التف المئات من أهالي العاشر من رمضان حول معرض المستلزمات المدرسية، الذي نظمه حزب مستقبل وطن بالشرقية، جاء ذلك عقب إعلانه عن بيع المنتجات بخصم 50%، بجانب دعمه للغير قادرين باستلام كافة احتياجتهم بالمجان، بالسرادق الضخم المقام بمنطقة الأردنية بجوار الموقف القديم داخل المدينة.

ومن جانبه، صرح المحاسب مدحت شهاب أمين حزب مستقبل وطن بالعاشر من رمضان بأن ذلك جاء بناء على توجيهات أمانة التنظيم المركزية برئاسة النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وتحت إشراف الدكتور محمد سليم أمين الحزب بالشرقية، وكيل لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ، مؤكدا أن تنظيم المعرض مستمر بخصم 50%، وبالمجان للغير قادرين.

وأضاف «شهاب» في بيانه أن حزب مستقبل وطن، هدفه مساندة الدولة المصرية ومؤسساتها، لا سيما توجيهات القيادة السياسية التي دوما تنادي بالتكافل الاجتماعي، بين مؤسسات وأفراد المجتمع، بتنظيم مبادرات خدمية من شأنها خدمة أهالينا، مضيفا: قناعة الحزب ونوابه وكوادره التنظيمية سخروا جهودهم لتنفيذ رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد أمين حزب مستقبل وطن بالعاشر من رمضان، استمرار المعرض حتى اكتفاء الأسر من التزاماتهم تجاه أبنائهم من كافة المتطلبات المدرسية.

وكان حزب مستقبل وطن بالشرقية قد اجتمع الأسبوع الماضي بكافة أمنائه بالمراكز والمدن، وتم التنسيق لإطلاق معارض تحت مسمى أهلا مدارس لتقديم الدعم اللازم للأسر البسيطة بطرح خصومات تبدأ من 25 لـ50%، وفعليا تم افتتاح قرابة الـ20 معرض بكافة أنحاء المحافظة، الأمر الذي لاقى إقبالا وفرحة الطلاب وأولياء أمورهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن المستلزمات المدرسية العاشر من رمضان الأدوات المدرسية حزب مستقبل وطن من رمضان

إقرأ أيضاً:

استنفار في الشرطة الأسترالية مع تصاعد الاحتجاجات المؤيدة لغزة

دخلت احتجاجات مناهضة لحرب غزة خارج معرض للدفاع في أستراليا يومها الثاني، اليوم الخميس، بعد اشتباكات عنيفة بين الشرطة والمحتجين، أمس، تسببت في إصابة العديد من قوات الأمن.

وسار المتظاهرون في شوارع مدينة ملبورن، حيث يقام معرض الدفاع الدولي للقوات البرية، بينما أقامت الشرطة حواجز جديدة لمنع دخول الحشد إلى الطرق القريبة من مقر استضافة المعرض الذي يقام كل عامين.

ونشرت السلطات قوات الأمن فيما قالت الشرطة إنها أكبر عملية أمنية في ملبورن منذ المنتدى الاقتصادي العالمي في عام 2000.

واعتقلت الشرطة العشرات أمس بينما استخدمت طلقات الإسفنج والقنابل الصوتية لتفريق الحشد، حيث ألقى بعض المشاركين فيه الحجارة وروث الخيل والزجاجات على الشرطة.

واحتج نحو 1500 شخص خارج المعرض أمس حيث ردد العديد منهم شعارات مؤيدة لفلسطين عبر مكبرات الصوت ولوحوا بأعلامها، بينما حمل آخرون لافتات وأعلاماً تمثل صراعات وقضايا أخرى.

وقالت شرطة ولاية فيكتوريا إن 22 شخصاً وجهت إليهم اتهامات، واحتاج 27 ضابط شرطة إلى علاج طبي.

وزعم المتظاهرون أن الشرطة استخدمت الرصاص المطاطي وأسلحة أخرى قالوا إنه يجب حظر استخدامها ضد المحتجين، ومنها رذاذ الفلفل.

وأثار العنف أثناء الاحتجاجات، بقيادة مجموعة تطلق على نفسها اسم "ديسربت لاند فورسيز"، انتقاداً قوياً من الأحزاب السياسية الرئيسية. غير أن حزب الخضر اليساري الصغير دعا إلى إجراء تحقيق مستقل في تصرفات الشرطة.

????#BREAKING: Police confront anti-Israel protesters devastating a local business in Melbourne

It only took a year

Full story: https://t.co/qAm21p1kx9 pic.twitter.com/AhUxokKLeO

— Avi Yemini (@OzraeliAvi) September 11, 2024

ومن المتوقع أن يشارك في المعرض نحو ألف منظمة من 31 دولة، وقال المنظمون إنه أكبر معرض دفاعي في أستراليا. ويختتم المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام فعالياته غداً الجمعة.

مقالات مشابهة

  • أمين مستقبل وطن يكشف سبب الاعتراض على قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • بارزاني يبحث مع  كبير مستشاري الحكومة البريطانية مستقبل التحالف الدولي في العراق
  • أسعار الأدوات المدرسية بمعارض أهلًا مدارس 2024
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل منجد بالعاشر من رمضان
  • استنفار في الشرطة الأسترالية مع تصاعد الاحتجاجات المؤيدة لغزة
  • طرح 4 قطع أراضٍ بنشاط مخابز للبيع بالعاشر من رمضان
  • تخفيضات 30%.. أسعار الأدوات المدرسية بمعارض أهلا مدارس 2024
  • إقبال كبير على معرض "أهلا مدارس".. تخفيضات تصل لـ30% على المستلزمات المدرسية
  • وزيرتا البيئة والتنمية تتفقدان مراحل انشاء البنية التحتية لمدينة المخلفات بالعاشر من رمضان
  • خصم 50%.. التموين: استمرار توافد المواطنين على معرض أهلا مدارس الرئيسي