يُقدم موقع الفجر الإلكتروني ملخصًا لأهم ما تناولته برامج التوك شو، الأحد، من قضايا ومناقشات ركزت بصورة كبيرة على تفاصيل ضربات حزب الله على مواقع في إسرائيل، تفاصيل بشأن حادثة وفاة الباحثة المصرية في فرنسا، وكشف حقيقة تأجيل موعد بداية العام الدراسي الجديد.

مصر في 24 ساعة| بشرة سارة للأرصاد بشأن طقس نهاية أغسطس.

. وخفض سعر الخبز السياحي مصر في 24 ساعة| بشرى لمرضى الزهايمر.. نصيحة لراغبي شراء الأجهزة الكهربائية عاجل من "التعليم" بشأن حقيقة تأجيل موعد بداية العام الدراسي الجديد

كشف شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، عن حقيقة تأجيل الدراسة في ظل الأنباء التي انتشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال "زلطة" في اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "الساعة 6" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الأحد، إن الدراسة في موعدها المحدد سلفًا في 21 سبتمبر المقبل.

تصريح جديد من "التعليم" بشأن ضوابط توزيع درجات التقييم للصف الأول والثاني الثانوي

قال الدكتور أيمن بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم إن ماده العلوم المتكاملة هي محتوى تعليمي ولكنه موضوع بشكل تكاملي ما بين فروع العلوم الأساسية الفيزياء والكيمياء والأحياء وسوف يقوم بتدريسها معلمي التخصص في الثانوية العامه سواء الفيزياء أو الكيمياء أو الأحياء.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي  لبرنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”، أن مادة العلوم المتكاملة هي نفس المحتوى لكن بمنظور تكاملي ويستطيع أي معلم من معلمي المواد الثلاث السابقة أن يدرسها وهو أمر متروك لمدير المدرسة حسب الجدول الموضوع الذي يتم تقسيمه على أكثر من مدرس حسب الاحتياج.

أول تعليق من شقيق الباحثة ريم حامد بعد وفاتها في فرنسا

كشفت الإعلامية فاتن عبد المعبود، آخر تطورات قضية الباحثة المتوفية في فرنسا ريم حامد، والتي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي منذ ساعات.

وقالت "فاتن عبد المعبود" خلال تقديم برنامجها "صالة التحرير"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت،  الأنباء المتداولة بمنصات ومواقع الأنباء توحي بأنه ربما تكون هناك محاولات اغتيال، خصوصا أنها كانت مراقبة، وفقا لمنشورات على حساب يزعم أنه لريم حامد. 

رئيس الجالية المصرية بفرنسا يكشف تفاصيل جديدة عن وفاة الباحثة ريم حامد

كشف صالح فرهود، رئيس الجالية المصرية بفرنسا، تفاصيل جديدة عن وفاة الباحثة المصرية ريم حامد، التي عثر على جثتها أمام مسكنها في باريس.

 وأوضح “فرهود” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي لبرنامج “حضرة المواطن”، والمذاع عبر قناة الحدث اليوم، أن القنصلية المصرية في باريس، بقيادة القنصل العام تامر توفيق، قامت على الفور باتخاذ الإجراءات اللازمة والتواصل مع السلطات الفرنسية، مشيرًا إلى أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الطب الشرعي الفرنسي سيقوم بتحديد سبب الوفاة، سواء كان طبيعيًا أو مرتبطًا بشبهات جنائية. 

أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وفاة الباحثة ريم حامد في فرنسا (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل وفاة الباحثة المصرية ريم حامد والتي توفيت بشكل مفاجئ في فرنسا، من دون تفاصيل أو بيانات، لافتا إلى أن ريم عادت لباريس يوم الخميس الماضي بعد انتهاء زيارتها لأسرتها بمصر، حتى رحلت عن الدنيا في ظروف غامضة.

وتابع "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، أن السلطات المصرية تتابع مع السلطات الفرنسية لكشف ملابسات الحادث، مشددا على أن ريم حصلت على ماجستير في علم الجينات وتحضر الدكتوراه في المجال ذاته.

بشكل منفرد.. “نصر الله" يعلن تنفيذ عملية عسكرية ضد إسرائيل

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، إن اعتداء الاحتلال الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت يمثل تجاوزا لكل الخطوط الحمراء، وإسرائيل هي من تسببت في التصعيد الذي يحدث على الجبهة الجنوبية.

وأضاف "نصر الله"، خلال كلمة له بشأن التطورات الأخيرة، وعرضتها قناة "القاهرة الإخبارية"، أن تأخر الرد على إسرائيل جاء بسبب حجم الاستنفار الأمني والاستخباري الإسرائيلي والأمريكي، وتأخر الرد على إسرائيل بسبب الحاجة إلى بعض الوقت للدراسة والتشاور ولنعطي الفرصة للمفاوضات الجارية.

اللواء سمير فرج: إيران تخاف من رد فعل إسرائيل حال توجيه ضربة لتل أبيب لهذا السبب (فيديو)

قال اللواء دكتور سمير فرج، المفكر الإستراتيجي، إن إيران تعيش ورطة كبيرة وخطيرة بسبب الرد على عملية اغتيال  إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في مبنى تابع للحرس الثوري الإيراني بالعاصمة طهران.

وأضاف "فرج" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، أن إيران تخاف من رد فعل إسرائيل حال توجيه ضربة لتل أبيب، لأن الرد سيكون ضد المفاعلات النووية.

هل وصلت ضربات حزب الله إلى تل أبيب؟.. خبير إستراتيجي يُجيب (فيديو)

كشف العميد خالد حمادة، الخبير الاستراتيجي اللبناني، تفاصيل هجوم حزب الله على إسرائيل، مشيرا إلى أن إسرائيل كانت على أهبة الاستعداد لضربة حزب الله.

وتابع "حمادة" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، أن الطيران الإسرائيلي يرد على ضربة حزب الله باستهداف مناطق بلبنان.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التربية والتعليم التوك شو التواصل الاجتماعي الخبز السياحي العام الدراسي الجديد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم حركة حماس حقيقة تأجيل الدراسة وزارة التربية والتعليم المذاع على فضائیة مساء الیوم الأحد وفاة الباحثة حقیقة تأجیل مع الإعلامی صدى البلد أحمد موسى حزب الله فی فرنسا ریم حامد إلى أن

إقرأ أيضاً:

الرياضة المصرية تودع إيهاب جلال.. موعد تشييع جثمانه اليوم

توفي إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، مساء أمس الأربعاء بعد معاناة من وعكة صحية أدت إلى دخوله المستشفى وخضوعه لعدة عمليات جراحية، ليترك خلفه مسيرة تدريبية حافلة في الدوري المصري والمنتخب الوطني.

تشييع جثمان إيهاب جلال اليوم بحضور نجوم الرياضة

وسيتم تشييع جثمان الراحل إيهاب جلال، اليوم الخميس، عقب صلاة الظهر من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من نجوم الرياضة في مصر. يُتوقع أن يشهد التشييع حضورًا واسعًا من محبي ومتابعي كرة القدم المصرية الذين تأثروا بفقدان المدرب المخضرم.

العزاء في مسجد النزهة وعزاء آخر في استاد الإسماعيلية

وتتلقى أسرة الراحل إيهاب جلال العزاء يوم غد الجمعة بمسجد النزهة في مدينة نصر. كما قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي إقامة عزاء آخر للراحل يوم الأحد المقبل في استاد الإسماعيلية، ليتمكن جمهور النادي من تقديم واجب العزاء في المدرب الذي قدم الكثير للفريق.

مسيرة تدريبية حافلة في الدوري المصري

يُعد إيهاب جلال من أبرز المدربين في تاريخ الدوري المصري، حيث تولى تدريب 10 أندية مختلفة منذ بداية مشواره التدريبي، وتنوعت بين أندية جماهيرية وغير جماهيرية. كما تولى تدريب المنتخب الوطني في فترة سابقة، ليترك بصمة واضحة في تاريخ كرة القدم المصرية بفضل خبرته وقدراته الفنية.

الوعكة الصحية ومحاولات العلاج

تعرض إيهاب جلال لوعكة صحية حادة قبل أيام، نُقل على إثرها إلى المستشفى، حيث خضع لأكثر من ثلاث عمليات جراحية لمحاولة السيطرة على جلطة في المخ. ظل جلال تحت الملاحظة في الرعاية المركزة طوال الأيام الماضية، وحاول فريق الأطباء تقليل الأدوية المخدرة تدريجيًا لبدء عملية الإفاقة دون حدوث آثار جانبية، لكن القدر لم يمهله طويلًا ليرحل عن عالمنا تاركًا خلفه إرثًا كبيرًا في عالم التدريب.

إرث من الإخلاص والنجاح في التدريب

برحيل إيهاب جلال، فقدت الرياضة المصرية أحد مدربيها المخضرمين الذين عرفوا بالإخلاص في العمل والقدرة على تطوير الفرق التي أشرف على تدريبها. تميز جلال بنهج تكتيكي فريد وشخصية هادئة، مما أكسبه احترام الجميع، سواء من زملائه أو من اللاعبين الذين عملوا تحت قيادته.

الرياضة المصرية تودع أحد أبنائها المخلصين

يُعد إيهاب جلال نموذجًا للمدرب الملتزم والمخلص في عمله، وسيظل اسمه محفورًا في ذاكرة الرياضة المصرية كواحد من أفضل المدربين الذين مروا على الدوري المصري. ستبقى ذكراه عطرة في قلوب محبيه، وسيتذكره الجميع بكل الخير والاحترام.

مقالات مشابهة

  • مقتل عنصرين من حزب الله بمواجهات مع إسرائيل جنوبي لبنان
  • بحضور مدبولي.. تفاصيل حفل تخريج الدفعة الأولى من طلاب الجامعات الأهلية المصرية الجديدة
  • بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)
  • الرياضة المصرية تودع إيهاب جلال.. موعد تشييع جثمانه اليوم
  • التأكد من موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025: حقيقة التأجيل وإعلانات التعليم
  • موعد المدارس 2024.. «التعليم» تحسم موقف تأجيل الدراسة
  • موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024/2025 في مصر: حقيقة تأجيل الدراسة والخريطة الزمنية
  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل القبض على سعد الصغير.. ملفات مناظرة ترامب وكامالا
  • دراسات دولية تكشف معاناة 4 ملايين جزائري من الدعارة
  • سارة وفيق تكشف للوفد حقيقة تأجيل عرض "ري ستارت" للعام المقبل