تعاني مالكة إحدى الفلل في مشروع سكني فاخر بلندن من كابوس حقيقي بعد إنفاقها أكثر من 800 ألف دولار على منزلها الجديد، الذي كان من المفترض أن يكون منزل العمر. كشفت ليفي ريزنر، البالغة من العمر 32 عاماً، عن الصدمات التي واجهتها منذ شراء منزلها من شركة "كيندريك هومز"، حيث اكتشفت تسريبات، وعيوباً كبيرة في البناء، بالإضافة إلى نزاعات حدودية مع جيرانها.



عانت ريزنر من تأخير طويل في استلام المنزل، وبعد تسلمها أخيراً، تفاجأت بتدهور حالة المنزل بشكل كبير، بما في ذلك تسرب في غرفة المعيشة، وكسر في أجهزة الاستحمام، وسقوط السياج الخلفي. كما وجدت زجاجة تحتوي على بول في الطابق العلوي، مما زاد من شعورها بخيبة الأمل والإحباط.

ذكرت ريزنر أنها خلال فترة التأخير كانت تزور الموقع بشكل مستمر، ولكنها واجهت تجاهلاً واستخفافاً من قبل المتعهد الذي برر المشاكل بأنها شائعة بين العديد من الزبائن. بالإضافة إلى ذلك، اكتشفت أن مزرعة مجاورة قد استولت على جزء من حدود حديقتها، دون أي تدخل من الشركة لحل النزاع.

مع استمرار المشاكل دون حل، تفكر ريزنر الآن في رفع دعوى قضائية ضد الشركة المتعهدة، مشيرة إلى أن هناك العديد من الزبائن الآخرين الذين يعانون من مشاكل مشابهة في المشروع.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

المؤسس المشارك لـ"تيك توك" يتربع على عرش أثرياء الصين

الاقتصاد نيوز - متابعة

بثروة تقدر بنحو 45.6 مليار دولار، بات تشانغ ييمينغ، المؤسس المشارك لشركة "بايت دانس"، مالكة التطبيق الشهيرك "تيك توك"، أغنى شخص في الصين.

ووفق تقديرات مجلة "فوربس"، فقد تفوق ييمينغ على تشونجغ شانشان، رئيس مجلس إدارة "نونجفو سبرينغ" المتخصصة في إنتاج المياه المعبأة والذي تُقدر ثروته عند 43.3 مليار دولار.

وجاء تربع مؤسس "بايت دانس" على عرش أثرياء الصين، نتيجة تراجع ثروة شانشان البالغ من العمر 69 عاماً، ولذي يمتلك ثروة تقدر بنحو 4.4 مليار دولار إثر هبوط سهم "نونجفو سبرينغ" المدرج في هونغ كونغ 7.5 بالمئة منذ إعلان نتائج أعمال سلبية في 28 أغسطس الماضي.

وظل ييمينغ البالغ من العمر 40 عاماً، محافظاً على قيمة ثروته رغم تراجع تقييم "بايت دانس" المالكة لـ"تيك توك" غير المدرجة في البورصة؛ إلى 217 مليار دولار من ذروته عند 400 مليار دولار في عام 2021 بحسب تقديرات "فوربس".

مقالات مشابهة

  • مصر تتعاقد على 20 شحنة غاز لتغطية الطلب في الشتاء
  • المؤسس المشارك لـ"تيك توك" يتربع على عرش أثرياء الصين
  • جيف بيزوس يلجأ إلى حيلة لشراء قصر في ميامي
  • ثلاثينية تلقي طفل من شرفة منزل.. فيديو
  • زيلينسكي:"خطة الانتصار" قد تدفع روسيا لإنهاء الحرب دبلوماسيا
  • الجزيرة نت بمنزل عائلة غيث المقدسية بعد قرار طردها من منزلها
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أمام منزلها بسوهاج
  • جوجل تخسر معركة قضائية ضد الاتحاد الأوروبي وتواجه غرامة 2.7 مليار دولار
  • العلماء يكشفون عن مقدار النوم الذي يحتاجه الإنسان يوميًا حسب العمر؟
  • رجل يُشعل النار في منزل حبيبته لسببٍ صادم..تعرف على التفاصيل