أسعار البطاطس.. قال حسن أبو صدام، نقيب الفلاحين، إن أسعار البطاطس ستشهد تراجع ملحوظ بحلول شهر نوفمبر المقبل، لافتاً إلى أن هذا الانخفاض سيبدأ تدريجيًا مع بداية طرح العروة الجديدة في الأسواق

وأضاف أبو صدام، خلال استضافته، في برنامج "مصر جديدة"، مع الإعلامية إنجي أنور، المذاع على قناة "إي تي سي"، أن معظم مخزون البطاطس الحالي يتم تخزينه للاستخدام كتقاوي، مما يؤخر عملية انخفاض الأسعار حتى ظهور المحصول الجديد.

وأوضح ابو صدام، أن أسعار البطاطس تشهد ارتفاعًا طفيفًا خلال الفترة الحالية وحتى شهر نوفمبر، وذلك نتيجة لتغيرات في توافر المحصول والتي تأتي تزامنًا مع انتهاء العروة الحالية، كما أن العروة الجديدة للطماطم لم تطرح بعد بشكل كبير، مما يؤدي إلى تقلبات في الأسعار.

وأشار نقيب الفلاحين إلى أن، شهر نوفمبر سيشهد تحسن في توافر البطاطس، مما يسهم في خفض الأسعار بنسبة كبيرة قد تصل إلى النصف اي حولي ١٢ جنيه، وهو ما ينعكس بشكل إيجابي على سوق الخضروات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزراعة أسعار البطاطس الفلاح الفلاح المصري نقابة الفلاحين الزراعة في اسبوع احتفالية عيد الفلاح المصري أسعار البطاطس

إقرأ أيضاً:

تفاؤل في برشلونة بشأن عودة جافي إلى الملاعب

بغداد اليوم - متابعة 

بعد غيابه منذ 10 أشهر بسبب الإصابة، أثار جافي لاعب برشلونة حالة من التفاؤل داخل ناديه، خلال الأيام الماضية، بشأن عودته للملاعب مرة أخرى.

وغاب جافي عن برشلونة، بعد معاناته من إصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي وأضرار في الغضروف الهلالي، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

ومن المتوقع أن يعود جافي في نوفمبر المقبل، رغم أن عودته قد تكون أقرب، حيث تم الإعلان في وقت سابق من هذا الأسبوع أنه سيبدأ تدريبات خفيفة في الأيام المقبلة، مما يشكل خطوة كبيرة في تعافيه.

ووفقا لصحيفة "ماركا"، يشعر جافي بالتفاؤل بشأن العودة إلى الملاعب قريبا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن جافي يتعافى بشكل جيد ولم يتعرض لأي انتكاسات، مما يثير التفاؤل بشأن عودته، لكن برشلونة مصمم على عدم المخاطرة وسيواصل اتباع الحذر الشديد، ولهذا السبب لم يتم تحديد موعد دقيق لعودته المنتظرة إلى الملعب.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • بشرى سارة لمصر.. حقيقة صفقة بيع منجم السكري للذهب
  • أستاذ اقتصاد يزف بشرى سارة عن زراعة القطن في مصر
  • تفاؤل في برشلونة بشأن عودة جافي إلى الملاعب
  • بشرى سارة للمعلمين مع اقتراب العام الدراسي 2024-2025: زيادة مرتبات التعليم وقرارات جديدة
  • أخبار سارة قريبًا.. أحمد موسى: توجيهات رئاسية بالتخفيف عن المواطنين
  • أحمد موسى: توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. وأخبارة سارة قريبا
  • رئيس الوزراء يزف بشرى سارة بشأن معدل التضخم في نهاية 2025
  • نقيب الفلاحين يكشف اسباب انتشار ظاهرة البندقه في القطن
  • زراعة البطاطا الخريفية… البدء بالزراعة في درعا وتوزيع البذار على الفلاحين بدير الزور
  • نقيب الفلاحين: المزارع أصبح من أصحاب الأملاك بعدما كان فقيرا ذليلا (فيديو)