نجح فريق ليفربول الانجليزي في تحقيق فوزه الثاني على التوالي في بداية الدوري الانجليزي بعد فوزه بهدفين مقابل لاشىء على برينتفورد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب انفيلد رود ضمن لقاءات الجولة الثانية .

بالفوز الذي حققه ليفربول على برينتفورد بات المدير الفني الهولندي أرني سلوت هو اول مدير فني يحقق الفوز في اول مباراتين تولى فيهما المسئولية في افتتاح الدوري الانجليزي  مع فريق ليفربول في الدوري الانجليزي وكما أصبح ارني سلوت  اول مدرب يحقق انتصارين متتالين في اول مباراتين له مع فريق ليفربول منذ ىالمدير الفني الاسكتلندي و اسطورة ليفربول الاسبق جراهام سونيس في ابريل 1991 .

أرقام

خسر فريق برينتفورد مبارياته الاربعة التي لعبها امام فريق ليفربول عبر تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الانجليزي الممتاز و بمجموع اهداف تسعة اهداف دون رد ويعد فريق بيرمنجهام سيتي هو الفريق الوحيد الاكثر ادائا مباريات على أنفيلد رود دون تسجيل اهداف حيث لعب بيرمنجهام سبعة مباريات امام ليفربول دون تسجيل اي هدف .

بعد فوز ليفربول على برينتفورد باتت هذه هي المرة السادسة التي يحقق فيها ليفربول الفوز في اول مباراتين في بداية الموسم دون ان يدخل مرماه اي اهداف بعد مواسم 2002 / 2003 و 2013 / 2014 و 2015 / 2016 و 2018 / 2019 و 2021 / 2022 .

حقق ليفربول الفوز في ثلاثة مباريات متتالية في الدوري الانجليزي دون ان يدخل مرماه اي اهداف للمرة الاولى منذ مايو 2023 .

سجل الجناح الكولومبي لويس دياز الهدف الاول في بطولة الدوري الانجليزي على ملعب انفيلد رود في المواسم الثلاث الاخيرة ( 76 % من اهداف لويس دياز مع ليفربول جاءت على ملعب انفيلد رود ) .

اصبح النجم المصري محمد صلاح هو اكثر لاعبي الدوري الانجليزي تسجيلا في مرمى برينتفورد في تاريخ مسابقة الدوري الانجليزي برصيد ستة أهداف .

بهدفه في مرمى برينتفورد ساهم النجم المصري محمد صلاح في 128 هدف في الدوري الانجليزي في 128 مباراة لعبها محمد صلاح على ملعب انفيلد رود بالدوري الانجليزي ( 93 هدف و 35 تمريرة حاسمة ) .

أكمل فريق ليفربول 92 % من تمريراته خلال مباراته امام برينتفورد وهي النسبة الاعلي من دقة التمريرات لفريق ليفربول في مباراة في الدوري الانجليزي 2003 / 2004 .

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول برينتفورد الدوري الإنجليزي لويس دياز محمد صلاح فی الدوری الانجلیزی فریق لیفربول

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات إصابة دي يونج لاعب فريق برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات الحالية الصحية للنجم الهولندي فرينكي دي يونغ، وذلك عقب الإصابة القوية التي تعرض لها مؤخرا.

كشف الصحفي ميغيل ريكو عن الوضع الراهن لفرينكي دي يونغ في برشلونة، مشيرًا إلى أن اللاعب يرفض الخضوع لعملية جراحية لعلاج إصابته.

وأوضح ريكو أن دي يونغ لا يريد الاستماع إلى أي نصائح من الطاقم الطبي للنادي بشأن الجراحة أو الحقن أو أي إجراءات طبية أخرى، حيث يفضل أن يتأكد تمامًا من استعادة حالته الصحية قبل اتخاذ أي قرار إضافي.

أبرز تصريحات حسام حسن عقب مباراة بوتسوانا 90 مساهمة تهديفية.. ماذا قدم محمد صلاح في 100 مباراة دولية مع منتخب مصر

وفي ظل هذا الموقف، يسعى دي يونغ لإيجاد حل بديل يسمح له بالعودة إلى المستطيل الأخضر بأسرع وقت ممكن دون الحاجة للتدخل الجراحي.

ويتابع الجهاز الفني والطاقم الطبي حالة اللاعب عن كثب، لكن يبدو أن دي يونغ مصمم على التوصل إلى حل يعيده إلى أفضل حالاته دون أي إجراءات طبية غير ضرورية.

مقالات مشابهة

  • تحدي السيتي» يعرض مباراة «البلومون» برينتفورد في «ياس مول»
  • جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للتتويج بالسوبر
  • 99 مباراة.. أرقام ليفاندوفسكي مع برشلونة قبل مباراته المائة
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يلاقي نوتينجهام
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • آخر تطورات إصابة دي يونج لاعب فريق برشلونة
  • أرقام محمد صلاح مع منتخب مصر بعد الوصول إلى المئوية
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي