بوابة الفجر:
2024-09-13@10:33:30 GMT

إيمان العاصي بالحجاب في مسلسل "برغم القانون"

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

 

 

تعيش النجمة إيمان العاصي، حالة من التألق الفنى، حيث تصور على قدم وساق مسلسلها الجديد "برغم القانون"، هذا العمل الدرامي المرتقب والذى يقدم جرعة كبيرة من الإثارة والتشويق، حيث تجسد إيمان شخصية مختلفة تماماً عن كل ما قدمته من قبل.


وتظهر النجمة إيمان العاصى،  خلال العمل، بالحجاب، حيث يتناول المسلسل قصة اجتماعية معاصرة تتناول قضايا هامة ومؤثرة فى المجتمع.

 

ومن المتوقع أن تقدم إيمان أداءً استثنائياً يثبت من خلاله موهبتها الفنية الكبيرة وقدرتها على تجسيد الشخصيات المتنوعة ببراعة، حيث يسجل المسلسل البطولة المطلقة للنجمة إيمان العاصى في الدراما التليفزيونية، وذلك بعد النجاحات البارزة التي حققتها خلال السنوات الماضية، آخرها مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث تألقت بشخصية دلال التي جسدتها في المسلسل وسجلت إسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم دراما رمضان.

 

فريق عمل برغم القانون


مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.


أخر أعمال إيمان العاصي
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث وتألقت خلاله بشخصية دلال، وسجلت إسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم رمضان 2023.

أبطال مسلسل جعفر العمدة 
 

"جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برغم القانون

إقرأ أيضاً:

وليد فواز يكشف عن مواعيد عرض مسلسله «برغم القانون» | صورة

شوق الفنان وليد فواز، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لعرض مسلسل برغم القانون من بطولة النجمة إيمان العاصي، اليوم الثلاثاء، وذلك استعدادا لانطلاقته خلال الفترة المقبلة.

وشارك وليد فواز، البوستر التشويقي لشخصيته في مسلسل برغم القانون، عبر حسابه على «فيسبوك»، معلقا عليها قائلا: «من إنتاج فنون مصر والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برغم القانون، 15 سبتمبر على on tv الساعه 7.30 من الأحد إلى الخميس، إن شاء الله علي خير».

تفاصيل مسلسل برغم القانون

يسجل مسلسل برغم القانون، أولى بطولات المطلقة للفنانة إيمان العاصي، في عالم الدراما، حيث يدور في 30 حلقة حول ليلى التي تستيقظ في أحد الأيام لتكتشف هروب زوجها واختفائه تماما بعد 10 سنوات من زواجهما، ليتركها بمفردها مع طفليهما، وتبدأ ليلى البحث عنه لتكتشف العديد من الأسرار.

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي، مجموعة من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًاستعدادا لعرضه.. صناع مسلسل برغم القانون يكشفون صورا جديدة من الكواليس

انتهاء تصوير مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد

الجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي

مقالات مشابهة

  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • زينه أول المنضمين لأبطال "الدشاش" لـ محمد سعد والتصوير الأسبوع المقبل
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»
  • إيمان العاصي تروج لمسلسها برغم القانون.. تعرف على التفاصيل
  • خاص| أحمد فهيم: "سيد الناس" هيفوق نجاح "جعفر العمدة"
  • جوري بكر تكشف عن ملامح شخصيتها في «برغم القانون» | صورة
  • مسلسل برغم القانون| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • وليد فواز يكشف عن مواعيد عرض مسلسله «برغم القانون» | صورة
  • قبل عرضه على ON.. وليد فواز يروج لشخصيته في "برغم القانون"