طالب مهاجم نادي تشيلسي الدولي السنغالي جاكسون نجم تشيلسي الاسبق جون اوبي ميكيل بالصمت بعد تسجيله لاحد اهداف تشيلسي في مرمى ولفرهامبتون في الفوز الساحق الذي حقق تشيلسي على حساب ولفرهامبتون بستة اهداف مقابل هدفين ضمن لقاءات الجولة الثانية للدوري الانجليزي .

وكان جون اوبي ميكيل قد شن هجوما ضاريا ضد جاكسون خلال تواجده كمحلل في الاستديو التحليلي لاحد القنوات الناقلة لمباريات الدوري الانجليزي حيث اكد ان تشيلسي ينقصه اللمسة الاخيرة لترجمة ادائه الممتاز في الملعب خلال المباريات التي سبقت مباراة ولفرهامبتون مؤكدا ان تشيلسي يستحق مهاجما افضل من جاكسون ضاربا المثل بنجم مانشيستر سيتي ايرلينج هالاند الذي يسجل الكثير من الاهداف الحاسمة لمانشيستر سيتي ويشكل فارقا حقيقيا لفريق السيتي .

وقال جون اوبي ميكيل : انا لا اكره جاكسون ولا اقلل منه و لكن تشيلسي يحتاج مهاجم كبير يستطيع التسجيل في المباريات . في جيلنا كان لدينا ديديه دروجبا . نحتاج حاليا مهاجم يعرف طريق المرمى .

وعقب تسجيله في مرمى ولفرهامبتون كتب جاكسون على صفحته على انستجرام : جون اوبي ميكيل .. اغلق فمك .. اصمت ..فنحن نقتل انفسنا من أجل افريقيا .

يذكر ان السنغالي جاكسون سجل 17 هدفا لتشيلسي في 45 مباراة وارتفعت الانتقادات في الاونة الاخيرة مطالبة بالتعاقد مع مهاجم جديد في الايام الاخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جاكسون تشيلسي الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف تفاصيل سرقة مسكن مدرب حراس مرمى بالجيزة

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية متضمن واقعة سرقة مسكن (مدرب حراس مرمى) بالجيزة.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد من الشخص المذكور بإكتشافه سرقة "مشغولات ذهبية" من داخل مسكنه بدائرة القسم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة)، وبحوزته "الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة"، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وقرر بإخفائه للمسروقات لدى عميله سىء النية (مالك مقهى - مقيم بمحافظة الجيزة) أمكن ضبطه، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالتفاصيل الكاملة لـ سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب

المشدد 7 سنوات لسائق قتل زوجته لشكه في سلوكها ببنها

مقالات مشابهة

  • لافيينا يتعاقد مع حارس غزل المحلة السابق
  • تركيا.. معلم ينقذ تلميذه من الموت في اللحظات الاخيرة “فيديو”
  • إصابة جديدة تضرب تشيلسي خلال فترة التوقف الدولي
  • مناوي: إنه لمن العار أن تقوم ميليشيا الدعم السريع ببث جرائمها بنفسها بينما الأمم المتحدة تكتفي بالصمت
  • تصريحات بينتانكور في مرمى الاتحاد الإنجليزي
  • أرسنال يتفق على تمديد عقد ميكيل أرتيتا حتى 2027
  • تفاصيل عقوبة لاعب تشيلسي لمدة 6 أشهر
  • الداخلية تكشف تفاصيل سرقة مسكن مدرب حراس مرمى بالجيزة
  • الأزهر يستنكر «مجزرة المواصي» بخان يونس بعد تصنيفها «منطقة أمنة»
  • بعد تسجيله هدف الفوز.. القبض على لاعب بريطاني داخل أرض الملعب (فيديو)