كشف خالد الجوادي، المترجم السابق للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أنه كان يتولى منصب أحد مساعدي المدرب السويسري في جهاز الفريق الأحمر، وأن دوره لم يتوقف عند حد الترجمة وحسب.

وقال «الجوادي» في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «أشكر مجلس إدارة النادي الأهلي على السماح بظهوري في وسائل الإعلام بعد الرحيل، خاصة وأنني طلبت إذنهم أولا قبل الظهور الإعلامي».

مترجم كولر السابق: كنت مساعدًا لا مترجمًا فقط

وتابع مترجم «كولر»: «كنت مساعدًا لكولر في الأهلي لا مترجمًا فقط وإدارة الأهلي تعلم حدود دوري واختصاصاتي مع الفريق والجهاز الفني، خاصة أن دور المترجم بأوروبا يتضمن أدوارًا مركبة، ولا يقتصر على الترجمة فقط، والجهاز الفني السويسري طلب تواجدي ضمن المساعدين لكولر بشكل رسمي».

وأضاف: «كان لي أدوار في الكرة الألمانية قبل التواجد في الأهلي، لذلك من أول يوم لي استطعت الدخول سريعًا مع الفريق، وتحول دوري من مترجم في الموسم الأول إلى مساعد لكولر في الموسم الثاني بعدما تواصل معي وكيل كولر».

وزاد: «كنت أوضح للاعبين أسباب عدم مشاركتهم في المباريات، وهذا الأمر يأتي ضمن مهامي وأدواري بالتنسيق مع كولر، كما أنني كنت توليت منصب المدرب المساعد في ألمانيا من قبل».

وتابع: «في النهاية أنا دوري مساعد لكولر في جهازه الفني، وهذا الأمر بمقتضى عقد مع الوكالة الخاصة بـ كولر، ولا أحب الإعلان عن هذا بوسائل الإعلام واتركه لمجلس إدارة الأهلي».

    

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كولر الأهلي النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

كشف الإعلامى خالد الغندور، عن ما يدور داخل الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، بشأن قائمة الفريق استعدادًا للسوبر الأفريقي.

قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" زي مانتوا عارفين النهارده قبل منتصف الليل لازم يكون النادي الأهلي ونادي الزمالك  ياعتين قائمة المباراة المكونة من ٢٠ لاعب لكل نادي".

وتابع الغندور:" الأهلي استقر على ١٧ لاعب حتى الآن وهم محمد الشناوي، مصطفى شوبير، يوسف أيمن، محمد هاني، عمر كمال، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحي عطية الله، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات، بيرسي تاو، رضا سليم، مروان عطية، محمد مجدي أفشة،  إمام عاشور،  وسام أبو علي".

الأهلي يقدم عرضًا رسميًا لضم ديبيس أوسو وموقف الصفقة لا يزال معلقًا قبل لقاء جورماهيا.. انتصارات مُدوية لـ الأهلي في المباريات الافتتاحية بدوري أبطال إفريقيا خلال العقد الأخير

وأضاف:" متبقي للأهلي ٣ أماكن في القائمة، الأول متوقف على أشرف داري المصاب بجزع في كاحل القدم، في حالة تأكيد الجهاز الطبي على لحاقه بالمباراة وإذا لم يحدث هناك اتجاه لقيد عمرو السولية أو خالد عبدالفتاح".

واستطرد: "المكان الثاني محجوز تحسُبًا أن الأهلي ينجح في التعاقد مع لاعب أجنبي في أخر الساعات ويتم قيده".

وأختتم:" المكان الثالث سيكون من نصيب لاعب من ثلاثة وهم طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وعمر الساعي، وفي حالة عدم تعاقد الأهلي مع أي صفقة سيتم قيد طاهر محمد طاهر ويتم المفاضلة بين كهربا والساعي للمكان الأخير".

مقالات مشابهة

  • عاجل: كولر يرفض قرار سامي قمصان بشأن كهربا
  • خالد الغندور يفجر مفاجأة مدوية حول مستقبل أحمد فتحي
  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • عاجل.. نجم الأهلي السابق يتعرض لحادث مروري بعد أيام من رحيله (صور)
  • لمواجهة إغراءات العروض السعودية.. مفاجأة في العقد الجديد للحارس محمد الشناوي مع الأهلي
  • رضا عبد العال يفجر مفاجأة بشأن عدم تواجد إمام عاشور مع منتخب مصر
  • عاجل - أول مسمار في نعش ترامب.. استطلاع أمريكي يفجر مفاجأة عن هاريس بشأن المناظرة الرئاسية
  • عاجل| تفاصيل تحقيق كولر مع كهربا وموقفه من المشاركة بتدريبات الأهلي (خاص)
  • عاجل| آخر تطورات الأزمة.. كولر يعقد جلسة عاجلة مع كهربا قبل مران الأهلي
  • طبيب تشريح يفجر مفاجأة بشأن الحياة بعد الموت.. ويصرح: ضحايا يخبرونني بكواليس قتلهم