ازداد الحديث في الفترة الأخيرة عن اقتراب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد سيد زيزو، من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى زيزو هذا الصيف العديد من العروض الضخمة للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الحالي.

- تفاصيل مفاوضات زيزو والزمالك

وأكد اسلام صادق في تصريحاته مع سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت:" في خالة عدم تدخل رجال الأعمال وإرضاء زيزو ماديا، بالقيمة التي تليق به سيرحل".

نابولي والأهلي يتفقان على ضم النيجيري أوسيمين موعد مباراة يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا اليوم الإثنين في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

وتابع:" العرض السعودي لزيزو كان 5 مليون دولار لزيزو فقط في الموسم وهو ما يعادل 250 مليون في الموسم للاعب، واللاعب سيضحي ويلعب للزمالك بمبلغ 100 مليون جنية وأي شخص سيوافق بربع هذا المبلغ".

وواصل:" زيزو لو جدد بمبلغ 150 مليون في الموسم هيفضل برده مضحي".

وتابع:" عقلية زيزو تختلف عن أي لاعب أخر، ومصدق جدا مقولة لن ألعب الا للزمالك منه فقط، زيزو يعلم مدى التاريخ الذي صنعه مع الزمالك، وهو من اللاعبين القلائل الذي يحبه جمهور المنافس لذلك لا يفكر نهائيا".

وأختتم:" في حالة زيزو لا أعتقد نهائي أنه حتى يفكر في الانتقال إلى الأهلي، ونفى كل الحديث عن مفاوضات الأهلي أو عودته من الخارج على القلعة الحمراء ومصلحة الزمالك في رحيل اللاعب بسبب ديون الزمالك الضخمة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سيد زيزو إسلام صادق الإنتقالات الصيفية الجارية فترة الانتقالات الصيفية الجارية

إقرأ أيضاً:

الشريعي يكشف تفتصيل مثيرة في انتقال حمدي وزياد كمال للزمالك

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أنه حقق مكاسب مالية من وراء صفقة محمد حمدي إلى الزمالك، مشيرًا إلى ثقته الكبيرة في حصد المزيد من المكاسب من وراء اللاعب مستقبلا بعدما يشارك مع الفريق الأبيض محليا وقاريًا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "علاقتي جيدة مع الأهلي والزمالك، والاقتراب منهما (كسبان)، وتصريحاتي عن الترحيب بالتعاون مع الأهلي ليس له أي أهداف انتخابية، وسبق واجتمعت مع حسين لبيب رئيس القلعة الحمراء في الشيخ زايد، رغم أننا من قاطني التجمع الخامس، وذلك تقديرا لشخص رئيس الزمالك، وأتمنى نجاح محمد حمدي في الموسم المقبل".

وأكد: "الأهلي لم يتفاوض معي بشكل رسمي إلا في وقت مصطفى شلبي، بعدها لم يكن هناك أحاديث حول أي لاعب مطلقًا، والأولوية للأهلي في ضم أي لاعب، بسبب الإدارة المنضبطة والبطولات والجماهيرية، ويتم دائمًا تنفيذ جميع الاشتراطات الموجودة في أي عقد مع الأهلي، وحصلنا على جميع حقوق نادي إنبي بعد الحديث مع مسئولي الأهلي مؤخرًا".

وأضاف: "مجالس إدارات انبي السابقة قبل قدومي، بالإضافة لمجالس الزمالك، وراء تأخر تحصيل مستحقات إسلام عوض حتى الآن، وحق نادي إنبي في المستحقات "سقط" بسبب أن الشيكات التي صدرت لصالح إنبي أصبحت ملغاة بسبب التأخر في تحصيلها أو اتخاذ أي إجراء رسمي".

وتابع: "هناك لاعب كان في صفوف انبي قبل قدومي، وهو صلاح سليمان كان لديه مستحقات لدى النادي والسبب في تأخرها هو عدم انتهاء الإجراءات الخاصة بها، واتهمنى بأنني السبب في عدم صرف مستحقاته، ولكن في نفس يوم التصريحات كان شيك مستحقاته في اتحاد الكرة بالفعل".

وأكمل: "أنا كسبان 100% في صفقة محمد حمدي إلى نادي الزمالك على سبيل الاعارة، لأنه سوف يخوض العديد من المحلية والإفريقية، واتوقع أنه سيحقق نجاحات كبيرة ويفيد النادي ماليًا".

وأتم: "تلقيت اتصالات من حسين لبيب في البداية عن إعادة زياد كمال مرة آخرى لنادي إنبي، ولكن بعدها اتصل بي وأبلغني ببقاء اللاعب في الزمالك الموسم الجديد، وواثق أنه سيصبح نجمًا كبيرًا في الموسم الجديد".

مقالات مشابهة

  • بوبيندزا يصل رومانيا للانضمام إلى رابيد بوخارست.. ويرفض الحديث عن الزمالك
  • نجم الأهلي السابق: عبدالمنعم يحتاج لموسمين في فرنسا قبل الانتقال لنادٍ أكبر
  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • في مئوية الراحل حنا مينة.. الكاتب الذي دوّن تاريخ سوريا الحديث
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • عاجل.. خزينة الأهلي تنتعش بـ130 مليون جنيه قبل بداية الموسم
  • الشريعي يكشف تفتصيل مثيرة في انتقال حمدي وزياد كمال للزمالك
  • خالد الغندور يكشف عن صفقة جديدة تقترب للزمالك
  • نجم ليل يحسم موقفه من الدوري الإنجليزي