بوابة الوفد:
2024-09-13@10:25:50 GMT

الزمالك يمنح زيرو فرصه للرد على العرض المالى

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

شهدت الساعات الأخيره حاله من الجدل حول حقيقة الأنباء التى ترددت حول وجود نيه لدى مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب لبيع أو إعارة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة إلى نادى نيوم السعودى. 

موعد مواجهتي الزمالك والشرطة الكيني بدور الـ 32 من الكونفدرالية

ألقى المجلس الكره فى ملعب زيزو ووالده عندما قدم عرضا لتجديد عقده مقابل الحصول على ٣٥ مليون جنيه فى الموسم الواحد بزياده ٢٥% عن المبلغ الذى يتقاضاه حاليا وطلب من اللاعب الرد خلال ال٤٨ ساعه القادمه بالموافقه أو الرفض وفى الحاله الثانيه سيتم التفكير فى عرض نيوم السعودى المقدم والذى يبلغ ٥ ملايين دولار.

 

واقترح بعض أعضاء مجلس الإدارة أنه فى حال رغبة اللاعب فى الرحيل سيتم العرض عليه بتجديد عقده لمدة ثلاثة مواسم على أن تتم إعارته إلى نيوم السعودى لمدة موسمين فقط ويضمن الزمالك عودته مره أخرى إلى القلعه البيضاء. 

وعلمت الوفد أن والد اللاعب مستاء من تسريب تفاصيل مطالب زيزو التى تم عرضها فى الجلسه التى عقدت فى منزل أحمد سليمان عضو مجلس الإداره والمشرف العام على فى حضور حسين لبيب رئيس النادي والمهندس هشام نصر نائب الرئيس وهانى شكرى عضو المجلس والتى طالب فيها بمساواته بالمبلغ الذى سيحصل عليه المغربى أشرف بن شرقى فى حال التعاقد معه وعمل عقد إعلانات خاص به بالإضافة إلى بنود أخرى خاصه بالفوز بالبطولات وزيادة قيمه عقده فى حال التعاقد مع أى لاعب جديد بمقابل مالى أكثر من عقده. 

فى الوقت الذى هدد فيه مسئولو نادى نيوم السعودى بتجميد المفاوضات بسبب عدم جدية مجلس إدارة نادي الزمالك فى الرد عليهم رغم زيادة العرض من ٣ ملايين ونصف المليون دولار إلى خمسة ملايين على أن يتم الإتفاق مع اللاعب على التوقيع فى يناير المقبل وهو مايحق للاعب بحسب لوائح الفيفا خاصه أن عقده ينتهى الموسم المقبل. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك زيزو نيوم أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك لاعب فريق أحد السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

جاء التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان اللاعب اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له في الساعات الماضية ووقع على عقود الانتقال رسمياً لصفوف القلعة البيضاء.

وقام مسؤولو الزمالك بقيد اللاعب في القائمتين المحلية والأفريقية للفريق بعد حسم الصفقة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يمنح البولندي كونراد بالسفر للسعوديه ٧٢ ساعه
  • الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك
  • اللواء الفايز يتفقد القوة الخاصة للأمن والحماية بمشروع الشمال “نيوم” والمراكز التابعة لها
  • الزمالك يتراجع عن صفقات الدفاع.. ومحاولات لتخفيض راتب "كونراد"
  • الزمالك يمنح أوباما مستحقاته ويوجه له الشكر
  • تمهيداً للانضمام إلى الزمالك.. عمر فرج يصل القاهرة
  • قرار جديد من "فيفا" ضد الزمالك
  • أحد السعودى يوافق على إعارة البولندي كونراد للزمالك
  • عاجل.. نجم الدوري السعودي يقترب من الزمالك
  • كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي