يتميز مواليد برج الدلو بالالتزام ووضع حدود في التعامل مع الآخرين حتى يشعرون بالراحة والأمان، كما يفضلون التعامل بوضوح وشفافية، ولا يتدخلون فيما لا يخصهم، ولا يصدرون أحكامًا إلا إذا كانوا ملمّين بجميع جوانب القضية.

مشاهير برج الدلو   

من مشاهير برج الدلو، الفنانة شادية وسعاد حسني وليلى مراد، والراحل فاروق الفيشاوي، والمذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، وباريس هيلتون، ويقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الدلو الاثنين 26-8-2024، على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لخبراء الفلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

تنصحك الأفلاك يا برج الدلو بأن تستعد للتعامل مع المواقف الخطرة، وأن تكون على يقين من حل المشكلات، وفكر بطريقة خارج الصندوق وستجد أن أفكارك تلقى قبولًا.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

تنصحك الأفلاك يا برج الدلو ألا تفتش في الماضي وابحث عن اللحظات المشرقة في المستقبل، وقد تشهد علاقتك العاطفية اضطرابات بسيطة، لكن الأمور ستستقر قبل نهاية اليوم.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

تجنب تناول الوجبات السريعة، فقد تؤدي إلى اضطراب المعدة، وكن حذرًا من الجروح والكدمات، واهتم باختيار الطعام الصحي المناسب لما يحتاجه جسدك.

برج الدلو وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

ابحث عن لحظات رائعة في علاقتك وفكر فى تولي مهام جديدة في العمل وتعامل مع الثروة بجدية، وكن صادقًا في علاقتك، فهذا سيجلب لك نتائج جيدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم برج الدلو برج الدلو حظك اليوم الأبراج الفلك الحظ حظک الیوم برج الدلو

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد» توجه بعض الإرشادات للتعامل مع الموجة الحارة.. «اتبع هذه النصائح»

موجة ساخنة وتقلبات جوية عنيفة ضربت البلاد، نتيجة تأثرنا بمنخفض سطحي بقيمة ضغطية 1007 مللي بار، هو السبب وراء تلك الحالة التي نعيشها في الوقت الحالي.

ووجهت هيئة الأرصاد الجوية بعض الإرشادات والنصائح للتعامل مع تلك التقلبات، التي وجب اتخاذها في عين الاعتبار، والحذر من بعض الأمور التي يكن لها بعض التأثيرات السلبية ويمكن إيضاحها في التقرير التالي.

منخفض يضرب البلاد

وجه محمود القياتي عضو هيئة الأرصاد الجوية خلال حديثه لـ«الوطن»، بعض الإرشادات التي يمكن اتباعها للتعامل مع ذلك المنخفض الجوي الذي يجلب معه كتل هوائية من حارة إلى شديدة الحرارة، قادمة من مناطق صحراوية يؤثر بدوره على كافة مناطق الجمهورية وهو السبب وراء ارتفاع درجات الحرارة.

وقال «القياتي»، إن ذروة تلك الموجة الحارة كانت خلال الـ24 ساعة الماضية، وبداية من يوم السبت ستعود درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية، لأن المنخفض سيتحرك بعيدًا تمامًا عن جمهورية مصر العربية، وسنعود مرة أخرى للتأثر بمرتفع العروض الوسطى الذي يجلب معه كتل هوائية شمالية درجات حرارتها معتدلة بشكل نسبي.

نصائح للتعامل مع الموجة الحارة

في ظل تلك الموجة الحارة والارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة، نصح «القياتي» بتجنب التعرض المباشرة لأشعة الشمس في فترة الظهيرة لفترات طويلة، والحرص على شرب كميات كبيرة من الماء خلال ساعات النهار والليل، والعمل على التواجد في الأماكن جيدة التهوية وذلك لأن نسب الرطوبة مرتفعة نسبيًا، إلى جانب الحرص على متابعة النشرات الجوية بصفة مستمرة لمعرفة حالة الطقس بشكل يومي.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج الدلو الجمعة 13 سبتمبر 2024: كف عن انتقاد من حولك
  • برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر على الصعيد المهني والعاطفي
  • برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر على الصعيد المهني والعاطفي
  • «الأرصاد» توجه بعض الإرشادات للتعامل مع الموجة الحارة.. «اتبع هذه النصائح»
  • لو مسافر الصعيد.. مواعيد القطارات اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 من القاهرة إلى أسوان
  • حظك اليوم برج الثور الخميس 12 سبتمبر 2024: استعد لمشروعك الجديد
  • برج الدلو حظك اليوم الخميس 12 سبتمبر.. استفد من هذه المعلومات
  • في 10 دقائق فقط.. طريقة سهلة لإزالة بقع الأريكة الصعبة بمكونات طبيعية
  • برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024: لا يفضل البدء في علاقة
  • جمارك باب سبتة تحجز مبالغ ضخمة بالعملة الصعبة