حقق فيلم ولاد رزق الجزء الثالث نجاح كبير منذ وقت طرحه بجميع دور العرض، وواصل الفيلم النجاح حتى الآن وحصد أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية حيث وصل إلى ربع مليار.

 

ونشر عمر يوسف من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بوستر الفيلم معلقًا:"ربع مليار..الحمد لله..أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية".

 

أحداث ولاد رزق 3
 


وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعدمرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة  الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.


أبطال ولاد رزق 3

 

فيلم   ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من  تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

 

آخر أعمال عمرو يوسف
 

وكان آخر أعمال عمرو يوسف هو فيلم “شقو”، يشاركه البطوله محمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني ويسرا وأحمد فهمي وعباس أبوالحسن، تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي،وتأتي قصة فيلم شقو في إطار مليء بالأكشن والإثارة والتشويق والمفاجآت من خلال مجموعة خارجة عن القانون، تجد نفسها في ورطة مع مجموعة أخرى أشد خطورة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ربع مليار أبطال فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

إقرأ أيضاً:

مروة عيد: "تشرفت بظهوري مع محمد عبدالمنعم في مؤتمر نيس وإحنا ولاد الأهلي"

أكدت مروة عيد المحترفة في صفوف فريق نيس الفرنسي لكرة اليد، على سعادتها في المشاركة في تقديم محمد عبدالمنعم المنتقل حديثًا لنادي نيس الفرنسي، للإعلام الفرنسي.

وقالت مروة عيد خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي خالد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" الحمدلله تشرفت بوجودي مع محمد عبدالمنعم اليوم، إحنا ولاد النادي الأهلي".

وتابعت:" لما نيس عرض عليا الموضوع ومحمد في مصر اصلا وافقت على طول والموضوع اتأجل بسبب بطئ حسم الصفقة".

وأضافت لاعبة الأهلي السابقة:" الحمدلله قدرت اساعد منعم واحسسه انه مطمن في فرنسا واليوم كان جميل ورئيس النادي اتكلم معايا ودخلت جولة داخل مقر التدريبات وغرفة الملابس اليوم".

وأكملت مروة عيد:" تجربة اليوم مهمة جدًا، أنا عارفه كويس أن الموضوع صعب، انك تكون في بلد مش بيتكلم لغتها الأمور بتكون صعبة".

واستطردت :"منعم سنه صغير لكنه يمتلك خبرات كبيرة مع الأهلي والمنتخب ولعب في بطولات كبيرة تديله الخبرات الي يحتاجها في فرنسا".

وعن نصيحتها لمحمد عبدالمنعم قالت :" كنت بتكلم معاه النهارده ونصحته بأكتر من حاجة أهمها انه يتعلم اللغة كويس جدًا لتسهيل تواصله مع الجماهير والاعلام ".

وأختتم مروة عيد :" مكنش في مخيلتي ان انا هقعد الوقت ده كله في فرنسا، احترفت من ٢٠١٠ لحد دلوقتي داخله في ١٥ سنة ومبسوطة بالي قدمته والي بقدمه".

قناة مفتوحة تنقل مباراتي الأهلي والزمالك بالكونفدرالية ودوري الأبطال

أعلنت قناة مفتوحة نقل مباراتي الأهلي ضد جورماهيا والزمالك أمام الشرطة الكيني دور الـ32 من بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدالية.

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم السبت المقبل بالعاصمة الكينية نيروبي، في تمام الثالثة عصرًا.

كما سيلاقي فريق الأهلي نظيره جورماهيا الكيني في الثالثة عصر يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراتي الأهلي والزمالك في دوري الأبطال والكونفدرالية
وأعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية عبر صفحتها الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي “إكس” إذاعة مباراتي الأهلي والزمالك ضد جور ماهيا والشرطة عبر شاشاتها.

وسيتم نقل لقائي الأحمر والأبيض حصريا عبر قناة أبو ظبي الرياضية.


وكان فريق الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، فيما حصد الزمالك بطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.

مقالات مشابهة

  • الذهب يسجل أعلى مستوى على الإطلاق بسبب ضعف الدولار
  • الذهب يسجل أعلى مستوى على الإطلاق
  • مروة عيد: "تشرفت بظهوري مع محمد عبدالمنعم في مؤتمر نيس وإحنا ولاد الأهلي"
  • إكسترا نيوز تعرض تاريخ العلاقات المصرية الألمانية (شاهد)
  • كندة علوش وعمرو يوسف.. صورة رومانسية في نهاية صيف 2024
  • عمرو سعد عن والدته: ربت 9 ولاد في ظل وفاة أبويا ولا عمرها قالت حقوق مرأة ومساواة
  • تعرف على إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • الين يسجل أعلى مستوى في 8 أشهر أمام الدولار
  • نيللي كريم تستعد لموسم رمضان 2025 بمسلسل درامي جديد
  • احتياطي روسيا من الذهب يسجل 188.8 مليار دولار