صحيفة صدى:
2024-09-13@10:18:50 GMT

راموس يقترب من دوري روشن

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

راموس يقترب من دوري روشن

ماجد محمد

كشفت مصادر رياضية أن مدافع ريال مدريد وإشبيلية السابق، سيرخيو راموس، على مشارف الانتقال لأحد أندية دوري روشن للمحترفين.

ووفقًا للصحفي المخضرم الإيطالي نيكولو شيرا، فإن راموس قريب جدًا من المملكة، دون الكشف عن هوية النادي الذي سينتقل إليه.

وارتبط اسم المدافع المخضرم بناديي الاتحاد والنصر، اللذان يسعيان لضم مدافع أجنبي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن راموس صاحب الـ38 عاماً، قد غادر صفوف إشبيلية مع نهاية الموسم الماضي وبات لاعباً حراً في سوق الانتقالات.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد النصر سيرخيو راموس

إقرأ أيضاً:

في الجولة الثالثة من دوري روشن.. كلاسيكو مرتقب بين النصر والأهلي.. والهلال يواجه الرياض

هلال سلمان- جدة

يعود دوري روشن إلى نشاطه بعد فترة التوقف؛ بسبب المباريات الدولية، وتنطلق الجولة الثالثة الجمعة بإقامة ثلاث مباريات، حيث يستقبل التعاون ضيفه الخليج في الـ 6:50 مساء، وفي التوقيت ذاته يلعب ضمك مع الأخدود، وفي الـ 9 يستضيف النصر نظيره الأهلي في أقوى مباريات الجولة، وتتواصل المباريات يوم السبت؛ حيث يستقبل الفتح ضيفه الاتفاق في الـ 6:30 مساء، ويحل الرائد ضيفًا على الفيحاء في الـ 6:50 مساء، وفي الـ 9 يقام ديربي العاصمة بين الرياض والهلال.

النصرVS الأهلي
تتجه الأنظار إلى ملعب” الأول بارك” الذي يحتضن الكلاسيكو المرتقب بين النصر الخامس برصيد 4 نقاط، والأهلي الثامن بثلاث نقاط. يسعى النصر لاستغلال الأرض والجمهور لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي بعد فوزه الكبير على الفيحاء في الجولة الثانية، فيما يتطلع الأهلي للتعويض بعد الخسارة أمام الفتح، ويترقب الجميع مشاركة اللاعبين الجدد، وفي مقدمتهم محمد سيماكان وويسلي وأنجيلو وسالم النجدي مع النصر، وإيفان توني مع الأهلي.
تاريخيًا.. يتفوق النصر على الأهلي في عدد الانتصارات في المواجهات المباشرة بينهما بـ 11 انتصارًا مقابل 9 للأهلي، وتعادلا في 10 مباريات عبر تاريخ دوري المحترفين.
ولم يخسر النصر في آخر 5 مبارياتٍ أمام الأهلي في الدوري؛ إذ انتصر في 4 مباريات وتعادل في مباراة، وإن تجنب الخسارة في هذا اللقاء فسيُعادل أطول سلسلة عدم خسارة خلال مواجهات الفريقين في الدوري، التي حققها الأهلي في 6 مباريات بين 2011 و2013. كما سيُعادل أطول سلسلة انتصارات خلال مواجهاتهما؛ إذ حقق الأهلي 3 انتصارات متتالية بين أكتوبر 2015 وأكتوبر 2016.


الرياض VS الهلال
يحل الهلال المتصدر بـ 6 نقاط ضيفًا على الرياض السادس بـ 4 نقاط. يأمل الهلال في مواصلة سلسلة انتصاراته وتصدره للترتيب، وتنتظر جماهيره مشاركة النجوم الجدد، كانسيلو وليوناردو، فيما يغيب متعب الحربي بسبب الإصابة، أما الرياض فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المتصدر بعد بداية جيدة للموسم بتعادل ثم فوز في الجولة الماضية، خصوصًا بعد تعاقده مع أسماء مميزة؛ مثل مينساه والعراقي بايش والبرازيلي كال.


الفتح VS الاتفاق
قمة شرقاوية تجمع الفتح الـ 12 بثلاث نقاط مع ضيفه الاتفاق الرابع بـ 6 نقاط. يأمل (النموذجي) في تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه على الأهلي في الجولة الماضية، فيما يتطلع الاتفاق لفوز ثالث يؤكد به جاهزيته للمنافسة.

التعاون VS الخليج
يمتلك التعاون 3 نقاط في المركز التاسع، ويستقبل ضيفه الخليج الذي يليه في الترتيب مباشرة بنفس الرصيد، ما يشعل هذه المواجهة المتكافئة بين الطرفين، مع ميزة الأرض والجمهور التي تلعب لمصلحة (السكري) الذي يتطلع للتعويض بعد الخسارة الأخيرة أمام الاتحاد، فيما يأمل الخليج بتجنب الخسارة الثانية على التوالي بعد هزيمته على يد الشباب، مدعومًا بنجميه اليونانيين فورتونيس وكوربيليس.

الفيحاء VS الرائد
مواجهة قصيمية تجمع الفيحاء صاحب المركز قبل الأخير من دون نقاط، مع ضيفه الرائد الـ 13 بنقطة وحيدة، والفوز طموح مشترك للفريقين بعد خسارة الفيحاء في أول جولتين أمام كل من التعاون، والنصر برباعية في الجولة الماضية، فيما تعادل الرائد مع النصر في الجولة الأولى، قبل أن يخسر في الثانية أمام القادسية.

ضمك VS الأخدود
يستضيف ضمك الـ 14 من دون نقاط، نظيره الأخدود متذيل الترتيب من دون نقاط أيضًا، ويسعى ضمك لاستغلال الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم، بعد خسارتين متتاليتين أمام الخليج والهلال، والحال ذاته بالنسبة للأخدود الخاسر أمام الهلال والاتفاق.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة طارق حامد..ضمك يواجه الأخدود بحثاً عن أول انتصار في دوري روشن
  • تشكيل أهلي جدة المتوقع لمواجهة النصر في دوري روشن
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام أهلي جدة بمقة دوري روشن
  • الليلة.. قمة مرتقبة بين النصر وأهلي جدة في دوري روشن
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • نيمار ضمن قائمة الهلال في دوري روشن 
  • رابطة دوري روشن تعلن ضوابط ومعايير اختيار جوائز الأفضلية
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة الثالثة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.. كلاسيكو النصر والأهلي
  • في الجولة الثالثة من دوري روشن.. كلاسيكو مرتقب بين النصر والأهلي.. والهلال يواجه الرياض