الدروس الخصوصية.. كشف سيد العراقى، الملقب بوحش السناتر والدروس الخصوصية، فى أول حوار تليفزيوني، بعد انتهاء أسطورة دروس علم النفس عن حالته بعد معرفة إلغاء مادة علم النفس.

قائلا: "الحمد لله فى السراء والضراء القرار جرئ ولكنه سريع وجرئ يتحط تحتها 100 خط، أنا سمعت عن القرار يوم الثلاثاء ويوم الأربع وزير التربية والتعليم أعلن رسميا خلال المؤتمر".

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، "كان من المواد اللي تم إلغائها "علم النفس" أكيد زعلت بس الحمد لله أنا عندي فلوس ومدارس خاصة".

ورد مدرس علم النفس الشهير على انتقاده بسبب فيديوهاته المثيرة للجدل عبر السوشيال ميديا، قائلا: "إنتوا ليه زعلاننين إنى بركب عربيات وبشرب سيجار، ليه مفهوم المدرس عندكم هو أستاذ حمام في فيلم ليلى مراد"، يكون لابس بدلة مقطعة، وشعره ومش مهندم في لبسه"، متابعا "زى مافى طبيب ظروفه على قده في طبيب ربنا فاتح عليه، المدرسين كذلك الوضع كل واحد ليه ظروفه، عادى جدا يبقى عندى كذا عربية موديلات مختلفة ده فضل من ربنا عليا".

وعن ذهابه للسنتر بموكب سيارات رد "أنا شايف إن ده جزء من شغلى بوثقه على صفحتى على السوشيال ميديا اللى وعاوز أوثقه "أنا أعمل اللى أنا عاوزه طالما من غير ضرر لأى شخص".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدروس الخصوصية علم النفس السناتر علم النفس

إقرأ أيضاً:

روشتة تأهيل الأبناء عند دخول المدرسة.. فيديو

أكدت الدكتورة شيماء هلال، استشاري علم النفس التربوي، أن الانتقال من بيئة المنزل إلى المدرسة يتطلب تعزيز مفهوم الالتزام عند الأطفال، وهو ما يتجاوز مجرد أداء الواجبات المدرسية.

وقالت استشاري علم النفس التربوي، خلال حوار مع الإعلامية مروة شتلة، بحلقة برنامج "البيت"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الثلاثاء: “المدرسة تفرق عن البيت فى حاجنين، فالمدرسة تعني الالتزام، وهذا يشمل مفهوم الالتزام والمشاركة أو الانفصال عن البيت، وإذا أردنا أن نعد أطفالنا للمدرسة بشكل سلس، يجب أن نركز على مفهوم الالتزام بشكل عام وليس فقط في الواجبات المدرسية، وعلينا أن نبدأ الآن في تنظيم أوقاتنا والالتزام بها، بما في ذلك أوقات النوم والأكل وساعات استخدام الشاشات”.

بيت الزكاة والصدقات يطلق حملة «إلى المدرسة» لتوزيع المستلزمات الدراسية على الطلبة الأيتام وزيرة البيئة: المدرسة ستكون نموذج واعد لتعظيم فكرة تدوير المخلفات

وأضافت: “تأهيل الأطفال يتطلب تعزيز مفهوم الالتزام وتعليمهم كيفية التعامل مع الآخرين خارج حدود المنزل، من الضروري أن نكون منظمين وملتزمين لكي نوضح للأطفال مفهوم الالتزام بشكل فعال، هذا سيساعدهم على الانتقال إلى النظام المدرسي بسلاسة”.

التعامل مع التنمر

أشارت إلى أهمية تأهيل الأطفال لمواجهة المواقف التي لا نكون معهم فيها، مثل التعامل مع التنمر، الدفاع عن النفس، تكوين صداقات، وقبول السلطة من المعلمين والإداريين.

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة

مقالات مشابهة

  • رانيا يوسف تعترف بقبولها أعمالاً بدون اقتناع وتكشف السبب
  • محمد مغربي يكتب.. وداعا للدروس الخصوصية
  • اتحاد الجودو يدشن موسمه ببطولتي الناشئين والشباب
  • في يوم ميلاده.. كيف تحدث خالد النبوي عن زوجته وأولاده؟
  • عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم
  • ابنة الموسيقار محمد عبدالوهاب في وثائقي «سيرة الفن»: «مصر سبب شهرة الفنانين»
  • الخصوصية والاستئذان والتثقيف.. 13 التزامًا لـ "الممارس الصحي" نحو المستفيد
  • الخصوصية والاستئذان والتثقيف.. 13 التزامًا لـ "الممارس الصحي" نحو المستفيد -عاجل
  • مصمم أزياء يعلن إهداءه بدلة هدية لـ عريس كفر الدوار (فيديو)
  • روشتة تأهيل الأبناء عند دخول المدرسة.. فيديو