة أجرة صندوق وربع نقل، وقد نتج عن الحادث مصرع 4 أشخاص وإصابة 7 أخرون، ومازال البحث جاري عن مصابين او ضحايا وسط حطام السيارات،

تم نقل 3 جثث إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي وجثة إلى مشرحة الفيوم العام فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، كما وجهت أجهزة الأمن بعمل تحويلات مرورية أمام السيارات وجاري إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية بعد توقفها أمام المارة، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضاًمدير أمن الفيوم يصل إلى موقع حادث القاهرة الفيوم الصحراوي|صور وفيديو

بالفيديو.. .المشاهد الأولى لحادث طريق القاهرة الفيوم ووقوع ضحايا ومصابين

انتشال جثتين جديدتين.. لحادث طريق القاهرة الفيوم الصحراوي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث الفيوم طريق القاهرة الفيوم الصحراوي حادث القاهرة الفيوم الصحراوي حادث القاهرة الفیوم الصحراوی مستشفى الفیوم العام إلى مشرحة مستشفى تم نقل

إقرأ أيضاً:

حصيلة أولية.. إرتفاع ضحايا حادث مرور تقرت إلى 7 قتلى

إرتفعت حصيلة حادث المرور المميت الذي وقع بالطريق الوطني رقم 03 الرابط بين ولايتي توقرت وورقلة. بالضبط على مستوى المنطقة 40 بلدية الحجيرة.

وحسب مصالح الدرك الوطني، فقد أسفر الحادث عن وفاة سبعة أشخاص.

وتدخلت مصالح الحماية المدنية على الساعة 06 سا 14د من أجل إصطدام بين سيارة و حافلة لنقل المسافرين “خط قالمة-حاسي مسعود”. متبوع بحريق على مستوى الطريق الوطني رقم 03 ، ببلدية و دائرة الحجيرة

مقالات مشابهة

  • 8 ضحايا في حادث خطير بالمغير
  • إصابة 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • حصيلة أولية.. إرتفاع ضحايا حادث مرور تقرت إلى 7 قتلى
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بطريق الفيوم - القاهرة
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي
  • قوات الاحتلال تقتحم مستشفى حلحول في زي نساء ويخطفون مصابين
  • المؤتمر السادس للقلب بمستشفى الفيوم العام يناقش 12 بحث علمي جديد
  • غدا.. افتتاح مؤتمر القلب فى مستشفى الفيوم العام
  • مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل فى الغربية