الأسبوع:
2024-09-13@10:05:25 GMT

وفاة 4 أشخاص وإصابة 7 آخرين في تصادم 6 سيارات

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

وفاة 4 أشخاص وإصابة 7 آخرين في تصادم 6 سيارات

شهد طريق القاهرة - الفيوم الصحراوي بمحيط مساكن ميمنة التابعة لمركز سنورس، حادث مروري مروع، حيث اصطدمت 6 سيارات نقل وملاكي وأجرة مما نتج عنه وفاة 4 أشخاص وإصابة 7 آخرون، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد حسني مريز مأمور مركز شرطة سنورس جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من قائدي السيارات بوقوع حادث تصادم وقع بين عدد سيارات ووجود متوفيين ومصابين.

ومن فورها انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة الأولية التي أجراها المقدم أحمد جنيدي مفتش مباحث المركز، وضمت الرائد أحمد شوقي رئيس مباحث المركز، وأشرف عليها اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة، أن الحادث وقع بسبب اختلال توازن إحدى السيارات وعدم سيطرة قائدها عليها أدى ذلك إلى اصطدامها بسيارة أخرى نتج عنه تصادم عدد سيارات، وقد أوضحت المعاينة أن التصادم وقع بين 6 سيارات عبارة عن سيارتين ميكروباص وسيارة نقل ثقيل وأخرى نصف نقل وسيارة أجرة صندوق وربع نقل، ونتج عن الحادث مصرع 4 أشخاص وإصابة 7 أخرون، ومازال البحث جاري عن مصابين او ضحايا وسط حطام السيارات، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، كما وجهت أجهزة الأمن بعمل تحويلات مرورية أمام السيارات وجاري إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية بعد توقفها أمام المارة، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا

أصيب 5 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين ميكروباص مع سيارة ربع نقل بالطريق الزراعي المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص واخري ربع نقل بالطريق الزراعي وتحديد بحرى قرية الحواصلية التابعة إداريا لمركز المنيا. 
على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 5 أشخاص وهم:"محمد.ج" 20 عام،"ابراهيم.ش" 29 عام، "سمير.ش"، 60عام، وشخصين مجهولين الهوية، تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

جاري نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقى العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • حادث تصادم وإصابة 7 أشخاص
  • وفاة شخصين وإصابة آخرين في تصادم وانقلاب على “السادس”
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم أتوبيس وفنطاس مياه بالتجمع
  • وفاة شاب وإصابة والده فى حادث تصادم أعلى كوبرى سيجر بطنطا
  • إصابة أربعة أشخاص إثر حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالدقهلية
  • شعبة السيارات تكشف رسوم الأرضيات على سيارات ذوي الهمم بالمواني
  • سطيف: قتيل وجريحان في حادث مرور 
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 4 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر
  • إصابة 8 أشخاص إثر تصادم سيارتين بطريق السويس الصحراوى