أشاد الدكتور أيمن مرسي، أمين التنظيم والعمل الميداني بحزب الإصلاح والنهضة، بمبادرة «أنت الحياة» التي أطلقتها مؤسسة «حياة كريمة»، مؤكدًا أهمية هذه المبادرة في الارتقاء بالأوضاع المعيشية للفئات الأكثر احتياجًا في القرى والمناطق الريفية.

توفير خدمات حيوية في مختلف المجالات

وقال «مرسي» إن مبادرة «أنت الحياة» تُجسد نهجًا مُهمًا في التنمية الشاملة، وتُركز على توفير خدمات حيوية في مختلف المجالات مثل الصحة والتعليم والتدريب المهني، بالإضافة إلى دعم المشروعات الصغيرة وتمكين المرأة وغيرها من البرامج التي تُسهم في تحسين جودة الحياة للأفراد والمجتمعات المحلية.

وأضاف أن ما يميز هذه المبادرة هو اعتمادها على مشاركة فعالة من قبل المواطنين أنفسهم، وهو ما يُعزز من روح المواطنة ويُسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

تحقيق التنمية الشاملة في مصر

وأكد دعم «الإصلاح والنهضة» الكامل للجهود التي تهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة في مصر، مشيرًا إلى أنّ الحزب سيعمل على دعم مبادرة «أنت الحياة» من خلال المشاركة في فعالياتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة أنت الحياة الإصلاح والنهضة الجمهورية الجديدة التنمیة الشاملة تحقیق التنمیة أنت الحیاة

إقرأ أيضاً:

وزير المالية: مبادرة لإنشاء غرف فندقية لتلبية طلبات زيارة المقصد السياحي المصري

قال أحمد كوجك وزير المالية، إن مبادرة السياحة تهدف لإنشاء مزيد من الغرف الفندقية لتلبية الطلبات على المقصد السياحي المصري، متابعا: «من السيئ أن تكون هناك طلبات لزيارة مصر وليس لدينا غرف كافية، وبالتالي قررنا تقديم حافز كبير للغاية لخفض التكلفة على المستثمرين».

أضاف «كوجك» خلال مؤتمر صحفي مع رئيس مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، وعرضته قناة «إكسترا نيوز»، أنه عرض على رئيس الوزراء بعض المبادرات للتوسع بها خلال الفترة المقبلة مرتبطة بمساعدة المستثمرين والمواطنين للتوسع في الطاقة النظيفة أو الطاقة الأكثر نظافة لكي توفر له وللدولة، «بصدد أن نتجه لهذا الأمر، لأن حاليا هناك فرص، وهذه الفرص متاحة ويجب أن يستفيد منها المواطن أو المستثمر، ولكن هناك عبء التكلفة الاستثمارية، لذلك نبحث كيفية التدخل ببعض المبادرات لكي نتضمن هذا الأمر».

وتابع: «سيجري توضيح المنظومة الضريبية الجديدة للمنشآت الصغيرة خلال الأسبوع المقبل، وسنجد خلالها تقديم الكثير من الإعفاءات مثل إعفاء في ضريبة الأرباح وبعض الأمور الأخرى، وشرائح مقتطعة، بالتالي ستكون هناك استفادة كبيرة من المنظومة الجديدة».

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزيري التنمية المحلية والإسكان
  • مبادرة لإنشاء غرف فندقية لتلبية طلبات زيارة المقصد السياحي المصري
  • وزير المالية: مبادرة لإنشاء غرف فندقية لتلبية طلبات زيارة المقصد السياحي المصري
  • عضو بـ«بمستقبل وطن»: الدولة حريصة على تحقيق مستهدفات التنمية الشاملة
  • رئيس مياه الإسكندرية: للمجتمع المدني دور كبير في تحقيق التنمية المستدامة بالمناطق الأشد إحتياجًا
  • وزيرة التخطيط والتعاون الدولي تفتتح ورشة عمل تعزيز التنمية المستدامة ضمن برنامج الحوكمة الاقتصادية الشاملة
  • خالد بن محمد بن زايد: الشراكة الشاملة بين الإمارات والهند تحفز وتيرة التنمية الاقتصادية
  • خالد بن محمد بن زايد: الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الإمارات والهند تحفز التنمية الشاملة
  • عماد قناوي: اطلاق منصة مصر الصناعية الرقمية يساهم في تحقيق خطة التنمية الاقتصادية الشاملة
  • نقيب الأشراف: مبادرة بداية جديدة تعكس رؤية القيادة السياسية لتنمية المجتمع المصري