حادث القاهرة الفيوم.. انتقل اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن إلى موقع حادث طريق القاهرة الفيوم الصحراوي والذي على أثره لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 أخرون نتيجة تصادم 6 سيارات، وقد انتقل مدير الأمن لموقع الحادث، للوقوف على أسباب الحادث وملابسته ومتابعة انتشال جثث الضحايا والمصابين والتوجيه بسرعة نقلهم إلى المستشفى كما وجه مدير الأمن بسرعة إزالة آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية على الطريق بعد شهدت تكدس مروري للسيارات عقب الحادث.

وكان قد وقع حادث تصادم بين 6 سيارات بطريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي بمحيط مساكن ميمنة دائرة مركز سنورس، على اثره لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 أخرون تراوحت اصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد، وتم نقل 3 جثث إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي و3 جثث اخرين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

حادث طريق القاهرة الفيوم الصحراوي

وكانت البداية عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد حسني مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين عدد من السيارات ووجود متوفيين ومصابين.

فور البلاغ انتقلت قوات الشرطة والدفع بـ 14 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة الأولية، أن الحادث وقع بمحيط مساكن ميمنة دائرة المركز اصطدمت 6 سيارات بينهم سيارتين ميكروباص وسيارة نقل ثقيل وأخرى نصف نقل وسيارة أجرة صندوق وربع نقل، وقد نتج عن الحادث مصرع 4 أشخاص وإصابة 7 أخرون، ومازال البحث جاري عن مصابين او ضحايا وسط حطام السيارات،

تم نقل 3 جثث إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي وجثة إلى مشرحة الفيوم العام فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، كما وجهت أجهزة الأمن بعمل تحويلات مرورية أمام السيارات وجاري إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية بعد توقفها أمام المارة، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضاًبالفيديو.. .المشاهد الأولى لحادث طريق القاهرة الفيوم ووقوع ضحايا ومصابين

انتشال جثتين جديدتين.. لحادث طريق القاهرة الفيوم الصحراوي

وفاة 4 وإصابة 7 آخرين في تصادم 6 سيارات بالفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث تصادم طريق القاهرة الفيوم الصحراوي حادث القاهرة الفيوم حادث طریق القاهرة الفیوم القاهرة الفیوم الصحراوی الفیوم العام إلى مشرحة

إقرأ أيضاً:

المؤتمر السادس للقلب بمستشفى الفيوم العام يناقش 12 بحث علمي جديد

افتتح اليوم الأربعاء المؤتمر السادس للقلب فى مستشفى الفيوم العام، والذى يرأس جلساته الدكتور ياسر جمعة أستاذ القلب والأوعية الدموية بجامعة عين شمس، والدكتور رمضان صادق رئيس رابطة اطباء القلب بالفيوم.

حضر افتتاح المؤتمر الدكتور سامح العشماوى وكيل وزارة الصحة بالفيوم والدكتور محمد عثمان نقيب الأطباء فى المحافظة والدكتور محمد صفاء مدير عام المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد عبد الله مدير المستشفى العام، والدكتور أحمد رمضان رئيس قسم القلب بمستشفى الفيوم العام، والدكتور محمد سعد استشارى القلب والقسطرة بمستشفى الفيوم العام وأحد أطباء الفريق المشرف على وحدة القلب والقسطرة فى طامية، والدكتور محمد نادى بالطب العلاجى فى مديرية الصحة بالفيوم، والدكتور محمد سيد حسين مدير مستشفى سنورس المركزى   .

وأكد الدكتور رمضان صادق رئيس رابطة أطباء القلب، أن المؤتمر سيقام على مدى ثلاثة ايام يتم خلال اليوم الاول والثانى عرض حالات مرضية اجريت لها عمليات في القلب أو قسطرة قلبية وورش عمل لعرض هذه الحالات على شباب الأطباء واطلاعهم على كل ماهو جديد فى هذا المجال وفى اليوم الاخير سيتم عرض اخر الأبحاث من الأساتذة والاستشاريين فى الجامعات والمراكز الطبية المتخصصة.

وأشار صادق، إلى أن المؤتمر يناقش الجديد فى علاج امراض القلب بالاضافة الى انه بمثابة دعاية سياحية لمحافظة الفيوم .

12 بحث علمى

واكد الدكتور ياسر جمعة أستاذ القلب والأوعية الدموية فى جامعة عين شمس ورئيس المؤتمر، إن المبدأ  العام فى المؤتمرات العلمية هو نقل الجديد والحديث والخبرة الى جموع الاطباء المؤتمر يضم نخبة من اساتذة القلب فى جامعات عريقة مثل عين شمس والقاهرة ومعهد القلب وجامعة الفيوم بالاضافة الى الاستشاريين من محافظة الفيوم وسوف يتم خلال المؤتمر مناقشة 12 بحث علمى جديد فى امراض القلب.

وأضاف جمعة، اننا نسعى لادخال تخصص العيوب الخلقية فى القلب للاطفال والكبار وتخصص كهرباء القلب  بالاضافة الى الامراض الشائعة مثل ضعف عضلة القلب وارتفاع الدهون وانسداد الشرايين ,وسوف يتم خلال المؤتمر عرض ومناقشة حالات وعمليات تم اجراؤها,مشيرا الى ان الحالات التى سيتم عرضها 90% تم اجراؤها فى محافظة الفيوم.

وأشار إلى أن عمليات القلب المفتوح سوف يتم إجراؤها قريبا فى وحدة القسطرة فى مستشفى طاميه المركزى بواسطة استشاريين كبار من الجامعات، مشيرًا إلى أن 99% من قوائم انتظار لحالات القسطرة العلاجية تم اجراؤها فى وحدة القسطرة العلاجية فى مستشفى طامية.

2 4 5 6 7 99 677

مقالات مشابهة

  • غليزان: 6 جرحى في حادث مرور ببلدية سيدي خطاب
  • إصابة 15 إسرائيليا جراء انفجار سيارة مفخخة بمدينة الرملة «صور وفيديو»
  • إصابة 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بطريق الفيوم - القاهرة
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي
  • مصرع شخص وإصابة 10 فى انقلاب سيارة ربع نقل بشمال سيناء
  • المؤتمر السادس للقلب بمستشفى الفيوم العام يناقش 12 بحث علمي جديد
  • حبس مدير مستشفى سابق ومسؤولين آخرين!
  • إصابة 4 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر