نفى الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد تراجع مستوى مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي في المباريات الاولى له مع فريق ريال مدريد في الدوري الاسباني لهذا الموسم مؤكدا ان النجم الفرنسي سيعود للتسجيل في اقرب فرصة .

وكان كيليان مبابي قد غاب عن التهديف مع فريق ريال مدريد في مباراتي ريال مايوركا ثم بلد الوليد في الاسبوعين الاول والثاني من الدوري الاسباني على الرغم من نجاحه في تسجيل احدى هدفي ريال مدريد في مرمى اتالانتا الايطالي في مباراة كأس السوبر الاوربي في اولى مبارياته مع النادي الملكي وهو ما ادى الى تعالي الاصوات حول تراجع مستوى صفقة ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وقال كارلو انشيلوتي تعليقا على اداء مبابي في مباراتي ريال مايوركا وبلد الوليد في تصريحات نقلتها صحيفة اس الاسبانية  : انه مهاجم رائع سريع للغاية بدون كرة نجح في تهديد بلد الوليد في ثلاث او اربعة فرص حقيقية .

واضاف المدير الفني لريال مدريد : انه لا يحتاج للقلق فهو سيسجل في اقرب وقت ممكن وسيقود ريال مدريد للانتصارات .

يذكر ان ريال مدريد سيواجه لاس بالماس في مباراته القادمة في الدوري الاسباني يوم 29 اغسطس الجاري .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كارلو أنشيلوتي ريال مدريد كيليان مبابي الدوري الإسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو

استقر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل 15-9-2024 على ملعب "أنويتا" في خامس جولات الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني مع عودة نجومه.. ريال مدريد جاهز لمواجهة سوسييداد تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسبانيحراسة المرمى: تيبو كورتوا.خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، فران جارسيا.خط الوسط: لوكا مودريتش، فيديريكو فالفيردي، براهيم دياز.خط الهجوم: كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور، رودريجو.القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني

تُنقل مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسييداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • صحيفة بريطانية: ريال مدريد يشعر أن مبابي يختلف عن رونالدو