شارك محمد زيزو مؤلف مسرحية السندباد، مجموعة من الصور بعد عرض المسرحية، بصحبة المخرج محمد عبد العزيز والد الفنان كريم عبد العزيز، والذي تابع العمل المسرحي الذي عُرض من 8 إلى 11 أغسطس الجاري ولاقى استحسان الجمهور.

ظهور نادر للمخرج محمد عبد العزيز

نشر المؤلف محمد زيزو عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، صورة من كواليس مسرحية السندباد تجمعه مع المخرج محمد عبد العزيز وعلق قائلا: «الأب الأستاذ محمد عبد العزيز».

ويعد المخرج محمد عبد العزيز من الأشخاص قليلي الظهور في الوسط الفني، وله العديد من الأعمال الفنية الناجحة والمسرحيات التي لاقت نجاحا كبيرا مثل عفروتو للفنان محمد هنيدي ومسرحية شارع محمد علي للفنانة شيريهان والفنان هشام سليم.

السندباد وعودة كريم عبد العزيز للمسرح

وكانت مسرحية السندباد التي عرضت ضمن فعاليات مهرجان العلمين، من تأليف محمد زيزو، وإخراج أحمد الجندي وهو العمل الذي شهد عودة كريم عبد العزيز للمسرح بعد 22 عاما من الغياب.

وعُرضت "السندباد" على خشبة مسرح "يو أرينا" في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفية وموسم الرياض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز والد كريم عبد العزيز السندباد کریم عبد العزیز محمد عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

كشف الفنان محمد صبحي عن مجموعة من الصور لمسرحيته الجديدة " فارس يكشف المستور" والتي تعرض علي مسرحه بمدينة سنبل ، وسيتم افتتاحها بداية من يوم 19 سبتمبر، لتبدأ موسم مسرحي يستمر عام 2024 / 2025 ، والمسرحية تعرض أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، وهي من تأليف الفنان محمد صبحي وشاركه في الكتابة أيمن فتيحة.

مسرحية " فارس يكشف المستور " إخراج وبطولة النجم الكبير محمد صبحي ويشارك معه في البطولة " فرقة ستديو الممثل ": ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، أنجيلكا أيمن ، ليلي فوزي، داليدا، مصطفي يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام،  محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبد المعطي علاء فؤاد ، جمال عبد الناصر ، وليد هاني، والأطفال : مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، بلال محمد .

مسرحية " فارس يكشف المستور" كوميدية غنائية استعراضية، تأليف وإخراج محمد صبحي، وشارك في كتابتها أيمن فتيحة، والديكورات لمحمد الغرباوي، أما الأشعار فكتبها عبد الله حسن، والموسيقي والألحان لشريف حمدان، وتصميم الأفيش والدعاية لأحمد نور الدين، والعمل استكمال للواقع الحالي من خلال أحفاد السيد حافظ نجيب، الذي كان يقاوم الاحتلال ويتمتع بحس المغامرة، والمسرحية تُقدم في ( 7 ) مشاهد بديكورات ضخمة، ومفاجآت كثيرة يقدمها الفنان محمد صبحي في عرضه الجديد .

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحهم في "ونحب تاني ليه".. كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان مرة ثانية في رمضان 2025
  • 19 ورشة وماستر كلاس في مهرجان آفاق مسرحية
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • أسماء جلال ومحمد زيزو في كواليس فيلم «الفستان الأبيض»
  • "اللعب مع العيال" يكتفي بمليون جنيه في هذا الأسبوع
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • سامح حسين يعود لتقديم مسرحية عامل قلق علي مسرح البالون قريبا
  • محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة «فارس يكشف المستور»
  • محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"