صرحت النيابة العامة بدفن جثة طفلة في الثالثة من عمرها تقيم بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج لقيت مصرعها أثناء لهوها على حافة ترعة مارة أمام منزلهم إنزلقت قدماها وسقطت بها مما أدى إلى وفاتها وجرى إنتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى جرجا العام .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد بورود إشارة لمركز شرطة جرجا من مستشفى جرجا العام بوصول  الطفلة "حربية .

ع . ر . ا" 3 سنوات جثة هامدة إدعاء غرق  تقيم بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها وبسؤال عم المتوفـاة "أيمن . ر . ا . خ" 26 سنة عامل يقيم بذات الناحية أفاد بأنه أثناء لهو نجلة شقيقه المذكورة على حافة الترعة المارة أمام منزلهم إنزلقت قدماها وسقطت بها مما نجم عنه غرقها ووفاتها ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ، ونفي الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة .

وفي سياق آخر شهد الطريق الزراعي الشرقي بدائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج وقوع حادث اصطدام سيارة ربع نقل بدراجة بخارية من الخلف بسبب إختلال عجلة القيادة بيد قائدها نتج عنه إصابة عامل يبلغ من العمر 23 سنة كان يقود الدراجة البخارية بجرح رضي بفروة الرأس والوجه وإشتباه كسر بالجمجمة ونجل شقيقه في الرابعة من عمره كان برفقته باشتباه كسر بعظام الجمجمة وسحجات متفرقة بالجسم يقيمان بدائرة المركز وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على المركبتين ونقل المصابين لمستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي مركز شرطة أخميم بلاغا بوجود حادث تصادم ومصابين على الطريق الزراعي الشرقي بدائرة المركز .

إنتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة ربع نقل قيادة "عماد . ع . ج . ع" 34 سنة سائق ومقيم قسم أول سوهاج اصطدم بدراجة بخارية من الخلف قيادة "محمد . ا . ع . ا" 23 سنة عامل يقيم بدائرة المركز نتيجة إختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة.

نتج عن الحادث إصابة كل من :- قائد الدراجة البخاريه بحرج رضي بفروة الرأس والوجه وإشتباه كسر بالجمجمة ونجل شقيقه كان برفقته الطفل "آدم . ن . ا . ع" 4 سنوات يقيم بذات الناحية باشتباه كسر بعظام الجمجمة وسحجات متفرقة بالجسم وتم نقلهما لمستشفي سوهاج العام.

تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على المركبتين وبسؤال قائد السيارة قرر بمضمون ما سبق .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة دفن جثة طفلة محافظة سوهاج أثناء لهوها لقيت مصرعها غرقا بوابة الوفد الإلكترونية حافة ترعة النیابة العامة بدائرة المرکز

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن شاب لقى مصرعه غرقا بقرية تونس فى سوهاج

استقبل مستشفى سوهاج العام شاب يبلغ من العمر 27 سنة جثة هامدة، وذلك على إثر تعرضه لحادث غرق بإحدى الترع بناحية قرية تونس دائرة مركز شرطة سوهاج، تم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى وتم التحفظ عليها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بدفن الجثة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بغرق شاب في ترعة بقرية تونس، التابعة لدائرة المركز، وتم غنتشال الجثة وتم نقلها للمستشفى.

عقب الانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركزشرطة سوهاج غرق المدعو حسام رأفت محمد قريش عبد اللاه، البالغ من العمر 27 سنة، وهو عامل ومقيم بذات الناحية ومن خلال مناظرته، تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام.

بسؤال والد المتوفى، والذي يبلغ من العمر 62 سنة  ويعمل بالمعاش ومقيم بنفس الناحية، أفاد بأن نجله كان يسير على حافة الترعة عندما اختل توازنه وسقط فيها مما أدى إلى وفاته غرقاً، وأكد أنه لا يتهم أحداً بالتسبب في الحادث ونفى وجود شبهة جنائية.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة من قبل مفتش الصحة، تبين أن سبب الوفاة هو "إسفكسيا الغرق"، ولا توجد شبهة جنائية، وهو ما أكدته التحريات أيضاً تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • وفاه طفلة غرقا بنهر النيل بحديقة ناصر بأبوتيج في أسيوط
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في مصرع طفلة بصعق كهربائي في أوسيم
  • إنقلاب سيارة نقل بمقطورة بصحراوي سوهاج الغربي دون إصابات
  • صعق كهربائي.. تفاصيل مصرع طفلة بصعق كهربائي في أوسيم
  • صعق كهربائي وراء مصرع طفلة داخل مسكنها فى أوسيم
  • التصريح بدفن شاب لقى مصرعه غرقا بقرية تونس فى سوهاج
  • مصرع طفل عقره كلب ضال حال لهوه أمام منزلهم بساقلتة
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أمام منزلها بسوهاج
  • صدمتها سيارة .. النيابة العامة تصرح بدفن جثة طفلة فى سوهاج
  • مصرع عامل دهسًا أسفل عجلات القطار في سوهاج